الرئيسية / زراعة الشعر / افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول … كثافة طبيعية مع 3 مستشفيات
افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول
افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول … كثافة طبيعية مع 3 مستشفيات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

في الغالب لا نجد حلاً دائمًا لمشاكل تساقط الشعر لكن  يؤكد جميع الخبراء أن زراعة الشعر هي أفضل حل دائم لهذه المشاكل، وستواجه تحديًا كبيرًا أثناء اختيار أفضل مركز زراعة شعر لكن إذا كانت تركيا هي وجهتك فستجد افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول ، وهذا هو الواقع الذي يفرض نفسه بقوة، و من خلال الموقع الطبي  سنتعرف على ذلك بالتفصيل.

 

افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول

يوجد المئات من مراكز زراعة الشعر والعناية بها في تركيا، لذلك بحثنا عن أفضل المراكز وأكثرها ثقة للمرضى الذين زاروها وأجروا عمليات زراعة الشعر، ويجب عليك التواصل مع المراكز والبحث بلغات مختلفة من أجل ضمان أفضل نتيجة.

تشتهر معظم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول باستخدامها لتقنيات زراعة الشعر المعروفة، مثل زراعة الشعر بتقنية FUE وزراعة الشعر بتقنية الشرائح، بينما تتميز المراكز الأخرى باستخدامها لتقنيات حديثة ومختلفة مثل زراعة الشعر الفورية وزراعة الشعر الطويل وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر ونقدم لكم أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لعام 2020.

ربما تفيدك قراءة: أطباء زراعة الشعر في اسطنبول … دليلك لأفضل خبراء التجميل

مكان زراعة الشعر في تركيا عيادة MCAN HEALTH لزراعة الشعر

تحتل MCAN مكانة متقدمة في تركيا في مجال زراعة الشعر، على الرغم من أنها حديثة التأسيس نسبيًا، إلا أنها تمكنت في غضون سبع سنوات فقط من الحصول على جائزة أفضل علاج بجودة عالية، وذلك بإجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر، بالإضافة إلى تصنيف 5 نجوم من الأشخاص الذين عولجوا به.

مكان هي شركة سياحة طبية تقدم خدمات متعددة في مجال طب التجميل، ليس فقط في مجال تجميل الشعر في تركيا، ولكن أيضًا في مجال الجراحة التجميلية وطب الأسنان وطب العيون.

حصلت الشركة على دعم من وزارة الصحة التركية، كما تلقته من وزارة الاقتصاد، حيث تعد من أهم الشركات التي تساعد على جذب السياحة في تركيا تعاقدت أمكان مع العديد من مستشفيات التجميل المتخصصة التي تقدم خدماتها الطبية بأسعار مناسبة وبجودة عالية على أيدي أطباء تجميل متخصصين وذوي خبرة، في جو من الراحة والرفاهية، وتتميز بتوفير مترجمين بلغات متعددة لـ قادمون من دول مختلفة لسهولة التعامل.

تسعى الشركة إلى تقديم أفضل النتائج لعملائها، وتتعهد بمتابعة الحالات بعد العودة لبلدهم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني للاطمئنان على النتائج والتأكد من إرضاء العميل، وكذلك تتعهد بتقديم أي علاجات تصحيحية ولكنها حالات نادرة في حالة احتياج المريض إليها مجانًا وبدون أي رسوم؟

افضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول

يمكن تحديد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا من خلال هذه العوامل:

عدد العمليات التجميلية التي يقوم بها والتي غالبًا ما تنعكس على مهارته وتزيد من خبرته.

تكلفة زراعة الشعر معه لا بد من البحث عن طبيب تتناسب أسعاره مع ميزانيتك.

مدى تواجده على الإنترنت وتواصله مع المرضى من خلاله، خاصة إذا لم تكن مقيمًا في تركيا وتسافر خصيصًا للعملية، فقد يكون من المفيد أن يكون لديك تواصل بينك وبين الطبيب عبر الإنترنت لمتابعة نتائج العملية، أرسل الصور واسأل عن أي شيء قد يحدث آراء من أجرى العملية معه، وهي من أهم النقاط التي تحدد كيفية اختيار طبيب زراعة الشعر في تركيا.

افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول
افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول

أفضل عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

فيما يلي نذكر بعضًا من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا، على الرغم من أن المقال لا يستوعب كل الأطباء الأكفاء، ويمكنك التواصل مع هؤلاء الأطباء عبر مواقعهم الشخصية أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم على الإنترنت.

د. ليفينت أجار

ليفنت أجار هو افضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول

متخصص في زراعة الشعر في تركيا، كما أنشأ مركز Cosmedica Aesthetic Center في عام 2007، وهو أول وافضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول مرخص من قبل مستشفيات وزارة الصحة في تركيا.

حصل الدكتور ليفنت آغار على تقييم ممتاز من أكثر من 19 ألف مريض على مواقع مختلفة تتيح للمرضى كتابة آرائهم حول كفاءة الأطباء على الإنترنت، ويصفه بعض المرضى بأنه أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بين 1،990 يورو و 2،690 يورو لزراعة عدد من البصيلات التي تتراوح من 4000 إلى 5000 بصيلة بطريقة الاقتطاف، بالإضافة إلى حقن البلازما للشعر لتعزيز نموه.

يختلف السعر حسب الخدمات المقدمة بجانب عملية زراعة الشعر، مع العلم أن هذه الخدمات لا تشمل تكلفة تذكرة الطيران، وتشمل هذه الخدمات:

  • النقل من المطار عند وصولك إلى تركيا
  • استشارة الطبيب قبل وبعد زراعة الشعر
  • فحص الدم
  • اقتطاف FUE مع أقصى عدد من الطعوم المزروعة
  • العلاج والأدوية اللازمة
  • حقن البلازما في فروة الرأس لتعزيز نمو الشعر المزروع
  • توفير مترجم للغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى
  • نقل من المطار إلى الفندق والعودة إلى المطار
  • اقض ليلتين أو ثلاث ليالٍ – حسب التكلفة المدفوعة – في فندق 5 نجوم بجوار المطار والمستشفى، بما في ذلك الإفطار واتصال بالإنترنت اللاسلكي
  • يتم إضافة بعض الخدمات الأخرى مع تكاليف إضافية مثل حقن التخدير وباقات الأدوية التي تعمل على تقوية نمو الشعر لمدة 12 شهرًا بعد العملية، علما بأنه لا يوجد دفعة أولى والدفع يتم فقط في المستشفى.

 

زراعة الشعر في اسطنبول اسعار

قد يعتقد البعض أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي أول ما يجذب انتباه المرضى من مختلف أنحاء العالم إلا أن هذه الميزة تتطلب الصبر حتى لا يقع المريض فريسة لعيادات ومراكز زراعة الشعر ذات الجودة الرديئة التي تشكل هيكل السوق السوداء لزراعة الشعر بشكل عام، إذا كنت تريد معرفة مصداقية العيادة أو المركز الطبي لزراعة الشعر.

 فستجد هذا واضحًا من الخطوات الأولى للعملية بداية الأمر قبل تحديد سعر عملية زراعة الشعر في تركيا يقوم الطبيب والفريق المعاون بتحليل حالة المريض ومراقبة البصيلات المتوفرة في فروة الرأس وهي العملية الأساسية لتحديد تكلفة زراعة الشعر في تركيا  تشير المواصفة القياسية الدولية لأسعار زراعة الشعر في تركيا إلى أنها تراوحت بين 1500 إلى 2500 دولار في المتوسط ​​، وهو معيار التقييم الذي كشفت عنه الجمعية الدولية لجراحي زراعة الشعر وتعد زراعة الشعر في تركيا تكلفة غير مكلفة وبنسبة معقولة.

تعد المملكة العربية السعودية من الدول التي يخرج فيها معظم المرضى لزراعة الشعر خارج المملكة ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار عمليات زراعة الشعر في المملكة، وقلة خبرة الجراحين المتخصصين في هذا المجال بالرغم من وجود بعض الأخصائيين المتميزين، إلا أن التكلفة العالية والنتائج غير المضمونة تدفع المرضى للسفر للخارج لإجراء العملية، حيث يتراوح متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية بين 8000 – 9000 دولار أمريكي أي ما يعادل 35000 ريال سعودي، وهو عدد كبير جدًا.

عند مقارنة أسعار زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي والتي تقارب 5500 ريال، سنجد أن الفرق كبير حقًا، لدرجة أنه يصل إلى أقل من ثلث السعر. أما تكلفة زراعة الشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة فهي أقل من ربع التكلفة مقارنة بتركيا، وتكلفة زراعة الشعر في الكويت تكاد تكون على نفس المستوى.

وبناءً على ذلك، نستنتج أن سعر زراعة الشعر في تركيا يوفر على مرضى الخليج العربي ما يقرب من 7 آلاف إلى 10 آلاف دولار من الخبرات والنتائج أفضل بكثير مما يجدون في بلدانهم.

ربما تفيدك قراءة: سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. تخفيضات كبيرة من أشهر 3 مراكز

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

في هذا المقال سنتحدث عن موضوع زراعة الشعر في تركيا تجربتي ونستعرض مجموعة من الشهادات الواقعية تحت اسم زراعة الشعر في تركيا والتي أجريت في مركز كلينيكانا:

زراعة الشعر في تركيا تجربتي – السيد عبدالله الجاسر

تاريخ زراعة الشعر: مارس 2016

تقييم منطقة الصلع: تراجع خط الشعر الأمامي، بالإضافة إلى انخفاض كثافة الشعر في المنطقة الأمامية، وظهور تساقط الشعر في المنطقة الوسطى من الرأس.

التقنية المستخدمة: Micro FUE

عدد البصيلات التي تم اقتطافها: 3300 بصيلة (حوالي 7000 بصيلة)

تفاصيل العملية: تم استخراج 3300 بصيلة (جذر شعر) بنجاح وبطريقة مدروسة دون ترك أي آثار جانبية أو فراغات أعيد رسم خط الشعر الأمامي وتضييق الجبهة مع تكثيف الجزء الأمامي من فروة الرأس

زراعة الشعر في تركيا هي تجربتي، يقول السيد عبودكا إنه كان يعاني من انخفاض كثافة الشعر في المنطقة الأمامية والمتوسطة من الرأس وأنه قضى وقتًا طويلاً في البحث عن افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول والطبيب المناسب، وقد اندهش من مدى عن تطور زراعة الشعر في تركيا لذلك قرر التوجه إليها وحسم رأيه في النهاية على مركز كلينيكانا.

السيد أبودكا يتحدث عن التجربة برمتها بارتياح كبير، كما يقول عن عملية زراعة الشعر في تركيا “كانت تجربتي مميزة بكل المقاييس، كان موظفو مركز كلينيكانا متعاونين للغاية وشرحوا كل تفاصيل العملية وقاموا بتنسيق برنامج الرحلة معي عبر الإنترنت عندما وصلت إلى اسطنبول، كان السائق ينتظرني في المطار، أخذني إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للعملية، ثم أخذني إلى الفندق المحجوز مسبقًا في منطقة تقسيم.

حرص الطاقم الطبي في العيادة على توفير أعلى مستويات الراحة أثناء عملية زراعة الشعر MicroFUE، والتي استغرقت حوالي 5 إلى 6 ساعات، سمحوا لي خلالها بالذهاب إلى الحمام عند الحاجة واستيفاء جميع متطلباتي، والأهم من ذلك لم تكن العملية مؤلمة خلافا لتوقعاتي، فقط هناك آلام تحمل عند التخدير وعندما ينتهي التخدير لا تشعر بأي ألم لقد مضى وقت طويل على إجراء العملية، وكانت النتيجة التي حصلت عليها بعد عام من تاريخ العملية ممتازة ومرضية للغاية، بشكل عام أنا ممتن للطاقم الطبي وأشعر بالرضا عن النتيجة التي حصلت عليها.”

 

كيفية زراعة الشعر بالليزر

لا شك أن اهتمامنا بجمال الشعر ومظهره الكثيف والجذاب واللامع هو عامل مهم في الإهتمام بجمال مظهرنا العام، ولا شك أن علاج مشاكل تساقط الشعر أصبح اليوم هدف لكثير من الناس، خاصة مع زيادة مشكلة تساقط الشعر وانتشارها بين نسبة كبيرة من الرجال والنساء على حد سواء.

لم تعد التقنيات المستخدمة في علاج مشكلة تساقط الشعر مقتصرة على العلاج الدوائي، بل تجاوزت ذلك لتشمل العديد من الآليات الجديدة ذات الفعالية العالية والتأثير الجيد، ومن بين هذه التقنيات، تعد زراعة الشعر بالليزر من أكثر التقنيات تقنيات زراعة الشعر الهامة ذات التأثير الفعال والنتائج المميزة في حالات الصلع سنحاول في هذا الملف الإجابة على معظم الأسئلة المتعلقة بهذا الأمر، ما هي تقنية زراعة الشعر بالليزر، ومن هم المرشحون لهذه التقنية، ومزايا زراعة الشعر بالليزر وأبرز مضاعفاتها، وكم تكلفتها وما هي أهم المراكز الطبية التي تقدم هذه الخدمة مع بعض النصائح والعديد من المعلومات الأخرى التي قد تهمك.

كيفية زراعة الشعر بالليزر
كيفية زراعة الشعر بالليزر

تتنوع الطرق المتبعة في زراعة الشعر ومن أهمها وأبرزها:

1- زرع وحدة البصيلات:

هي من أقل الإجراءات تكلفة المستخدمة في زراعة الشعر، وهي أبسطها وأسهلها ويفضلها جراح التجميل والمريض على حد سواء، وتعتمد هذه الآلية على قيام الطبيب بإزالة شريحة كاملة أو جزئية من المناطق الغنية بالشعر ثم زرعها مباشرة في المنطقة المراد علاجها بسهولة شديدة وتخضع للتخدير الموضعي الخفيف فقط.

2- زراعة الشعر باستخراج البصيلات:

هي أحدث التقنيات الحديثة في زراعة الشعر، لكنها أكثر تعقيدًا من عملية زراعة الشعر باستخدام تقنية الشرائح، وتتم هذه التقنية من خلال ثلاث خطوات أساسية من خطوات زراعة الشعر:

مرحلة الاقتطاف: في هذه المرحلة يتم أخذ الشعر من المناطق الغنية بالمانحين مثل الجانبين وظهر الرأس أو الصدر أو الظهر، وهذه الخطوة تحتاج في الغالب إلى دقة عالية من قبل جراح التجميل وتستغرق فترة من 3 إلى 4 ساعات حسب المنطقة المراد زراعتها.

مرحلة التحضير: وهي أطول مرحلة بين جميع مراحل العملية الأخرى، والتي تستغرق عادةً وقتًا طويلاً يتجاوز 6 ساعات، وفي هذه المرحلة يتم فتح المسام الموجودة في فروة الرأس وتجهيزها لزرع البصيلات التي سبق أخذها عن طريق الاقتطاف توضع في سائل مغذي لحمايتها والحفاظ عليها سليمة.

مرحلة زرع البصيلات (الزرع): في هذه المرحلة يتم زرع البصيلات المعدة مسبقًا في الأماكن المستهدفة من فروة الرأس، ويخضع المريض عادة للتخدير الموضعي خلال المرحلتين الثانية والثالثة لتجنب الإحساس بالوخز.

3- زراعة الشعر باستخدام الألياف الصناعية:

تتميز هذه التقنية بكونها الأقل تكلفة بين آليات زراعة الشعر الأخرى، لكنها لا تزال لها نتائج مؤقتة ولا تستمر لفترات محدودة، على عكس زراعة الشعر الطبيعي تعتمد تقنية زراعة الشعر باستخدام الألياف الصناعية على اختيار الطبيب للألياف المناسبة لطبيعة ولون شعر المريض، ثم زرعها واحدة تلو الأخرى في بؤر دقيقة يقوم جراح التجميل بإنشائها بخطوات مسبقة على فروة الرأس عادة ما تستغرق هذه العملية فترة تتراوح من ساعة إلى ساعة ونصف، لكن نتائجها عادة ما تستمر لفترة قصيرة لا تتجاوز الخمس سنوات، ومن ثم يجب أن يخضع المريض لجلسات الزراعة مرة أخرى.

4- رويال هير لزراعة الشعر في اسطنبول المركز الأفضل في تركيا:

 يعتبر من أبرز مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تم تأسيسه منذ أكثر من عقد من الزمان، واكتسب خلال هذه الفترة خبرة كبيرة في عمليات زراعة الشعر والقضاء على مشاكل الصلع كحل نهائي للعلاج زراعة الشعر وتجميله على مستوى تركيا وأوروبا بشكل عام ومن أبرز الخدمات التي يقدمها المركز الملكي للشعر Royal Hair Center من أشهر المراكز في تركيا ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز نذكر أولاً: زراعة الشعر يقدم افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول.

خدمة زراعة الشعر بمعايير عالية وباستخدام تقنيات حديثة وهي تعتمد على مجموعة من التقنيات المتقدمة تقنية زراعة الشعر FUE وهي من أبرز التقنيات التي يتبناها المركز الملكي للشعر حيث تتم زراعة الشعر عن طريق زراعة جذور الشعر الطبيعي في مناطق الصلع دون أي جراحة أو شقوق أو استخدام مشرط، ونتيجة لذلك فهذه التقنية هي الأكثر أمانا في عملية زراعة الشعر.

وتجدر الإشارة إلى عملية زراعة الشعر للنساء يمكن القول المشهور بأن تاج المرأة هو شعرها، وهو من أسرار جمال المرأة، ليس مخطئًا، لذا فهم لا يدخرون جهدًا في العناية به، ويلجأ الكثير من النساء اليوم إلى عمليات زراعة الشعر للتخلص من مشكلة تساقط الشعر للأبد يوجد في تركيا العديد من افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول المتخصصة في هذا المجال والتي تضمن للمرأة استعادة ثقتها بنفسها مرة أخرى.

ربما تفيدك قراءة: عملية زراعة الشعر .. كل ما تريد معرفته عن أفضل خبراء التجميل

تعاني الكثير من النساء من مشاكل النحافة الشديدة لأسباب عديدة أهمها:

  • نقص التغذية الصحية
  • شعر جاف
  • الإفراط في استخدام الأصباغ الكيميائية
  • كبار السن
  • بعض العوامل الوراثية

مع كل هذا، كانت زراعة الشعر للنساء في تركيا الحل الأمثل للحصول على نتائج مؤكدة وسريعة.

كما نتعرف على أهم شروط زراعة الشعر تتم زراعة الشعر لكل من الرجال والنساء في حالات تساقط الشعر الشديد، أو الصلع الوراثي، أو حالات الشعر الخفيف عند النساء، وبمجرد أن نلتقي بطبيب زراعة الشعر، يتم التأكد أولاً من الآتي:

  • فحص حالة تساقط الشعر والتأكد من ملاءمتها لعملية الزرع
  • معرفة العلاجات الطبية السابقة ومدتها الكافية فيما إذا كانت النتائج ستظهر أم لا
  • عمر المريض الذي يعتمد عليه نجاح عملية زراعة الشعر
  • وجود منطقة مانحة مناسبة والتمتع بشعر وفير
  • وجود توقعات واقعية للمريض لعملية زراعة الشعر
  • عدم المعاناة من الأمراض التي تمنع زراعة الشعر
  • اختر طبيب زراعة الشعر بعناية

كما نستعرض معا شقق مفروشه للايجار في افجلار هناك العديد من الشركات العقارية التي تقدم شقق للإيجار في اسطنبول بتنوع يناسب إمكانيات الجميع، ومن أمثلة الشقق للإيجارالسنوي ما يلي:

  • شقة للايجار السنوي في افجلار دانيز كوكلار تتكون من غرفتين وصالة طابق ارضي الايجار 1300 ليرة تركية
  • شقة للايجار السنوي في بكشهير مكونة من غرفتين وصالة في الطابق الاول الايجار 1600 ليرة تركية
  • شقة للايجار السنوي في كايا شهير مكونة من غرفتين وصالة في الطابقين الثاني والثالث الإيجار 1800 ليرة تركية

كما يمكنك أن تجد العديد من الشقق المفروشة للإيجار وهي عبارة عن سكن للشباب في اسطنبول افجلار واسعار الشقق في افجلار اسطنبول مثل:

  • شقة مفروشة للايجار في افجلار غرب اسطنبول الايجار 1300 ليرة تركية
  • شقة مفروشة نظيفة للايجار غرفتين وصالة في افجلار شكري باي الايجار 1700 ليرة تركية
  • شقة للايجار مفروشة غرفتين وصالة قريبة من المواصلات العامة ومتروباص للايجار 2000 ليرة تركية، ويمكنك الحصول على هذه الشقق من خلال مكاتب تأجير الشقق في اسطنبول
  • شقة للايجار قريبة من الخدمات تحتوي على غرفتين وصالة في الطابق الثاني ايجار 1700 ليرة تركية وتقع في افجلار في الوسط مقابل حديقة البيض
  • شقة من غرفتين للإيجار في منطقة قريبة من بازار الأربعاء، الإيجار 1500 ليرة تركية
  • شقة للإيجار الشهري بجوار ضريح الأربعاء بالقرب من مسجد مولانا غرفتين وصالة مقابل 1400 ليرة تركية

كانت هذه قائمة من أفضل مراكز لزراعة الشعر في تركيا، وهي من أشهر الدول التي تتمتع بنسبة عالية من السياحة العلاجية ونسبة عالية في عمليات التجميل لعلاج مشاكل الشعر المختلفة.

المصدر: خبراء العلاج فى تركيا 

عن خبراء العلاج في تركيا

شاهد أيضاً

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول … دليلك لأفضل خبراء التجميل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *