الرئيسية / زراعة الشعر / للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول بأفضل 3 مستشفيات تمنحك شعر كثيف
 للرجال زراعة الشعر في اسطنبول
 للرجال زراعة الشعر في اسطنبول

للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول بأفضل 3 مستشفيات تمنحك شعر كثيف

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول

يؤكد جميع الخبراء أن زراعة الشعر هي أفضل حل دائم لجميع مشاكل التساقط والصلع الوراثي، فإذا كنت تبحث عن هذا الحل الرائع فتركيا هي وجهتك المفضلة لأنها تقدم للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول وبناءً عليه ستحتاج إلى اختيار أفضل مركز لإجراء العملية تتعرف عليهم في المقال التالي وسنزودك بمجموعة من النصائح قبل زراعة الشعر، وكيفية اتخاذ القرار الصحيح من خلال منصة الموقع خبراء العلاج فى تركيا .

زراعة الشعر في تركيا للرجال

من التقنيات التي انتشرت كثيرًا للرجال زراعة الشعر في اسطنبول من أجل التخفيف من معاناة أولئك الذين لا يتناسبون مع تقنيات زراعة الشعر الطبيعي قد يعاني هؤلاء الأشخاص من عدم وجود بصيلات قوية في المنطقة المانحة لإعادة زراعتها في المنطقة الخالية من الشعر، وفي هذه الحالة قد يدرس الطبيب إمكانية استخدام تقنية زراعة الشعر الصناعي ومن هنا ظهرت عمليات تجميل الشعر للرجال في تركيا منذ أكثر من 20 عامًا وكانت مجرد قسم ضمن مراكز التجميل الكبيرة حتى ازداد الطلب عليها وبدأت المراكز المتخصصة في زراعة الشعر بالظهور فقط، ومع الوقت زاد عددها واهتمام الأطباء بذلك زاد التخصص سواء بالحصول على الدكتوراه فيها أو ابتكار تقنيات جديدة تسهل عمليات زراعة الشعر وتسريع نتائجها.

بعد أن حققت عمليات زراعة الشعر في اسطنبول الطبيعي نتائج مرضية لمعظم من خضعوا لها تم إدخال زراعة الشعر الصناعي وهي الحل الأمثل لمن يريدون الحصول على شعر كامل دون انتظار طويل، والاعتماد على حقن البلازما والميزوثيرابي علاج تساقط الشعر وزيادة كثافته إذا احتاج لأكثر من جلسة فإن نتائجه مرضية.

لا توجد تقنية معترف بها في علاج تساقط الشعر أو في زراعة الشعر الطبيعي أو الصناعي ما لم يكن هناك عدد كبير من المتخصصين والخبراء بين أطباء تركيا، فهي من أهم دول الشرق الأوسط التي تطور أداءها في هذا المجال ومن بين التقنيات الأكثر طلبًا:

  • زراعة الشعر الطبيعي بتقنية الاقتطاف (FUE)خلال هذه العملية تتم عملية زراعة الشعر عن طريق إزالة عدد من بصيلات الشعر من منطقة مانحة في جسم المريض مثل مؤخرة الرأس أو الظهر أو الصدر، ويتم إعادة توزيع هذه البصيلات وزرعها في المنطقة الخالية من الشعر، تعتبر أفضل تقنيات زراعة الشعر من حيث النتائج.
  • زراعة الشعر بالشريحة (FUT) تقوم فكرة زراعة الشعر بالشريحة على أخذ شريحة كاملة من شعر المريض من المنطقة المانحة تمهيدا لزراعتها في المكان الذي يعاني من تساقط الشعر وتعتبر أسرع من تقنية الاقتطاف ولكنها تترك خلف بعض الندبات التي تحتاج إلى فترة لتختفي.
  • تقنيات علاج تساقط الشعر 2020
  1. حقن البلازمايتم استخلاص البلازما بسحب عينة من دم المريض ثم تغذيتها بالصفائح الدموية التي تنشط عوامل النمو في البلازما، ومن ثم تعمل على تحفيز الخلايا الجذعية في بصيلات الشعر وتقويتها ومنع تساقطها، كما تقوم أنت أيضاً تحتاج إلى عدة جلسات لتحقيق النتائج المرجوة.
  2. تقنية الميزوثيرابيتعتمد تقنية الميزوثيرابي على حقن فروة الرأس التي تعاني من تساقط الشعر بسائل مغذي يحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر، وتستغرق عدة جلسات.
  3. زراعة الشعر الصناعي تقوم فكرة زراعة الشعر الصناعي على زراعة ألياف صناعية مشابهة لشكل ولون الشعر في المكان بدون شعر، ويلاحظ المريض النتائج بمجرد مغادرته غرفة العمليات ويتم زراعة الشعر الإيطالي مع تقنية (Biofibre) هي أفضل أنواع الشعر الصناعي المعتمدة حاليًا في مراكز زراعة الشعر للرجال.

اهم مراكز زرع الشعر في تركيا

انتشرت العديد من مراكز التجميل التي تقدم زراعة الشعر للرجال في اسطنبول منذ أكثر من 10 سنوات وبها أكبر مجموعات من المستشفيات المتخصصة في ذلك بفضل الشعبية المتزايدة للسياحة العلاجية في السنوات الأخيرة بل أصبحت تركيا واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لأحدث عمليات زراعة الشعر، ومنها:

  1. مركز CIVAS HAIR CLINIC أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول هي منشأة جراحية حديثة ومُدارة جيدًا تقدم خدماتها للرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع وترقق الشعر وأشكال مختلفة من اضطرابات الشعر وفروة الرأس وتقدم عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول أيضًا عمليات زراعة شعر الحاجب والوجه واللحية بالإضافة إلى إجراءات إصلاح الندبات والحروق التكلفة هي دائمًا الاعتبار الأساسي لكل مريض أحد الأسباب التي تجعل عيادة الدكتور سيفاس واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لزراعة الشعر هو أن الإجراءات تميل إلى أن تكون ميسورة التكلفة مقارنة بنظيراتها الأوروبية والأمريكية.
  2. مركز هرسكس ضمن مراكز زراعة الشعر في اسطنبول من قبل عدد كبير من الأطباء المعتمدين والموهوبين دوليًا لما يقدمه من مزايا عديدة للمرضى فهو يجمع بين الأساليب الجراحية المتقدمة وأحدث التقنيات لتقديم حلول للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول وموثوقة ومعقولة التكلفة من المعروف أن مراكز زراعة الشعر في تركيا والعيادة تستضيف العديد من المرضى القادمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا وألمانيا وإيطاليا وأفريقيا ونيوزيلندا والشرق الأوسط بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى.

يتم إجراء عمليات وجراحات التجميل الحديثة أحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة وبدقة وكفاءة من قبل أطباء معتمدين دوليًا يجمعون بين أحدث التقنيات والأساليب الجراحية المتقدمة بتكلفة معقولة في تركيا تم علاج أكثر من آلاف المرضى من المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط وأفريقيا والعديد من البلدان الأخرى من قبل متخصصين في صناعة الشعر.

يضم فريق Hairsix مجموعة من أفضل أطباء زراعة الشعر في أسطنبول والمتخصصين ذوي السمعة الطيبة والأفضل تدريبًا الهدف هو المساعدة في تقديم خدمات عالية في اسطنبول بجودة وبأسعار تنافسية من قبل فرق طبية مؤهلة، في المستشفيات المتقدمة وبأحدث التقنيات التي تضمن أفضل النتائج لجميع المرضى يتم إجراء جميع العلاجات في مراكز زراعة الشعر في اسطنبول من خلال افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول معتمدة دوليًا جميع المعدات المستخدمة من مواد وعلامات تجارية موثوقة ويتم فحص الأطباء ومقدمي الرعاية والموظفين وحالة المستشفى العامة وجميع العمليات وترخيصها من قبل الهيئات الطبية الدولية ووزارة الصحة التركية.

  1. مركز التجميل الدولي: تأسست عيادات المركز الدولي الثابت لزراعة الشعر في عام 1999 وتضم اليوم مقرات في مدن اسطنبول وأنقرة وبورصة بسبب الرغبة في خدمات مميزة.
عمليات تجميل وزراعة الشعر
عمليات تجميل وزراعة الشعر

زراعة الشعر في تركيا الثمن

بعض الناس يلاحظون اختلافات كبيرة في التكلفة بين دولة وأخرى ومدينة وأخرى وأحياناً مركز أو عيادة أخرى في نفس المنطقة تختلف التكلفة في بعض الأحيان ليس فقط حسب مكان وجودك ولكن أيضًا على الشخص الذي سيخضع لعملية الزرع نفسها من أهم العوامل التي تحدد تكاليف زراعة الشعر في تركيا اسطنبول فتختلف مثلا زراعة الشعر في اسطنبول للرجال وفقا للعوامل التالية:

  • عدد بصيلات الشعر المزروعة وكثافة الشعر
  • تقنية الزرع المستخدمة
  • زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية
  • المركز أو العيادة أو المستشفى الذي ستجرى فيه العملية
  • خبرة الطبيب الذي سيجري العملية
  • المعدات والتقنيات التي سيتم استخدامها أثناء العملية
  • الفحوصات والتحليلات المطلوبة
  • النصائح والرعاية التي ستتبع العملية
  • يستخدم التخدير والمسكنات أثناء وبعد العملية
  • توفير السكن والرعاية والمواصلات ومترجم اللغة الأم للزوار والأجانب

ستجد العديد من مميزات زراعة الشعر في تركيا والخدمات الممتازة التي تقدمها لمرضاهم ومنها:

  1. الخبرة الواسعة للطاقم الطبي التركي في هذا المجال
  2. استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة في مجال زراعة الشعر ومواكبة كافة التطورات العلمية في هذا المجال
  3. تقدم بعض المراكز خدمات حجز الفنادق والطيران، بالإضافة إلى الرعاية الصحية الممتازة والمتابعة المستمرة بعد العملية، بالإضافة إلى تقديم خدمات الترجمة لغير الأتراك وتنظيم الرحلات داخل تركيا.

إذا كنت تبحث عن سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالريال السعودي فهي تتراوح عادة بين 3500 إلى 13000 ريال مع العلم أن أبناء المملكة العربية السعودية هم من بين الشعوب العربية الأكثر شعبية لزراعة الشعر في تركيا أيضًا زراعة اللحية كأحد أكثر عمليات زراعة اللحية لدى الرجل العادي وتتراوح تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي باستخدام حقن البلازما بين 1850: 5600 ريال فقط، بينما تبلغ تكلفة علاج تساقط الشعر بتقنية حقن الميزوثيرابي في المتوسط ​​3000: 7400 ريال سعودي فقط.

  افضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
افضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

ربما تفيد القراءة …افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول .. علاج بدون ألم في 5 مراكز

عملية زرع الشعر في تركيا

تتم عمليات زراعة الشعر في تركيا على أسس طبية وعلمية دقيقة ووفقًا لأعلى المعايير العالمية، حيث يقوم الجراح بنقل بصيلات الشعر من منطقة الشعر الكثيف مثل جانبي ومؤخرة الرأس (المنطقة المانحة) إلى منطقة أخرى تعاني من تساقط الشعر وتتكون عملية مراكز زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر من عدد من الخطوات الرئيسية:

  • إجراء التخدير يمكن إجراء زراعة شعر طبيعي تحت التخدير الموضعي وحده أو مع تخدير إضافي
  • مرحلة اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحةاستخراج البصيلات من المنطقة المانحة: الخطوة الأولى الرئيسية هي استخراج وحدات البصيلات من المنطقة المانحة يتحقق الطبيب أولاً من أن التخدير ساري المفعول وأن المريض مرتاح ثم يستهدف بصيلات الشعر التي تم تحديدها سابقًا في فروة الرأس في منطقة الظهر والجوانب التي لا تحتوي على أي بصيلات صغيرة أو عرضة للتلف في المستقبل يتم اختيار البصيلات المناسبة للاستخراج وفقًا للغرض منها وحاجة المنطقة المستقبلة لهذه البصيلات وتعد هذه الخطوة من أهم خطوات زراعة الشعر في اسطنبول.
  • مرحلة إنشاء موقع الزرع وفتح قنوات الاستقبال بعد الانتهاء من مرحلة اقتطاف البصيلات من مؤخرة وجانب فروة الرأس، تكون المرحلة التالية هي فتح قنوات حاضنة للبصيلات الجديدة في المناطق التي تعاني من ترقق الشعر أو الصلع قنوات الحضانة هي تلك الفجوات التي تستقر فيها البصيلات الجديدة ولها مواصفات معينة مثل الاتجاه المناسب للفتح والعمق والمساحة وفتح قنوات الاستقبال: تساعد تقنية القناة المائلة OSL، المطورة خصيصًا في مركز دكتور تكنو باير، في الحصول على هذه المواصفات الأساسية للقنوات الجديدة، تمامًا مثل القنوات الأصلية لتساقط الشعر تضمن هذه التقنية دقة الفتح والعمق والاتجاه وزاوية نمو الشعر الجديد.
  • مرحلة زراعة البصيلات في منطقة الاستقبال بعد أخذ قسط من الراحة وتناول وجبة خفيفة، فإن المرحلة الأخيرة من زراعة الشعر هي مرحلة زراعة البصيلات في المنطقة المستقبلة يعتمد توزيع البصيلات الجديدة على هذه المناطق على خطة مسبقة تعتمد على كثافة الشعر المطلوبة والأماكن التي ستتلقى البصيلات يتم الزرع على مراحل، حيث تستهدف كل مرحلة منطقة معينة من فروة الرأس حيث يختلف توزيع البصيلات مثلا في منطقة التاج عن تلك الموجودة في مقدمة الرأس والخط الأمامي للشعر لا تنس أن زراعة الشعر هي إجراء بسيط لا يتطلب الكثير من العناية اللاحقة لذلك يمكن للمريض الراحة والنوم بشكل مريح بعد العملية ثم الذهاب إلى العمل والأنشطة الأخرى في اليوم التالي للعملية بسلاسة.
  • بعد زراعة الشعر في هذه المرحلة ومن خلال مراكز زراعة الشعر في تركيا، يمكنك البدء في غسل شعرك بشامبو معتدل ولمس المناطق المزروعة برفق تتم إزالة القشرة حول الزرع من عمليات الشفاء بعد 14 يومًا تقريبًا من الجراحة لا داعي للقلق من إزالة البصيلات مع القشرة إنها عملية تجديد طبيعية بعد جراحة زراعة الشعر ومع ذلك، إذا لاحظت حدوث نزيف في المنطقة المزروعة، يجب استشارة الطبيب فورًا لأنه قد يكون خطيرًا ومع ذلك، فهذه حالات نادرة جدًا، لكن هذه الحالات لا تعتبر شائعة ولا تستحق الاهتمام.
  • ينمو الشعر المزروع ويتساقط لمدة تصل إلى 3 أشهر بعد الجراحة يحدث هذا بسبب صدمة ما بعد الجراحة عندما تكون البصيلات في مرحلة الراحة لمدة 12 أسبوعًا تقريبًا عندما تنتهي المرحلة يبدأ الشعر بالنمو ولا يتساقطيمكن أن تستغرق دورة نمو الشعر وتجديد بنيته بالكامل بعد الجراحة 12 شهرًا وستجد منطقة الاستقبال مغطاة بشعر جديد في المرحلة الأولى من دورة نمو الشعر المزروع، يمكن أن يعاني المريض من التهاب منخفض الدرجة حول البصيلة ويمكن أن يكون الشعر الجديد أقوى من الشعر السابق.
اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول 
اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

ربما تفيد القراءة … تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. نتائج سريعة من أشهر 7 خبراء

مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تستخدم غالبية المراكز في تركيا تقنيات زراعة الشعر المعروفة مثل زراعة الشعر بتقنية FUE وزراعة الشعر بتقنية الشريحة، بينما تتميز المراكز الأخرى باستخدامها لتقنيات حديثة ومختلفة مثل زراعة الشعر الفوري والشعر الطويل زراعة الشعر والتي تعد من أحدث تقنيات زراعة الشعر.

أمكان

تعاقدت أمكان مع العديد من مستشفيات التجميل المتخصصة التي تقدم خدماتها الطبية بأسعار مناسبة وبجودة عالية على أيدي أطباء زراعة الشعر في اسطنبول متخصصين ذوي خبرة، وفي جو من الراحة والرفاهية، وتتميز بتوفير شقق للايجار في اسطنبول ومترجمين بلغات متعددة للأشخاص القادمين من دول مختلفة لسهولة التعامل وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل النتائج لعملائها وتتعهد بمتابعة الحالات بعد العودة لبلدهم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني للاطمئنان على النتائج والتأكد من رضا العملاء، وكذلك التعهد بتقديم أي علاجات تصحيحية ولكنها حالات نادرة في حالة احتياج المريض لها مجانًا وبدون أي رسومتحتلموقعًا متقدمًا في تركيا في مجال زراعة الشعر على الرغم من أنها حديثة التأسيس نسبيًا، إلا أنها تمكنت خلال سبع سنوات فقط من الحصول على جائزة أفضل جودة علاج، من خلال إجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر، حصلت الشركة على دعم من وزارة الصحة التركية، كما تلقته من وزارة الاقتصاد، حيث تعد من أهم الشركات التي تساعد على جذب السياحة في تركيا.

تقنية الاستخراج وهي أحدث تقنية يفضلها كثير من الناس حول العالم وذلك لسهولة نتائجها وجودتها، وفيها يتم أخذ بصيلات بعض الشعر من المنطقة المانحة من الجسم و يتم زراعته في المناطق التي تتطلب زراعة الشعر.

تقنية الشرائح وهي أقدم تقنية من حيث الاستخدام، لكنها لا يفضلها كثير من الناس، حيث تعتمد على أخذ شريحة من الجلد تحتوي على البصيلات ثم تقسيمها إلى شرائح صغيرة جدًا وزرعها في مناطق يتم زرعها فيه، وفي هذه الحالة تترك علامة في المكان الذي تؤخذ فيه الشريحة ومع ذلك، يتم استخدامها أحيانًا في بعض الحالات لأنها تعطي نتائج أفضل.

مميزات زراعة الشعر في أمكان تقدم الشركة العديد من المزايا التي تجعلها على رأس قائمة شركات السياحة العلاجية التي تقدم خدمة زراعة الشعر في تركيا ومن بين هذه الميزات:

  • أطباء من ذوي الخبرة
  • يبلغ متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر حوالي 1580 دولار أمريكي وهي تكلفة اقتصادية إذا ما قورنت بتكلفة العملية في مكان آخر
  • تقديم خدمة تأمين شاملة للمرضى
  • تقديم خدمات الترجمة للوافدين من الخارج
  • متابعة المريض بعد عودته لبلده للاطمئنان على نتائج العملية
  • استخدام أحدث الأساليب والوسائل في مجال زراعة الشعر في اسطنبول تجارب
  • كما تقدم الشركة برنامج سياحي ترفيهي لزيارة أهم معالم اسطنبول أثناء زيارة المريض للبلاد

عيادة زراعة الشعر الخاصة بالدكتور جينيكوبدأ حياته المهنية في عالم الطب التجميلي من خلال عمله في عدد من المستشفيات ومراكز التجميل الخاضعة لرقابة وزارة الصحة التركية ويأتي إلى العيادة عدد كبير من المرضى كل عام لإجراء عمليات زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة المستخدمة هناك، وقد قامت العيادة بالفعل بإجراء أكثر من 8000 عملية زراعة شعر لكل من المواطنين الأتراك والوافدين من الدول العربية والأجنبية

ربما تفيد القراءة …أشهر 2 من مراكز ربط المعدة في تركيا .. الأعلى جودة

عيادة دكتور سينيك

أشهر مستشفى اجيبادم اسطنبول زراعة الشعر  والعيادات التي ساعدت في جذب السياحة العلاجية في السنوات الأخيرة، حيث تقدم عروض خاصة بأسعار مناسبة لكل من يرغب في إجراء عملية زراعة شعر تقدم Genic Clinic خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة وأهمها:

تقنية DHI: هي تقنية زراعة الشعر المباشر وهي الأحدث في مجال زراعة الشعر وتسمى أيضًا تقنية القلم وهي تشبه تقنية FUE إلى حد كبير، لكن الاختلاف يكمن في عدة نقاط أهمها منها أن الأداة المستخدمة لأخذ جذور الشعر تشبه القلم ومن هنا جاء اسم التقنية بتقنية القلم، وتستخدم هذه التقنية أيضًا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا، لأنهم أكثر عرضة للمعاناة من تساقط الشعر أقل تعطي هذه التقنية نتائج أكثر كثافة من التقنية السابقة، إلا أنها غير مناسبة لجميع الحالات ويمكن للطبيب فقط تحديد التقنية المناسبة.

تقنية FUTجميع التقنيات السابقة لا تستخدم فقط في زراعة الشعر، بل تستخدم أيضًا في عمليات تجميل الشعر للرجال وزراعة الشارب وزراعة اللحية فى تركيا والحواجب لمن يعانون من انخفاض كثافة الشعر في هذه المناطق ومن مزايا زراعة الشعر في عيادة جينيك

العيادة تحت إشراف وزارة الصحة التركية.

وختاما قد أنهينا تقرير شامل عن طرق وتكاليف ومميزات زراعة الشعر للرجال في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة …افضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول .. خبرات عالمية في 3 أماكن

المصدر | خبراء العلاج فى تركيا

 

عن خبراء العلاج في تركيا

شاهد أيضاً

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول … كثافة طبيعية مع 3 مستشفيات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *