افضل دكتور اسنان في تركيا اسطنبول

عيادات زراعة الاسنان في تركيا، أسنان فورية في نفس اليوم

عيادات زراعة الاسنان في تركيا

أفضل عيادات زراعة الاسنان في تركيا تقدم أفضل رعاية لأسنانك بأنسب الأسعار وفي وقت قياسي. تعرف على المزيد من خلال موقع خبراء العلاج في تركيا.

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

عيادات زراعة الاسنان في تركيا
عيادات زراعة الاسنان في تركيا

عيادة اسنان في تركيا

أصبحت العديد من المراكز الطبية والتجميلية المنتشرة في كافة أنحاء تركيا مشهورة وأصبحت من أولويات المرضى، ومن أهمها:

1- مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان:

يعد من أهم عيادات زراعة الاسنان في تركيا التي يمكنها تقديم خدمات تجميل الأسنان في إسطنبول ويقع في منطقة الفاتح. سوف تحصل حقًا على أفضل خدمة. إذا أصبح مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان هو خيارك الأول لأنه أشهر المراكز في كل ما يتعلق بطب الأسنان التجميلي.

2- مركز بسمة لطب الأسنان:

اشهر عيادة اسنان في اسطنبول، النظافة والتعقيم هو شعار هذا المركز وراحة المريض وسلامته تأتي في المقام الأول. يعتبر مركز بسمة لطب الأسنان من أفضل عيادات زراعة الاسنان في تركيا وتركيبها. ووضع التيجان والعدسات وكذلك استخدام زراعة الأسنان التجميلية.

ويتوافد الزوار من داخل وخارج تركيا على المركز الذي يعتبر أول مركز سوري تركي متخصص في الجراحة والتجميل وزراعة الأسنان. ويقدم أفضل وأحدث العلاجات والأساليب المتطورة لتجنب أسباب آلام الأسنان بعد التيجان.

العنوان: اسطنبول – تركيا.

  • عيادة ميشا لزراعة وتجميل الأسنان:

إذا كنت تبحث عن تجربة ممزوجة بالحداثة، فهذه العيادات هي خيار جيد لك. لأنه يمكنك الحصول على أفضل الخدمات من مجموعة من أمهر أطباء الأسنان في كل ما يتعلق بطب الأسنان التجميلي. سواء كان زراعة أو تبييض أو ابتسامة هوليود، كما لديهم العديد من الخصومات على مدار العام.

العنوان: اسطنبول – تركيا.

4- مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان:

وهو من أهم وأفضل عيادات زراعة الاسنان في تركيا ومجهز بأفضل التقنيات. لتقديم أفضل الخدمات التجميلية والعلاجية تحت إشراف أطباء خبراء ذوي العديد من الخبرات المثالية.

للمركز العديد من الفروع في تركيا. ويعتبر مركز مارديني التخصصي لطب الأسنان في إسطنبول هو المكان الأول الذي يتم فيه استخدام أفضل التقنيات والأجهزة. لتقديم مستوى عال من الخدمة لجميع المرضى.

عنوان المكتب الرئيسي: اسطنبول – تركيا.

أطباء أسنان سوريين في اسطنبول

في تركيا التي تعتبر مصدر النور للطب في الدول العربية والأوروبية. يمكنك الآن العلاج على يد أفضل أطباء الأسنان والحصول على أفضل النتائج العلمية في هذا المجال.

  • دكتور اسنان سوري في اسطنبول: أحمد سعيد حمد:

طبيب أسنان في إسطنبول، متخصص في تجميل وزراعة الأسنان. من أفضل أطباء الأسنان في اسطنبول، عضو الأكاديمية الأوروبية للتجميل والعلاج بالليزر.

عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان وحاصل على شهادة تخصصية في علاج جذور الأسنان من جامعة شمال كاليفورنيا.

افضل اطباء الاسنان في تركيا، مؤسس المركز الدولي ومركز النخبة لطب الأسنان في دمشق. مؤسس مركز بسمة الدولي التخصصي لطب الأسنان. ولديه العديد من الشهادات المتقدمة وثلاثة عقود من الخبرة في طب الأسنان التجميلي.

قد يفيدك قراءة: تعرفوا على كيفية وأسعار علاج الاسنان في تركيا

  • دكتور أسنان في اسطنبول الفاتح: أنس عبد الرحمن محمد سليم:

طبيب أسنان سوري في إسطنبول، ولد في 24 كانون الثاني 1964 في جبلة بمحافظة اللاذقية. وهو مالك المركز الدولي لطب الأسنان منذ عام 1994 وهو استشاري زراعة الأسنان يتمتع بخبرة 25 عامًا.

طبيب أسنان عربي في إ،سطنبول تلقى التدريب في هذا المجال في جامعة نيس ويعتبر من أفضل أطباء زراعة الأسنان الكاملة في تركيا. وحاصل على شهادة في زراعة الأسنان من جامعة الاتحاد الأوروبي في نيس. عضو الجمعية السورية لزراعة الأسنان.

أطباء أسنان سوريين في اسطنبول
أطباء أسنان سوريين في اسطنبول

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

يمكن أن تتراوح التكلفة النموذجية لزراعة سنة واحدة في معظم البلدان حول العالم من 1000 دولار إلى 3000 دولار. وفقًا لجمعية طب الأسنان الأمريكية، ومع ذلك هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على هذا السعر.

تعتبر زراعة الأسنان إجراءً دقيقًا ويمكن أن يؤدي إلى المبالغة في التكلفة المرتفعة بالفعل بسبب أي إضافات أو مضاعفات. بالإضافة إلى ذلك، تذكر أن زراعة الأسنان تعتبر إجراء تجميليا فقط وليست ضرورة طبية. وهذا يعني أن العديد من شركات التأمين لن تغطي فاتورة زراعة الأسنان.

لا تزال تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا من أرخص العمليات بين دول العالم. تقدم تركيا العديد من خيارات زراعة الأسنان بتكاليف أقل من متوسط ​​السعر.

متوسط السعر الذي يتراوح بين 350 إلى 600 دولار في الولايات المتحدة، على سبيل المثال. وسيكون هذا المبلغ المذهل أقل بكثير مقارنة بتكلفة زراعة الأسنان في أي بلد.

تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

يوجد العديد من العوامل التي تحدد تكلفة تلبيس الأسنان في تركيا، مثل نوع القشرة وما إذا كنت بحاجة إلى علاجات إضافية أخرى.

من المهم أن تتذكر أن اسعار تركيب جسر الاسنان في تركيا وحدها لا ينبغي أن تكون المعيار الوحيد عند اتخاذ قرار بشأن نوع الطلاء الذي تريد تطبيقه.

لأن هناك أنواعًا تتفوق على غيرها من حيث المتانة والجماليات وربما تكون في حالة أفضل. إذا كنت بحاجة إلى تركيب نوع واحد بدلاً من الآخر، فيجب عليك التحدث مع طبيبك وإخباره بجميع الخيارات المتاحة.

قد يفيدك قراءة: كليات طب الأسنان في تركيا

إذا كنت تريد تركيب تلبيسات على أكثر من سن، فقد يقوم الطبيب بتقليل المبلغ الذي تدفعه. لكن بشكل عام تتراوح اسعار تركيب الاسنان في تركيا بين 100 و200 دولار للسن الواحد.

كما تختلف الأسعار بالتدريج لتكون أقل ما يكون في التلبيس المعدني، يليه الفينير المصنوع من Resin Matrix، وأكثرها تكلفة الفينيرات المصنوعة من الخزف.

تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا
تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

كم تاخذ وقت زراعة الاسنان

تتغير فترة العلاج حسب الموقع الذي تريد العلاج فيه. وتتعاون العيادات المتعددة مع مختبرات متنوعة، مما يؤثر على مدة عملية زراعة الاسنان في بعض العيادات في تركيا، يمكن أن تستغرق فترة العلاج لزراعة الأسنان ما يصل إلى شهر.

يمكن أن تتراوح مدة زراعة الأسنان بعد الخلع في تركيا بين يومين إلى 7 أيام. يمكن للمرضى الذين يفضلون مواد طلاء السيراميك الكاملة باستخدام تقنيات مثل CAD/CAM إجراء زراعة أسنانهم في تركيا خلال يوم أو يومين. بينما قد يستغرق تسليم المواد الأخرى ما يصل إلى 7 أيام كحد أقصى.

أنواع تلبيسات الأسنان واسعارها في تركيا

تقدم زراعة الأسنان في تركيا مجموعة واسعة من مواد تاج الأسنان المناسبة لتفضيلات المرضى المختلفة وحدود الميزانية. ومن هذه المجموعة:

1- تيجان الأسنان المؤقتة:

قشور الأسنان المؤقتة ليست بالضبط نوع القشرة التي تبحث عنها. بل هو مثل العنصر الذي يشكل جزءًا من الإجراء. من السهل صنع القشرة المؤقتة ويمكن لطبيب أسنانك تصميمها في نفس المكان. والغرض منه هو استبدال التاج الدائم حتى يصبح جاهزًا.

هذا مخصص للحالات التي يختار فيها المرضى علاجات مثل قناة الجذر أو استئصال الجذر. التاج المؤقت لزراعة الأسنان يمكن أن يكون من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الأكريليك.

2- تلبيسات البورسلين/السيراميك:

تعتبر تيجان البورسلين أو السيراميك خيارًا ممتازًا يجب مراعاته عند زراعة تاج الأسنان في تركيا. هذا الخيار متين وآمن للغاية، ومن الأفضل أخذ هذا الخيار في الاعتبار بالنسبة للأسنان الأمامية عند إجراء زراعة الأسنان. وذلك لأنها مريحة وتبدو طبيعية جدًا.

3- تلبيسات الزركون:

إذا كنت تبحث عن علاج لأسنانك الخلفية، فيجب عليك التفكير في تيجان الزركونيوم لزراعة الأسنان في تركيا. فعلى الرغم من أن طلاءات الزركونيوم هي الطلاءات الأكثر متانة، إلا أنها توفر أيضًا نتيجة جيدة وطبيعية. يمكنها تحمل ضغط المضغ وتدوم لفترة أطول.

الخاتمة:

ختاما، قدما لكم أفضل عيادات زراعة الاسنان في تركيا وأشهر الأطباء وغيرها من المعلومات.

يمكنك التواصل الآن مع أفضل العيادات والتعرف على تفاصيل الخدمات التي يقدموها وعلى خطط الأسعار الخاصة بهم.

الأسئلة الشائعة:

كم تكلف زراعة الاسنان كاملة؟

بشكل عام، أسعار تصليح الأسنان في تركيا أقل بكثير من تكلفة تصليح الأسنان في العديد من البلدان الأخرى. وإليك بعض الأمثلة على تكلفة بعض علاجات الأسنان في تركيا:

حشو الأسنان: تتراوح تكلفة حشو الأسنان بين 25 و150 دولارًا أمريكيًا.

تقويم الأسنان: تتراوح تكلفة تقويم الأسنان بين 750 دولارًا أمريكيًا و2500 دولارًا أمريكيًا.

زراعة الأسنان: تتراوح تكلفة زراعة الأسنان بين 650 و800 دولارًا أمريكيًا للسن الواحد.

ما هي ارخص دولة لزراعة الاسنان؟

هناك العديد من الدول التي تقدم خدمة زراعة الأسنان بسعر رخيص، لكن تركيا تقدم شيئا رائعا، وهي خدمات مميزة بأسعار مناسبة ورخيصة.

كم من الوقت تحتاج زراعة الاسنان؟

تختلف مدة زراعة الأسنان بشكل كبير اعتمادًا على عدة عوامل، أهمها:

حالة عظم الفك:

  • عظم سليم: تتراوح مدة زراعة الأسنان في الفك السليم من 3 إلى 6 أشهر.
  • عظم ضعيف: قد تحتاج إلى زراعة عظم اصطناعي قبل زراعة الأسنان، مما يزيد المدة من 6 أشهر إلى سنة.

عدد الأسنان المزروعة:

  • سن واحد: تتراوح مدة زراعة سن واحد من ساعة إلى ساعتين.
  • عدة أسنان: تستغرق زراعة عدة أسنان وقتًا أطول، قد يصل إلى يوم كامل.


المصدر: خبراء العلاج فى تركيا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *