الرئيسية / زراعة الشعر / أطباء زراعة الشعر في اسطنبول … دليلك لأفضل خبراء التجميل
أطباء زراعة الشعر في اسطنبول
أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول … دليلك لأفضل خبراء التجميل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر هي إجراء تجميلي شاع استخدامه في السنوات الأخيرة بتقنيات متطورة وبدون الشعور بالألم، ويتم ذلك باستخدام مناطق متبرع أخرى من الجسم من خلال نخبة كبيرة من أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول لديهم العديد من الحلول القوية والفعالة للعناية بالشعر، وعلاج العديد من مشاكله باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر، ومن خلال منصة الموقع الطبي تابع معنا هذا المقال وسنتعرف على كل ما تحتاجه.

 

أشهر أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

يوجد العديد من أطباء زراعة الشعر في اسطنبول المتميزين في زراعة الشعر في تركيا  وسوف نشرح أبرزهم من خلال الفقرات التالية:

دكتور محمد جوكل

ويعتبر الطبيب في طليعة أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول وقد أجرى أكثر من 20 ألف عملية بين زراعة الشعر والذقن والشارب والحواجب واللحية وجميع العمليات كانت ناجحة، وهذا الطبيب يتميز بتنوعه في التقنيات التي يستخدمها ومن أبرزها تقنية FUE التي يمكن من خلالها زراعة 10 آلاف شعرة وقد تتراوح مدة هذه العملية من أربع إلى ست ساعات حسب حالة المريض ونسبة الصلع.

دكتور سونر تيلد

برع ذلك الطبيب في عمليات التجميل زراعة الشعر في الدولة التركية، وكذلك الفروع ذات الصلة مثل زراعة اللحية والشارب والحواجب ويستخدم الطبيب تقنية  FUE، ويمكنه زراعة 5 آلاف بصيلة في ثلاثة أيام، كما يستخدم تقنية البلازما للمساعدة على نمو الشعر في فترة ما بعد العملية وقد أجرى العملية وهذا الطبيب أكثر من عشرة آلاف عملية بنجاح منقطع النظير.

ربما تفيدك قراءة: عملية زراعة الشعر .. كل ما تريد معرفته عن أفضل خبراء التجميل

دكتور إمري سينيك

يعتبر هذا الطبيب من أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول ويمكنه إجراء أصعب الحالات من حيث زراعة اللحية والشعر والشارب وأكثر من ذلك إمكانية علاج العيوب المتعلقة بعمليات زراعة الشعر السابقة، التي لها جوانب سلبية ولم تحقق نتائج إيجابية  وبدأت (إمرة) تلك العمليات منذ عام 2007 م، بلغ عدد العمليات التي نفذتها حوالي 8 آلاف عملية، وقد فاز الطبيب بالعديد من الجوائز والتقييمات الدولية.

ليفينت أجار

يعتبر ذلك الطبيب من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا وهو من أوائل من أنشأ مركزًا متخصصًا في هذا المجال عام 2007 م، وحصل ذلك الطبيب على تقييمات متميزة سواء من المرضى أو من القطاع الصحي داخل تركيا، وأجرى الآلاف من عمليات زراعة الشعر ومعظم العمليات التي أجراها كانت من خلال تقنية الاقتطاف  واستطاع زرع ما بين 4-5 آلاف بصلة، حسب حالة المريض ومتطلباته.

الدكتور سيركان أيدين

 من أهم أطباء زراعة الشعر في اسطنبول  ومتخصص في زراعة الشعر وحقن البلازما لتعزيز نموه، وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 490 ممن أجروا زراعة الشعر معه على مواقع التقييم التي تحدد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا وتتراوح تكلفة عملية زرع 5000 طعم مع دكتور سيركان أيدين من 1400 إلى 1800 ومن أهم مميزات زراعة الشعر في تركيا:

الإقامة في الفنادق مع وجبة الإفطار والوصول إلى الإنترنت اللاسلكي.

الانتقال بين المطار والفندق والعيادة.

حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر.

مترجم انجليزي.

العناية بعد العملية، اغسل الشعر لأول مرة.

أشهر أطباء زراعة الشعر في اسطنبول
أشهر أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

الدكتور ألب أصلان

 أهم أطباء زراعة الشعر في اسطنبول قام بإجراء العديد من العمليات التجميلية، بما في ذلك زراعة الشعر وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 1510 مريض زراعة شعر معه تتراوح تكلفة زراعة الشعر مع دكتور ألب أصلان من 1813 دولارًا إلى 3525 دولارًا، اعتمادًا على عدد البصيلات التي يتم زرعها.

د. ايرفان ايدن

 من أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول قام بالعديد من العمليات التجميلية ومنها زراعة الشعر، وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 680 ممن أجروا معه عمليات التجميل في مواقع اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا وتبلغ تكلفة زراعة الشعر باستخلاص الوحدة المسامية 1400 دولار مقابل 4000 بصيلة، بما في ذلك جميع النفقات والخدمات.

الدكتور عبد العزيز البلعاوي

 ضمن أطباء زراعة الشعر في اسطنبول متخصص في مجال زراعة الشعر وقد أجرى أكثر من 8000 عملية، كما حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 780 ممن أجروا العملية معه وتبلغ تكلفة زراعة الشعر 1599 جنيهًا مقابل 2500 بصيلة، وتصل إلى 2099 جنيهًا مقابل 5000 بصيلة، تشمل هذه الأسعار الخدمات التالية:

  • ضمان 30 سنة.
  • استخدام تقنية بيركوتان.
  • الإقامة في فندق 4 نجوم.
  • الفحص الطبي.
  • حقن البلازما للشعر.
  • الأدوات والمنتجات المستخدمة
  • إمكانية التنقل
  • الخدمة والاستشارات
  • توفير مترجم

الدكتور أكرم سيفاس

أشهر أطباء زراعة الشعر في اسطنبول متخصص في زراعة الشعر بالإضافة إلى إجراء بعض العمليات التجميلية الأخرى، وحصل على تقدير ممتاز من أكثر من 400 شخص أجروا عملية زراعة الشعر معه وتكلفة زراعة الشعر بها 2 يورو لكل طعم، بحد أدنى 3500 يورو لعدد من الطعوم أقل من 2000 بصيلة.

الدكتور كونسيل أوزتورك

من أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول متخصص في زراعة الشعر وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 175 شخصًا أجروا عملية زراعة الشعر معه في المواقع التي تقيم الأطباء وتحدد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

يبلغ سعر زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا 2019 حوالي 2646 دولارًا، لكنها تزداد في تقنية DHI وتتراوح من 3704 دولارات إلى 6349 دولارًا.

توفر العديد من المراكز الطبية في اسطنبول أماكن إقامة لمرضاهمبالإضافة إلى البرامج السياحية والترفيهية  ولكن إذا لم يقدم المركز هذه الخدمات، فلا داعي للقلق ساهم ازدهار السياحة في تركيا في زيادة خيارات الإقامة مثل الفنادق أو النزل أو الشقق  والتي تناسب جميع الفئات والمستويات.

اسطنبول من أكثر المدن التركية جذباً للسياح، والتي ساهمت في توفير مختلف خطوط الباصات في اسطنبول بدءاً من المترو والترام والقطارات وسيارات الأجرة والحافلات العامة والحافلات السياحية المكيفة والسفن والعبارات البحرية التي يتم من خلالها ترى جمال اسطنبول، وتأخذك من الجانب الآسيوي إلى الجانب الأوروبي وأسعار المواصلات في اسطنبول تبدأ من ليرة واحدة أو أكثر حسب المسافة والوسيلة، يمكنك الحصول على بطاقة اسطنبول مسبقة الدفع والتي تحمل خصومات في أسعار جميع المواصلات بأنواعها.

هناك عدد كبير من فنادق اسطنبول الفاتح التي تقدم أسعارًا تنافسية للإقامة، بعضها يبدأ من 15 إلى 20 دولارًا في الليلة، وهذه فئة الفنادق الاقتصادية مثل فندق نوبل اسطنبولتوجد مجموعة من أفخم الفنادق والتي يبدأ بعضها من 80 إلى 140 دولارًا في الليلة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل المتخصصين لعلاج خشونة الركبة في تركيا

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

يوجد عدد كبير من المراكز وأطباء زراعة الشعر في اسطنبول والمستشفيات المتخصصة في تركيا فيما يتعلق بزراعة الشعر ومن المهم للجمهور أو لمن يبحث عن ذلك معرفة أفضل الأماكن لزراعة الشعر في تركيا  خاصة في ظل الزخم الإلكتروني الذي نتمتع به والتي تمثلها عشرات بل مئات المواقع على شبكة الإنترنت والتي تقدم خدماتها في هذا الصدد، وهناك مخاوف لدى المرضى من احتمال إجراء هذه العملية في مراكز الناشئين  أو ليس لديهم الخبرة المناسب، ومن أكثر المراكز طلبا:

مركز إنترناشونال أستاتيك:

يعتبر مركز إنترناشونال أستاتيك من أفضل عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول وله شهرة واسعة في اسطنبول  بالإضافة إلى عمليات زراعة الرأس واللحية والشارب والرموشالمركزبة العديد من أطباء زراعة الشعر في اسطنبولالمتخصصين في إجراءات أخرى مثل تنحيف الجسم، شفط الدهون، تجميل الأنف، تكبير الشفاه، الأسنان.

يعتبر مركز إنترناشونال أستاتيك وجهة للمرضى من أوروبا وجميع الدول العربية، وقد قدم المركز خدماته الطبية منذ أكثر من 20 عامًا، ولديه أطباء متميزون، معظمهم أعضاء في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر ( ISHRS)  وقد أجرى معظمهم أكثر من 5000 عملية في زراعة الشعر بكافة تقنياته مما يساهم في الحصول على نتائج إيجابية  وذلك من بين العوامل التي جعلت منه أفضل مركز زراعة شعر في تركيا.

يمتلك المركز العديد من الآليات الخاصة بزراعة الشعر أبرزها تقنية FUE وتقنية Choi Pen (DHI)  وكذلك تقنية البيركوتان perkutan وقد أجرى المركز أكثر من 21000 عملية زراعة شعر بكفاءة عالية مما جعلها محط تركيز الجميع انتباه.

عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

لا شك أن عمليات زراعة الشعر في تركيا أكثر نجاحًا من استخدام منتجات استعادة الشعر من الزيوت الطبية والأدوية، لكن رغم ذلك فإن العملية ليست مناسبة للجميع على سبيل المثال، الأشخاص الذين لديهم بصيلات شعر غير نشطة، فإن معدل نجاح العملية سيكون أقل فعالية، وغير فعال للأشخاص الذين يعانون من الصلع المنتشر أو تساقط الشعر بسبب تناول الأدوية الكيميائية، أو لمن لديهم ندوب على فروة الرأس.

 ولكن هناك خطوات زراعة الشعر في اسطنبول لذلك، من الأفضل لمن يرغب في إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا أن يقوم بالتحليلات اللازمة لمعرفة ما إذا كان مناسبًا لإجراءها وبعد أن تتأكد من أنك مناسب لعملية زراعة الشعر، يجب عليك اختيار تقنية زراعة الشعر المناسبة لك، من بين عدة تقنيات يستخدمها الأطباء في العملية عن كيفية زراعة الشعر في اسطنبول.

زراعة الشعر بتقنية DHIهذه التقنية مناسبة للسيدات لأن المريض لا يحتاج إلى حلق شعر الرأس، بالإضافة إلى أنه لا يترك أي ندوب قد تتركها التقنيات الأخرى.

تبدأ العملية بتخدير المنطقة التي سيتم أخذ البصيلات منها والمنطقة التي سيتم زرعها فيها ثم يتم تخطيط الرأس قبل إزالة البصيلات بواسطة قلم تشوي وزرعها مباشرة في المكان المقصود يمكن استكمال عملية الزرع في جلسة واحدة، حسب قدرة المريض  وتستمر حوالي 6 ساعات.

زراعة الشعر بتقنية FUEتتم هذه العملية أولاً عن طريق حلق شعر الرأس بالكامل وتطهير فروة الرأس، ثم تخدير المريض واستخراج البصيلات من مؤخرة فروة الرأس وزرعها في المكان الذي يريد زرعها فيهقد يحتاج المريض إلى جلسة أو جلستين لإنهاء العملية، حيث يتم زراعة حوالي 8000 بصيلة في الجلسة الواحدة، والتي قد تستغرق حوالي 6 ساعات.

زراعة الشعر بتقنية FUTيتم إجراء عمليات من هذا النوع عن طريق أخذ شرائح صغيرة من مؤخرة فروة الرأس، أو على جانبي الرأس وزرعها في مقدمة الرأس، وهو غالبًا هدف كثير من الناستبدأ العملية بتخدير فروة الرأس ثم يتم إزالة شريحة من فروة الرأس، حيث تحتوي كل شريحة على حوالي 50 بصيلة شعر ثم يتم تقطيعها إلى شرائح صغيرة، بحيث لا تحتوي كل شريحة على أكثر من بصيلات حية، ثم يتم خياطة المكان الذي تؤخذ فيه الشرائح.

الخطوة التالية هي عمل ثقوب صغيرة من خلال أطباء زراعة الشعر في اسطنبول في المنطقة المستهدفة ووضع شرائح صغيرة فيها ويتم زراعة ما بين 1500 إلى 2000 بصيلة في جلسة واحدة تستغرق حوالي 3 ساعات.

تقنية FUSS لزراعة الشعر قد لا يحب بعض الأشخاص هذه التقنية لأنها تتطلب عملية جراحية وتستغرق فترة نقاهة طويلة.

يتم إجراء العملية عن طريق تخدير رأس المريض، ويتم إجراء عملية جراحية يتم فيها أخذ شريط من فروة الرأس في المنطقة المانحة للبصيلات، بطول حوالي 15 سم، قبل خياطة المكانثم يتم تقسيم هذا الشريط إلى حوالي 1000 قطعة صغيرة ويتم زرعه في المناطق المستهدفةقد تستغرق عملية الزرع حوالي 6 ساعات ويختلف عدد الجلسات حسب المريض.

زراعة الشعر للرجال:

الرجال أكثر عرضة للصلع من النساء، حيث أن 90٪ من الرجال فوق سن 21 معرضون لخطر تساقط الشعر بمرور الوقت  وفي مرحلة ما من حياتهم سيكونون أصلعلذلك تعتبر زراعة الشعر أكثر شيوعاً بين الرجال، بالإضافة إلى العمليات التي تم إدخالها مؤخراً وهي زراعة الذقن والتي يلجأ إليها الشباب عموماً لمواكبة الموضة لإطالة الشعر.

أما عن زراعة الشعر للنساء في تركيا ليست شائعة لديهن مثل الرجال، لكنها تستخدم من قبل النساء اللواتي يسعين إلى تحسين حالة شعرهن  وأيضًا لدعم العامل النفسي الذي يتأثر بهن سلبًا بسبب الشعروكذلك النساء اللواتي يعانين من الثعلبة التي تسبب تساقط أجزاء كثيرة من الشعر أو اللواتي يعانين من تساقط الشعر الوراثي، بالإضافة إلى زراعة الشعر في أماكن أخرى مثل الحاجبين والرموش.

تختلف تكلفة زراعة الشعر باختلاف عدة أشياء منها نوع التقنية المختارة وعدد البصيلات المراد زراعتها، بالإضافة إلى نوع الأدوية اللاحقة التي يجب استخدامها بعد العمليةأما الاختلاف الأبرز فهو اختيار الدولة التي تريد إجراء العملية فيها، حيث إنها غير متوفرة في جميع دول العالم  وتعتبر تركيا الأرخص نسبيًا بين جميع دول العالم.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا ما بين 1200 إلى 3000 دولار أمريكي بينما تتراوح التكلفة في الدول الأوروبية، وخاصة بريطانيا وألمانيا، بين 3500 و10000 دولار.

اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تختلف أسعار زراعة الشعر في تركيا حسب منطقة الرأس التي ستجرى فيها الزراعة، حيث تختلف تكلفة زراعة الشعر في مقدمة الرأس عن التكلفة عند زراعة الشعر في الوسط أو الجانبين، وأسعار زراعة الشعر على الذقن أو الشارب أو الحاجبين أعلى في الأسعار.

تختلف تكلفة زراعة الشعر باختلاف عدة أشياء  منها نوع التقنية المختارة وعدد البصيلات المراد زراعتها، بالإضافة إلى نوع الأدوية اللاحقة التي يجب استخدامها بعد العملية أما الاختلاف الأبرز فهو اختيار الدولة التي تريد إجراء العملية فيها، حيث إنها غير متوفرة في جميع دول العالم وتعتبر تركيا الأرخص نسبيًا بين جميع دول العالم.

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول
مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول هير

العاصمة اسطنبول هي أشهر المدن التركية التي تضم مجموعة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا  وأهم أطباء زراعة الشعر في اسطنبول حيث تحتوي اسطنبول وحدها على 300 مركز طبي متخصص في زراعة الشعر تليها أنقرة ومن ثم مراكز أخرى موزعة في مناطق مختلفة من تركيا ومن أشهر المراكز الطبية المتخصصة والأطباء المتخصصين في زراعة الشعر:

  • مركز سيفري الدولي التخصصي

يعتبر مركز سفري من أوائل المستشفيات في تركيا المتخصصة في زراعة الشعر للنساء والرجال بة الكثير منأطباء زراعة الشعر في اسطنبول بخبرة تزيد عن ثلاثين عامًا، وقد أجرى عمليات زراعة الشعر لـ 25 ألف حالة معظمها حقق معدلات نجاح عالية جدًا. المستشفى حاصل على شهادة الجودة العالمية ويقوم بإجراء حوالي 5000 عملية زراعة شعر سنويًا.

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

من أبرز مراكز زراعة الشعر في تركيا يقدم المركز كافة العلاجات لمشاكل الشعر المختلفة مثل الصلع وتساقط الشعر الشديد وكذلك زراعة الشعر يضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال زراعة الشعر وتقوية الجذور باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة في هذا المجال وأجرى المركز أكثر من 22000 عملية زراعة شعر سواء للرأس أو الذقن أو الحاجبين، كما يوفر المركز عمليات تجميل وترميم للمناطق المتضررة من الجلد الناتجة عن الحروق والجروح.

يقدم المركز عروض زراعة الشعر في تركيا بالإضافة لباقات علاجية شاملة مع خدمات طبية بالإضافة إلى خدمات أخرى، بما في ذلك النقل والإقامة في الفنادق خلال فترة العلاج يمكن أيضًا إعداد بعض جولات اسطنبول من خلال خدمة الترجمة.

مميزات زراعة الشعر والتجميل في مركز إنفينيتي للشعر:

بالإضافة إلى النتائج المضمونة التي يحصل عليها العملاء، سواء في الجراحة التجميلية أو زراعة الشعر يحصل العملاء على مزايا خاصة من اتصالهم بمركز إنفينيتي للشعر حتى الشفاء التام، وتتضح هذه المزايا على النحو التالي:

يقدم المركز أحدث تقنيات زراعة الشعر العالمية.

يحرص المركز على اختيار جميع العاملين لديه بدقة عالية من أطباء زراعة الشعر في اسطنبول ومساعدين بالإضافة إلى طاقم الرعاية الطبية وموظفي الخدمة العامة للعملاء يقدم المركز خدمات الفحص والتعليمات الطبية التي تتبع لتحسين القيم الحيوية قبل إجراء عمليات التجميل.

يقدم الأطباء مجموعة واسعة من النصائح لمساعدة المرضى على النجاة من فترة التعافي بأقل آثار جانبية.

يقدم المركز لعملائه شهادة ضمان على العمليات الجراحية التجميلية أو الجراحية التي تم إجراؤها، وذلك لضمان نجاح العملية.

يقدم المركز أكياس العلاج بتكلفة شاملة، مما يوفر على العملاء عناء البحث عن العلاج.

كما تقدم لعملائها متابعة خاصة بعد مغادرة المركز وتستمر المتابعة حتى مرور فترة النقاهة.

ربما تفيدك قراءة: سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. تخفيضات كبيرة من أشهر 3 مراكز

تخصصات مركز إنفينيتي للشعر

  • عمليات زراعة الشعر
  • عمليات الجراحة التجميلية
  • إجراءات التجميل غير الجراحية
  • الحقن التجميلي
  • العناية بالبشرة والشعر

مركز تركيانا

يعتبر مركز تركيانا لزراعة الشعر في تركيا من أهم وأقدم مراكز السياحة العلاجية التجميلية وخاصة زراعة الشعر بخبرة تزيد عن 8 سنوات مع اعتماد طبي من مؤسسات طبية عالمية وتركية.

مستشفى كلاس هير

يعمل على مبدأ تطوير البحث العلمي  ومستشفى كلاس هير تركيا التخصصي في زراعة الشعر في تركيا اسطنبول هيروالأكثر اعتمادًا في تركيا والشرق الأوسط، خبراء في زراعة الشعر الطبيعي، بكادر طبي يضم أكثر من 400 متخصص من الأطباء والممرضات والاستشاريين، مدربين ومعتمدين من قبل منظمة الصحة العالمية ولها أثر كبير في تحديث تقنيات زراعة الشعر بما يتماشى مع ثقتك ورضاك ويسعى الأطباء وخبراء التجميل في كلاس هير إلى توفير زراعة احترافية بأحدث النتائج الحديثة تقنيات زراعة الشعر، خلال جلسة الزراعة، فتح على أكبر عدد ممكن من البصيلات للحصول على أعلى كثافة وجمالية.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما تحتاجون معرفته حول أهم أطباء زراعة الشعر في اسطنبول.

المصدر: خبراء العلاج فى تركيا 

عن خبراء العلاج في تركيا

شاهد أيضاً

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول … كثافة طبيعية مع 3 مستشفيات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *