الرئيسية / الأسنان / اسعار زرع الاسنان في تركيا ما بين الانخفاض والجودة المرتفعة

اسعار زرع الاسنان في تركيا ما بين الانخفاض والجودة المرتفعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على اسعار زرع الاسنان في تركيا

لقد أصبحت تركيا في صدارة الدول المهتمة بعمليات التجميل، ومحط أنظار من يريد إجراء أي نوع من عمليات التجميل وخاصة في مجال زرع الأسنان، ومن الأشياء التي جذبت الكثير إلى تركيا هي انخفاض اسعار زرع الاسنان في تركيا مقارنة بالدول الأخرى.

رغم وجود تركيا على خارطة صناعة التَّجميل منذ فترة ليست بالطويلة كبلدان أخرى رائدة في هذا المجال، حَظيت تركيا بجاذبية كبيرة في أوساط الراغبين في إجراء جراحات التجميل، واكتسبت شهرةً خاصة في مجالي زراعة الشعر وزراعة الأسنان بين عملاء الشرق الأوسط التواقين للحصول على مظهر أفضل، والسر وراء هذه الشهرة راجع بشكل أساسي إلى تقديم الأسعار المنافسة المغرية لقطاع كبير من الراغبين في إجراء جِراحات التجميل، واعتماد البرامج التسويقية لعمليات التَجميل في تركيا على الباقات الشاملة التي لا تُقدم تكلفة الجراحة للعميل فحسب، وإنما تدخل فيها تكاليف الإقامة والانتقالات والمعيشة وحتى تذاكر الطيران.

 

تكلفة زراعة الاسنان في تركيا
تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

انواع زراعة الاسنان

تعتبر زراعة الأسنان عملية تعويضيه عن الأسنان المفقودة، أو المكسورة، والهدف منها هو تركيب أسنان أخرى تعوض الانسان عن الأسنان التي فقدها، لتحسين صورة الوجه، وعملية مضغ الطعام، ومخارج الحروف.

هناك العديد من أنواع زراعة الأسنان، و يعتمد اختيار النوع المناسب على صحة عظام الفك، وعدد الأسنان المرغوب استبدالها، والأفضلية عند المريض، وعلاج الاسنان في تركيا أصبح من أكثر المجالات نجاحا وهذا يرجع الي التقنيات الحديثة المستخدمة.

زراعة الأسنان: هي غرسات صناعية يتم إرفاقها في الفم لتعويض الأسنان المفقودة أو التالفة، وترتبط الغرسات بعظام الفك لتكون بمثابة جذر للسن ويتم تثبيت سن صناعي بديل فوقها ويمكن استبدال الأسنان الظاهرة عن طريق أطقم الأسنان والجسور والتيجان.

وفي عملية وضع زراعة الأسنان، يتم تثبيت أداة الزرع التي تشبه إلى حد بعيد المسمار البرغي الدوار بطريقة جراحية في العظام للسماح لحدوث التداخل العظمي، هذه عملية طبيعية حيث تكون مواد مثل التيتانيوم قادرة على تكوين روابط وثيقة للعظم، دون التعرض لخطر الرفض أو العدوى.

بمجرد نجاح عملية الاندماج العظمي وبعد الشفاء الصحيح في موقع الجراحة، سيتم إرفاق سن صناعي فوق الزراعة.

وهناك أنواع عديدة لزراعة الأسنان :

1_زراعة فوق العظام:

  • يشيع استخدام غرسات داخل العظام لإجراءات من مرحلة واحدة، يتم وضعهم داخل أنسجة اللثة على عظم الفك، يبرز رأس الغرس من اللثة لعقد الترميم.
  • الميزة الأساسية لهذا النوع من الزرع هي أنه يمكن أن يحمل أطقم الأسنان بشكل آمن للأفراد الذين ليس لديهم ما يكفي من ارتفاع العظام.

 2_زراعة داخل العظام:

  • هي الأكثر شيوعا لإجراء العمليات على مرحلتين.
  • يتم زرعها جراحيا مباشرة في عظم الفك وهي بديلة للجسور أو أطقم الأسنان القابلة للإزالة.
  •  تأتي على عدة أنواع بما في ذلك شكل المسمار والأسطوانة والغرس الأملس.

 3_زراعة علي مرحلتين:

  • الإجراء على مرحلتين هو الأسلوب الأكثر شيوعا في زرع الأسنان.
  •  يتم وضع الزرع جراحيا في عظم الفك بحيث يكمن تدفق العظام تحت اللثة، ثم يتم إغلاق نسيج اللثة بغرز لحماية الزرع أثناء شفاء العظم المحيط.
  • بعد فترة من الشفاء، يتم إجراء عملية جراحية ثانية بسيطة للكشف عن الزرع من أجل إرفاق الدعامة والسن النهائي.

 4_زراعة علي مرحلة واحدة :

  • تتضمن هذه الطريقة غرسا أطول من قطعة واحدة يبرز عبر اللثة بمجرد وضعها في عظم الفك. بعد فترة الشفاء، يمكن وضع الدعامة والتاج بدون جراحة إضافية للكشف عن الزرع. يمكن استخدام عملية زرع مكونة من قطعتين مثل العملية الموجودة في مرحلتين.
  • يتم ربط دعامة الغرس والشفاء على الفور أثناء الجراحة الأولية.

 5_زراعة الأسنان المصغرة:

تشبه زراعة الأسنان التقليدية إلا أنها تعتمد على غرسة أصغر بكثير ولها حجم أضيق للاستشفاء السريع.

لن يضطر الطبيب لشق اللثة لأن المسمار البرغي سوف ينغرس في العظام مع ترك اللثة بشق صغير للغاية، وهو ما يجعل عملية الشفاء أسرع.

6_زراعة فورية :

  • في الحالات المختارة بعناية، يتم وضع الغرسة والترميم أثناء عملية جراحية واحدة.
  • يتم وضع الزرع جراحيا مباشرة بعد استخراج الأسنان ويتبع بوضع التاج بعد فترة وجيزة، ويلزم حجم العظام وكثافة كافية لتكون مرشحا لهذا الإجراء.

وأيضا يوجد زرع الاسنان بالليزر حيث يقوم شعاع الليزر بتعقيم المنطقة المصابة ويغلق الأوعية الدموية بعد عمل الشقوق الخاصة بوضع الغرس السنية في المواضع المحدد وهذا يقلل من فرص الإصابة أو النزيف.

 

عيادات زراعة الاسنان في تركيا
عيادات زراعة الاسنان في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اسعار زرع الاسنان في تركيا ما بين الانخفاض والجودة المرتفعة

مراحل زراعة الاسنان

بعد أن يتخذ المريض قرار إجراء عملية زراعة الاسنان، واختيار طبيب الأسنان الجراح المناسب لإجراء العملية، يقوم الطبيب بإجراء عملية فحص شاملة للفم يشبه الفحص العادي للفم، ويطلب الطبيب أشعة للفم وبانوراما للأسنان، وبعض تحاليل الدم لمعرفة نسبة السكر في الدم، وتمر زراعة الأسنان بعدة مراحل.

  • إن زراعة الأسنان ليست مجرد لصق وتركيب بعض الأسنان الصناعية في الفم، إنها إجراء جراحي كامل يستغرق عدة أشهر لعلاج أسنانك التالفة واستبدال الأسنان والجذور المفقودة بأخرى صناعية.
  •  اعتمادا على عدة عوامل، تعتبر زراعة الأسنان أكثر أمانا وراحة من حشوات الجذر التقليدية وأطقم الأسنان الكاملة.
  •  أيضا تستمر زراعة الأسنان لفترة طويلة حتى لبقية حياتك مع الرعاية المناسبة، يلاحظ أن زراعة الأسنان كانت بديلا موثوقا عن الأسنان الطبيعية لأكثر من 40 عاما.

تتم عملية زراعة الاسنان بعدة مراحل:

تطعيم العظام وإزالة الأسنان

إذا كانت عظمة الفك صحية وسليمة، ولا توجد حاجة إلى ترقيع العظم فستتمكن من بدء العملية، ومع ذلك، إذا كان لديك ترقيع العظام لأي سبب من الأسباب، فقد يستغرق الأمر 3-12 شهر قبل أن تكون عظمة الفك صحية بما يكفي لتحمل عملية الزرع.

وضع الزرع

  • الخطوة التالية هي وضع الزرع أو الغرس الذي يستقر في عظام الفك، غرس الأسنان هو المسمار المعدني الذي تم تصميمه على شكل جذر السن.
  •  يستقر المسمار في عظم الفك الخاص بك ويعمل بمثابة مرساة للأسنان الصناعية بالكامل، قبل وضع الزرع، سيتم إعطاء التخدير الموضعي، وسوف تغفو أثناء الإجراء بأكمله وقد يستغرق 1-2 ساعات لإكماله.
  • بعد الانتهاء من عملية الزرع، تبدأ عملية الشفاء، وقد يمتد هذا إلى 7 أشهر لزراعة الفك العلوي و3-5 أشهر لزراعة الفك السفلي، وبمجرد اكتمال الشفاء، قد تبدأ الخطوة التالية.

وضع التاج المؤقت

  • سوف يقوم طبيب الأسنان بفحص ما إذا كانت عملية زرع الأسنان قد تم دمجها تماما مع عظم الفك. إذا تم اندماجها بالشكل السليم، فقد حان الوقت للحصول على تاج مؤقت للشفاء.
  • إنها قطعة مستديرة من المعدن سيتم وضعها على رأس الغرس المدمج بالفعل.
  • يتم وضع غطاء الشفاء لتعزيز الشفاء وتوجيه أنسجة اللثة بطريقة مناسبة للشفاء وسيبقى لمدة أسبوع أو نحو ذلك.

وضع الدعامة

  • الآن للخطوة التالية من زراعة الأسنان وهي وضع الدعامة.
  • إنه جزء من المسمار الذي يدعم التاج الدائم.
  • بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، سوف يأخذ طبيب الأسنان انطباعا آخر لتصميم تاج دائم وقد تستغرق هذه الخطوة 6-7 أسابيع أخرى، أو يمكن إجراءها بشكل فوري في زراعة الأسنان الفورية.

وضع التاج الدائم

  • الخطوة التالية هي وضع التاج الدائم، والتاج عبارة عن جزء معدني أو خزفي أو من السيراميك ذو مظهر طبيعي سيتم تدعيمه أو تثبيته في دعامة موضوعة بالفعل، ويتم تقسيم التيجان بشكل إضافي إلى نوعين وهي التيجان القابلة للإزالة والثابتة.
  • كما تشير أسمائهم، يمكن إزالة النوع الأول للتنظيف اليومي بينما يتم تثبيت النوع الأخير في مكانه.
  •  التاج الثابت أقوى بكثير ومستقر من النوع الأخر، في النهاية، سيناقش طبيبك الأشياء التي عليك القيام بها أثناء الشفاء، مثل الأطعمة والتمارين التي من شأنها أن تعزز الشفاء.

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

لا تعتمد زراعة الأسنان على تكلفة الإجراء الجراحي فقط، بل أيضاً تستند على الكثير من الإجراءات الأخرى التي ربما تزيد من التكلفة، هذه الإجراءات الإضافية تختلف من حالة إلى أخرى طبقاً لما يحدده الطبيب الأخصائي في الاستشارة الأولية.

ربما يحتاج بعض المرضى لبعض الإجراءات الإضافية التي لا غنى عنها في حالتهم الفردية، بينما آخرون لا يحتاجون لمثل هذه الإجراءات.

يجب النظر لزراعة الأسنان على أنها عملية تختص بكل مريض على حدة، وليس كل ما يتم تنفيذه لأحد المرضى يتم تطبيقه على الجميع، وأحيانا يطلب المريض من الطبيب زراعة اسنان في يوم واحد ولهذا ينصحه بزراعة الأسنان الفورية.

إن زراعة الأسنان الفورية تشرع في توفير مبالغ كبيرة على الشخص الذي يتعرض لها بخلاف من يخضع للزراعة التقليدية، التي تحتاج لأموال أكثر من أجل السفر أكثر من مرة لإتمام خطوات الزراعة، بينما الزراعة الفورية لا تحتاج سوى السفر مرة واحدة، وبشكل عام فإن الزراعة الفورية ذات نتائج أفضل.

طبعًا فكرة معرفة اسعار زراعة الأسنان في تركيا من الأفكار الرئيسية التي تشغل أي شخص يُفكر في الإقدام على العملية، فالأمر هنا لا يتعلق فقط بإقدامك على الزراعة بعد التأكد من جودتها، وإنما يجب كذلك التأكد من كون التكلفة مناسبة لك، ومن هذه الزاوية دعونا نتفق بأنه لا يوجد تكلفة ثابتة لعملية زراعة الأسنان في تركيا أو أي مكان آخر في العالم، فالأمر سوف يختلف حسب المركز الذي ستتم به الزراعة وكذلك التقنية والمواد المستخدمة وجودة الأطباء المتواجدين بالمركز والكثير من المحددات الأخرى، لكن في النهاية الشيء الثابت أن التكلفة في تركيا أقل منها في بقية دول العالم وعلى رأسهم أمريكا والشرق الأوسط.

لهذا تحظى طريقة زراعة الأسنان في تركيا بالعديد من المميزات التي أبرزها نسبة أمان أكثر ونتيجة دائمة وتكاليف منخفضة للغاية بالإضافة إلى توفير السفر لمرة واحدة بدل من اثنين أو ثلاث حال إقامة العملية بدولة أخرى بخلاف التي تقيم بها.

لا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وخصوصًا إذا ما أُقيمت في مركز مميز فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة  إلا أن زرع الاسنان وتكلفتهتبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

 

 

 زرع الاسنان في تركيا
زرع الاسنان في تركيا

ربما تفيدك زيارة: كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا؟..إليك الإجابة

 السياحة العلاجية في تركيا

تعد السياحة المصدر الرئيسي في دخل كثير من الدول وتتعدد أنواع السياحة ومن أشهرها السياحة الترفيهية والسياحة العلاجية وتعد تركيا من الدول المعتمدة علي السياحة العلاجية.

وهي من أهم الركائز التي تعتمد عليها تركيا في زيادة أعداد السياح سنوياً،  فإن وجود مصادر تقوم عليها السياحة العلاجية في تركيا سواء طبيعية كالينابيع الطبيعية أو نتيجة الاهتمام الطبي كالمراكز المتخصصة كان عاملاً مساعداً في زيادة نسبة السياحة لمستويات لم تكن متوقعة.

فبعيداً عن ملايين السياح الذين يزورون تركيا سنوياً، أصبح هناك ملايين مماثلة قادمون من أجل الاستشفاء أو العلاج وللسياحة وزيارة الأماكن السياحية في الوقت ذاته، واعدت تركيا خدمات مكملة للسائح القادم من أجل العلاج والترفيه.

تمكنت تركيا من الصمود أمام المنافسة العالمية في مجال السياحة العلاجية، فالكثير من الدول السياحية حول العالم تبذل قصارى جهدها لتوفير أماكن استشفاء ونقاهة لجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وقد تمكنة تركيا من الحفاظ على مصادرها الطبيعية، إلى جانب استحداث مصادر جديدة، حتى تمكنت من جذب المزيد من السياح، وقد تميزت السياحة العلاجية في تركيا بالعديد من المميزات على رأسها ما يلي:

  • وجود عيون وينابيع استشفاء يتم العناية بها بشكلٍ كبير.
  • وجود مراكز طبية منافسة لأكبر المراكز العالمية.
  • المراكز الطبية مجهزة لإجراء كافة العمليات الجراحية.
  • وجد عدد كبير جداً من المراكز الطبية المتخصصة في التجميل.
  • يوجد الكثير من الشركات السياحية التي تنظم رحلات سياحة علاجية في تركيا.
  • تكلفة الرحلة نفسها غير مبالغ فيها بالمقارنة مع السياحة العلاجية في أوروبا.
  • تكلفة العمليات الجراحية والتجميلية رخيصة مع نتائج ممتازة.

إن تركيا حازت على شعبية كبيرة في مجال التجميل بفضل الأداء المتميز للأطباء بالمراكز الطبية، حيث تمكنوا من تحقيق نتائج أكثر من ممتازة في جميع العمليات، وتطول القائمة الخاصة بعمليات التجميل التي يمكن إجرائها في تركيا، وبشكلٍ عام فإن أي إجراء تجميلي قد يرغب السائح في القيام به سيجده متوفراً وبأفضل التقنيات وأكفأ الأطباء مثل:

تجميل الوجه:

حيث يمكن إجراء أي عملية تجميلية بتقنيات ومعدات عالية الدقة، فيمكن إجراء عمليات لشد الجفون وترهلات الوجه والرقبة، أو رفع الحواجب وإخفاء التجاعيد، أو حتى عمليات تصغير وتكبير الأنف والأذن، سواء كانت هذه العمليات لعلاج مشكلة أو تجميل تشوه.

تجميل الجسم :

قائمة عمليات تجميل الجسم في تركيا طويلة للغاية، فهي تنقسم إلى:

القسم الأول هو شد الترهل وإزالة السيليوليت، وذلك لمن لديهم ترهل ناتج عن نقص الوزن أو نتيجة التقدم في السن، مثل ترهل الذراعين والأرداف والفخذين، أو إذابة الدهون في البطن وأسفل الظهر ولرفع الأرداف والفخذين.

والقسم الثاني هو عمليات تكبير وتصغير وتجميل الثدي، وهو نوع من العمليات الدقيقة التي يشرف عليها أفضل جراحي التجميل، حيث أن أي خطأ بها قد يتسبب في عدم القدرة على الرضاعة الطبيعية مرة أخرى.

والقسم الثالث هو عمليات تكميم أو قص المعدة، والتي يخضع لها المرضى بهدف إنقاص الوزن، وذلك لمن يعانون من زيادة كبيرة في الوزن تفوق أضعاف الكتلة الطبيعية للجسم، ويعد هذا النوع من عمليات تجميل الجسم هو الأكثر جذباً للسياح في الوطن العربي، وذلك لأن المراكز التركية الأكثر خبرة في هذا المجال ويثق بها العملاء إلى حدٍ كبير.

تجميل الاسنان:

ويقبل على هذا النوع من العمليات التجميلية من لديهم أي مشكلة من مشاكل الأسنان المتعددة، ولكن الأكثر طلباً في تركيا هي عمليات تركيب الأسنان، وابتسامة هوليود، خاصة وأن معظم المشاهير والفنانين العرب قد أجروا مثل هذه العمليات بمراكز طبية تركية.

حرصت تركيا علي تحديث نفسها حيث أن معظم المراكز المتواجدة في تركيا مراكز معتمدة طبيًا بشكل عالمي، لكن هذا ليس كل شيء، ان مراكز علاج الاسنان في تركيا لا تظل على حالتها الأولى وإنما تسعى بشكل دائم لتحديث نفسها، وربما هذا يتضح من تواجد الكثير من التقنيات المتوافرة على الساحة العالمية داخل دولة تركيا وكذلك استخدام تقنيات وطرق ربما لا تكون موجودة في أي مكان آخر بخلاف هذه الدولة، وفي ذلك دليل طبعًا على التطور الهائل الذي تصل إليه بشكل مستمر ولهذا حرصت علي ضم احسن الاطباء في مجال الاسنان دون النظر لجنسيتهم ومنهم اطباء سوريين في تركيا حيث اثبتوا انهم علي كفائة عالية في جذب المرضي بسبب اسلوبهم ومهارتهم.

 زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها 
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

ربما تفيدك زيارة: افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

وعند السفر الي تركيا عليك بالتفكير في  التكلفة الإجمالية هذا من الأمور التي لا يتم إغفالها أبدًا عند التفكير في رحلة السفر إلى تركيا أو أي بلد آخر من أجل العلاج، فالتكاليف هي التي تقود الأشخاص نحو الأماكن، عندما تكون العملية متوفرة في مكانٍ ما بتكاليف قليلة فهي بالتأكيد ستكون المكان الأولى بالسفر إليه، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالجودة المقترنة بالتكاليف، فأنت ستحصل على خدمة مميزة عالمية وبذات الوقت لن تدفع الكثير، وفي الواقع، نحن لا نتحدث عن ارتفاع التكاليف أو انخفاضها فقط، وإنما كذلك توفر مراكز تركيا أسعار تنافسية، لذا ستجد نفسك أمام الأفضل والأفضل منه.

تجارب علاج الاسنان في تركيا

البعض يخاف من ألم العملية والبعض الآخر يتشكك في مدى جدواها ويتساءل: “هل تجربتي مع زراعة الأسنان ستكون ناجحة ونتائجها دائمة أم أنها لن تكون حلاً بديلاً للأسنان العادية؟

تجربة علاج الأسنان في تركيا سواء العادية أو زراعة الأسنان الفورية من أكثر الإجراءات الطبية التي تعد مقلقة قبل إجرائها.

واحتلت تركيا صدارة واضحة في عالم عمليات التجميل ليس فقط تجميل الوجه والجسم، وإنما كذلك تجميل الأسنان، حيث تتمتع حالياً بمئات المراكز الطبية المتخصصة في علاج امراض الاسنان في تركيا بخلاف عيادات الأسنان المتطورة في المستشفيات الخاصة، مما يجعل من الخيارات كثيرة والمنافسة على أشدها لتقديم أفضل خدمة بأحدث تقنيات وكذلك بأسعار منخفضة.

لذا فإنه من الصعب جداً أن تجد تجربة فاشلة لإحدى عمليات زراعة الأسنان في تركيا بعد كل ما حصل عليه أطباء الأسنان هناك من شهادات معترف بها وتدريب عملي على أحدث تقنيات متعارف عليها عالمياً، ظهرت في مؤشرات نتائج عمليات زراعة الأسنان الناجحة هناك على مدار سنوات.

حققت عمليات زراعة الأسنان الفورية نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية لميزتها الكبيرة في عدم اضطرار المريض لانتظار أشهر ما بين تركيب الجزء المعدني في اللثة وبين تركيب السن الجديد فوقه، وإنما ينتهي الأمر كله في خلال يومين سواء كنت ترغب في زراعة سن واحد أو فك بالكامل وهي مدة زراعة الاسنان، حيث يتم زراعة الدعامة في قشرة عظام المريض نفسها، وفي خلال يومين يكون قد أخذ خلالهما الطبيب قياسات السن المراد زرعه ومن ثم إرسالها إلى المعمل لتصنيع التاج، وفي اليوم الثالث يتم تركيب التاج.

لذا فإنه من الطبيعي أن تسمع أي شخص قام بتجارب العلاج في تركيا يقول عن تجربتي في زراعة الاسنان الفورية أنها الأفضل والأسرع على الإطلاق.

زراعة الاسنان في انقرة
زراعة الاسنان في انقرة

وهناك بعض التجارب لبعض الاشخاص الذين قاموا بزراعة اسنان في تركيا :

يقول إدوارد دانييل من (المملكة المتحدة): “كانت تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا فريدة، حيث أجريت العملية في مدينة اسطنبول والتي أصبحت تتمتع بمستوى عالي جداً من الرعاية الصحية وحتى الخدمات    الغير متعلقة بالشق الطبي مثل الاستقبال وتوفير وسائل النقل، فلم أشعر للحظة أنه ينقصني شيء.”

وعن سرعة إجراء عملية زراعة الأسنان الفورية كانت تجربة زهير من السعودية، والذي اتخذ قراره بإجراء عملية زراعة الأسنان الفورية في أحد مراكز زراعة الاسنان بتركيا، قائلا: “أبحث عن هذا الحل من فترة كبيرة، لأني استمريت أكثر من 4 سنوات أعاني من تبعات عمليات زراعة الأسنان العادية، كما أن طبيعة لثتي لم تسمح بإجراء عملية زراعة أسنان عادية، ومن هنا جاءت تجربتي مع زراعة الاسنان الفورية والتي لم أصدق أنه شيء ممكن في البداية واندهشت عندما وجدت أن نتائجها دائمة، ولا يوجد عيوب لزراعة الاسنان حيث وصلت إلى مقر المركز وفي اليوم التالي أجريت 10 زراعات للأسنان وهو ما كان أمر غير مصدق بالنسبة لي خاصةً أن نتائجها سوف تكون دائمة!”

وبهذا نكون أوضحنا مراحل زراعة الاسنان والسياحة العلاجية في تركيا حيث يكون من السهل علي أي شخص يفكر في السفر إلى تركيا الحصول على أفضل الأسعار، فلا تتردد وأسرع بالسفر واستمتع بالمناظر الخلابة والخدمات الممتازة التي تقدمها تركيا للسياح.

ربما تفيدك زيارة: أشهر مراكز زراعة الاسنان في تركيا

https://www.youtube.com/watch?v=TKKquXjj8pE

 

المصدر: خبراء علاج الأسنان فى تركيا

عن خبراء العلاج فى تركيا

شاهد أيضاً

افضل مراكز  الاسنان في تركيا

افضل مراكز الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تجميل الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *