الرئيسية / زراعة الشعر / عيادات زراعة الشعر في تركيا .. تخلص من الصلع والفراغات مع 5 أماكن
عيادات زراعة الشعر في تركيا
عيادات زراعة الشعر في تركيا

عيادات زراعة الشعر في تركيا .. تخلص من الصلع والفراغات مع 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

عيادات زراعة الشعر في تركيا

تحتل تركيا مركزًا عالميًا بارزًا في مجال الطب التجميلي وسياحة التجميل وتستقطب سنويًا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء الكثير من الإجراءات والعمليات التجميلية وخاصة زراعة الشعر، لذلك وفرت منصة “علاج تركيا”  كل شيء المعلومات حول عيادات زراعة الشعر في تركيا ، لذلك نوصيك بالقيام بها في تركيا، تابع المقال لمعرفة المزيد:

عيادات زراعة شعر في تركيا

سنعرض لكم في هذه الفقرة عن أفضل عيادات ومراكز زراعة الشعر في اسطنبول وفي تركيا2020:

  1. عيادة زراعة الشعر في تركيا عيادة MCAN HEALTH لزراعة الشعر:

تحتل MCAN موقعًا متقدمًا في تركيا في مجال زراعة الشعر، على الرغم من أنها حديثة التأسيس نسبيًا، إلا أنها تمكنت خلال سبع سنوات فقط من الحصول على جائزة أفضل جودة علاج، من خلال إجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر، بالإضافة إلى 5 -تصنيف النجوم من الأشخاص الذين عولجوا به.

مكان هي شركة سياحة طبية تقدم خدمات متعددة في مجال طب التجميل، ليس فقط في مجال زراعة الشعر، ولكن أيضًا في مجال الجراحة التجميلية وطب الأسنان وطب العيون.

حصلت الشركة على دعم من وزارة الصحة التركية، كما تلقته من وزارة الاقتصاد، حيث تعد من أهم الشركات التي تساعد على جذب السياحة في تركيا.

تعاقدت أمكان مع العديد من مستشفيات التجميل المتخصصة التي تقدم خدماتها الطبية بأسعار مناسبة وبجودة عالية على أيدي أطباء تجميل متخصصين ذوي خبرة، وفي جو من الراحة والرفاهية، وتتميز بتوفير مترجمين بلغات متعددة للأشخاص القادمين من دول مختلفة لسهولة التعامل.

تسعى الشركة إلى تقديم أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول وأفضل النتائج لعملائها، وتتعهد بمتابعة الحالات بعد العودة لبلدهم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني للاطمئنان على النتائج والتأكد من رضا العملاء، وكذلك التعهد بتقديم أي علاجات تصحيحية ولكنها حالات نادرة في حالة احتياج المريض لها مجانًا وبدون أي رسوم.

ربما تفيدك قراءة: مراكز زراعة الشعر في اسطنبول .. هذه الجهات توفر لك أشهر الخبراء في العالم

  • زراعة الشعر مع :MCAN

تتعامل MCAN مع أفضل الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر الذين يستخدمون أحدث التقنيات المستخدمة في الدول الأوروبية والأمريكية، ومن أهم هذه التقنيات:

تقنية الاستخراج: وهي أحدث تقنية يفضلها كثير من الناس حول العالم، وذلك لسهولة نتائجها وجودتها، وفيها يتم أخذ بصيلات بعض الشعر من المنطقة المانحة من الجسم، وإعادة يتم زراعته في المناطق التي تتطلب زراعة الشعر.

تقنية الشرائح: وهي أقدم تقنية من حيث الاستخدام، ولكنها لا يفضلها كثير من الناس، حيث تعتمد على أخذ شريحة من الجلد تحتوي على البصيلات، ثم تقسيمها إلى شرائح صغيرة جدًا وزرعها في مناطق يتم زرعها فيه، وفي هذه الحالة تترك علامة في المكان الذي تؤخذ فيه الشريحة، ومع ذلك، يتم استخدامها أحيانًا في بعض الحالات لأنها تعطي نتائج أفضل.

  • مميزات زراعة الشعر:MCAN

تقدم الشركة العديد من المزايا التي تجعلها على رأس قائمة شركات السياحة العلاجية التي تقدم خدمة زراعة الشعر في تركيا، ومن بين هذه الميزات:

  • أطباء من ذوي الخبرة.
  • يبلغ متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر حوالي 1580 دولار أمريكي وهي تكلفة اقتصادية إذا ما قورنت بتكلفة العملية في مكان آخر.
  • حيث يقدم خدمة تأمين شاملة للمرضى.
  • حيث يقدم خدمات الترجمة للوافدين من الخارج.
  • متابعة المريض بعد عودته لبلده للاطمئنان على نتائج العملية.
  • يهتموا باستخدام أحدث الأساليب والوسائل في مجال زراعة الشعر.
  • كما تقدم الشركة برنامج سياحي ترفيهي لزيارة أهم معالم إسطنبول أثناء زيارة المريض للبلاد.
مراكز زراعة الشعر في تركيا
مراكز زراعة الشعر في تركيا
  1. عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر عيادة سينيك لزراعة الشعر:

أسس الطبيب “Emrah Genik” مركزه الطبي في عام 2007، ليصبح خلال عشر سنوات أحد أفضل وأهم مراكز زراعة الشعر في إسطنبول وتركيا.

الدكتور “جينيك” طبيب تركي درس الطب في جامعة أولوداغ وتخرج منها عام 2002، وبدأ حياته المهنية في عالم الطب التجميلي من خلال عمله في عدد من المستشفيات ومراكز التجميل الخاضعة لرقابة وزارة الصحة التركية.

يأتي إلى العيادة عدد كبير من المرضى كل عام لإجراء عمليات زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة المستخدمة هناك، وقد قامت العيادة بالفعل بإجراء أكثر من 8000 عملية زراعة شعر لكل من المواطنين الأتراك والوافدين من الدول العربية والأجنبية.

تعد عيادة دكتور سينيك من العيادات التي ساعدت في جذب السياحة العلاجية في السنوات الأخيرة، حيث تقدم عروض خاصة بأسعار مناسبة لكل من يرغب في إجراء عملية زراعة شعر.

  • زراعة الشعر مع Genic Clinic:

تقدم Genic Clinic خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة وأهمها:

تقنية FUE

تقنية DHI: هي تقنية زراعة الشعر المباشر وهي الأحدث في مجال زراعة الشعر وتسمى أيضًا تقنية القلم وهي تشبه تقنية FUE إلى حد كبير، لكن الاختلاف يكمن في عدة نقاط أهمها منها أن الأداة المستخدمة لأخذ جذور الشعر تشبه القلم، ومن هنا جاء اسم التقنية بتقنية القلم، وتستخدم هذه التقنية أيضًا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا، لأنهم أكثر عرضة للمعاناة من تساقط الشعر أقل. تعطي هذه التقنية نتائج أكثر كثافة من التقنية السابقة، إلا أنها غير مناسبة لجميع الحالات، ويمكن للطبيب فقط تحديد التقنية المناسبة قضية.

تقنية FUT

جميع التقنيات السابقة لا تستخدم فقط في زراعة الشعر، بل تستخدم أيضًا في زراعة الشارب واللحية والحواجب لمن يعانون من انخفاض كثافة الشعر في هذه المناطق.

  • مزايا زراعة الشعر في عيادة جينيك:
  • العيادة تحت إشراف وزارة الصحة التركية.
  • يتم تقديم الخدمات الطبية بأسعار معقولة، تبلغ تكلفة زراعة شعر الرأس حوالي 2360 دولارًا، لكن هذه التكلفة تزيد أو تنخفض اعتمادًا على التقنية المستخدمة وكمية الشعر المراد زراعته وعوامل أخرى.
  • على استعداد لتلقي المكالمات والاستفسارات في أي وقت من الأسبوع.
  • باستخدام أحدث الأساليب والأجهزة الطبية في مجال زراعة الشعر.
  • توظف العيادة مساعدين ذوي مهارات عالية.
  • تم تصنيف Realself على أنها من أفضل العيادات في مجال زراعة الشعر، بالإضافة إلى تقييم العيادة بـ 4.9 من الحالات التي تعاملت معها.

ربما تفيدك قراءة: عملية زراعة الشعر .. كل ما تريد معرفته عن أفضل خبراء التجميل

  1. عيادة هيرنيفا HAIRNEVA – PROFESYONEL SAÇ EKIMI:

أسس العيادة جراح التجميل الشهير جونسل أوزتورك، وهو طبيب شاب تخرج من كلية الطب بجامعة إسطنبول عام 2003، وفي نفس العام قرر دراسة الطب التجميلي نتيجة شغفه بالجمال والفن، وقد درس بالفعل الطب التجميلي في جامعات مختلفة داخل تركيا وخارجها، ومن أهم هذه الجامعات ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال هذه السنوات درس العديد من التخصصات المتعلقة بالجراحة التجميلية مثل تجميل الأنف وترميم الثدي.

بعد ست سنوات من الدراسة، حصل على الاعتماد الأوروبي في الجراحة التجميلية في بلجيكا وفرنسا، وأصبح متخصصًا في الجراحة التجميلية والتجميلية.

مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة، أسس عيادة هيرنيفا المتخصصة في زراعة الشعر بشتى الطرق، والتي تعتبر الأحدث والأكثر أمانًا وفعالية في مجال زراعة الشعر.

يأتي إلى العيادة عدد كبير من الزوار كل شهر، بعضهم من جميع أنحاء تركيا وآخرون من مختلف الدول العربية والأجنبية لغرض السياحة العلاجية لتلقي خدمات علاج الشعر وتنميته على أيدي أشهر وأفضل الأطباء في العالم حقل.

تم إجراء أكثر من 9000 عملية زراعة شعر بتقنيات مختلفة، بنتائج ممتازة، بمتوسط ​​تكلفة تقارب 2670 دولارًا أمريكيًا، وحصلت العيادة على تصنيف 4.9 من العملاء الذين تلقوا العلاج وكانوا راضين تمامًا عن النتائج.

  • زراعة الشعر في عيادة هيرنيفا:

تعتمد تقنية DHI، التي تسمى أيضًا تقنية الزرع المباشر، على أخذ جذور الشعر من المنطقة المانحة وإعادة زراعتها في مناطق خالية من الشعر. تتميز هذه التقنية عن التقنية التقليدية لزراعة الشعر بأنها لا تترك أثرًا للندبات على فروة الرأس، كما تعطي نتائج أكثر كثافة، واتجاه الشعر المزروع هو نفس اتجاه الشعر الأصلي، إعطاء مظهر أفضل.

تقنية FUE بالرغم من أن هذه التقنية هي الطريقة التقليدية لزراعة الشعر، إلا أن جميع أطباء زراعة الشعر يستخدمونها؛ ومع ذلك، لا يمكن لجميع الأطباء الوصول إلى نتائج مرضية للحالة، حيث يتطلب الأمر أكثر من معرفة خطوات زراعة الشعر بهذه التقنية. كما تتطلب مهارة الطبيب واحترافه في تحديد خط الشعر الأمامي واتجاه الشعر وكثافته وعوامل أخرى تؤدي إلى نتائج جيدة.

  1. مركز هاير ورلد الهولندي التركي:

يعتبر المركز الهولندي Haier World Center أحد  مراكز زراعة الشعر في تركيا المهمة في زراعة الشعر بمعايير دولية من حيث الخبرات الأجنبية والتقنيات الحديثة، حيث يقع الفرع الرئيسي في هولندا. يتمتع الطاقم الطبي في المركز الهولندي Haier World Centre بخبرة واحترافية عالية في مجال زراعة الشعر في هولندا وتركيا. يعتبر من أشهر المراكز في أوروبا وتركيا والعالم العربي، وذلك لكون المركز به طاقم طبي محترف في زراعة الشعر واللحية والشارب وزراعة الحاجب بأحدث الطرق والتقنيات المتقدمة.

  1. ARENAMED HAIRTRANS هي واحدة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تأسست عيادة اريناميد منذ حوالي عشر سنوات في قلب إسطنبول، وهي المكان المثالي لتأسيس عيادة متخصصة في زراعة الشعر وعلاجه وفق زراعة الشعر في اسطنبول تجارب، حيث تستقطب العديد من الباحثين عن خدمة علاجية مميزة في جو من الراحة والرفاهية.

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة تم فيها إجراء أكثر من 6000 عملية زراعة شعر، صنفت عيادة أرينا ميد بين جميع عيادات زراعة الشعر في تركيا بتصنيف 4.7 من عملائها.

تعمل العيادة مع أطباء شباب مهرة ومتخصصين في مجال زراعة الشعر بتقنيات حديثة ومنهم دكتور سيركان أيدين، بالإضافة إلى مجموعة من الممرضات المتميزات العاملات في العيادة مما يجعلك تشعر أنك في أيد أمينة, إنه من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ومن جرب زراعة الشعر في تركيا رشح هذه العيادة.

تقدم العيادة خدمة تنسيق الرحلات الطبية لجذب العملاء من الدول العربية والأجنبية لإجراء عمليات زراعة الشعر بأسعار مناسبة وبجودة عالية، ويشرف على هذه الرحلات مشرفون متخصصون لضمان أقصى درجات الراحة والأمان أثناء زيارة إسطنبول.

  • الخدمات التي تقدمها عيادة ارينا ميد:

تقدم العيادة العديد من الخدمات حيث إنها لا تقتصر على زراعة الشعر على الرغم من أنها الأكثر شهرة من بين الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة، ولكنها تقدم أيضًا بعض العلاجات الأخرى البسيطة وغير الجراحية ومن أهم الخدمات الطبية مقدمة من العيادة:

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وتتميز هذه التقنية بأن تكاليفها مناسبة وتقدر بحوالي 2070 دولارًا أمريكيًا، كما أنها تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، ولا تتطلب تخديرًا عامًا، ولا تسبب ندبات أو جروحًا على فروة الرأس، ولا يتطلب فترة نقاهة طويلة لاستكمال الشفاء.

حقن البلازما للشعر تستخدم إبر البلازما للشعر لمنع تساقط الشعر وتقويته وزيادة كثافته، وحقن البلازما للشعر هو إجراء بسيط غير جراحي يتم على مدى عدد من الجلسات، في الجلسة الأولى عينة يؤخذ من دم نفس الشخص للعلاج وفصل مكوناته لاستخراج البلازما، وفي الجلسات التالية يتم حقن البلازما في مناطق الصلع أو المناطق ذات كثافة الشعر المنخفضة.

يمكن إجراء حقن البلازما للشعر لمن يعانون من تساقط الشعر أو قلة كثافته ولكن بالدرجة التي لا تحتاج إلى زراعة شعر.

  • مميزات عمليات زراعة الشعر في أرينا ميد:
  • أنه يوجد هناك أطباء متخصصين في زراعة الشعر.
  • عروض اقتصادية تشمل السفر والإقامة في الفنادق والجراحة بالإضافة إلى جلسات البلازما المجانية.
  • مشرف مدة الرحلة.
  • المتابعة بعد زراعة الشعر.
  • خدمات طبية ممتازة وعالية الجودة.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020

سنوضح لك التكاليف بالتقدير:

عادة، تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا بين 1600 دولار و5000 دولار.

عند مقارنة التكلفة مع الدول الأوروبية التي لديها نفس الكفاءة والخبرة، نجد أن التكلفة في تركيا أقل بنحو 70٪.

حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر في الدول الأوروبية والأمريكية من 7.000 إلى 20.000 دولار، مما يساهم بشكل كبير في تعزيز السياحة العلاجية في تركيا.

تأثير التكلفة المنخفضة على نتائج زراعة الشعر

تعمل بعض المراكز على تقليل تكلفة  زراعة الشعر للنساء في تركيا لأدنى حد ممكن من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

لكن هذا الأمر قد يسبب بعض المخاطر، حيث يعتبر وجود الطبيب المختص والطاقم الطبي الذي يساعده من أهم أسباب نجاح عملية زراعة الشعر.

وإلا فإن غيابه قد يؤدي إلى فشل العملية أو حدوث بعض المضاعفات الخطيرة بعد العملية.

من أجل تجنب المضاعفات أو الفشل في عملية زراعة الشعر، من الضروري عدم الوثوق بالمراكز التي تحاول لفت انتباهك بطريقة مبالغ فيها.

لا يكفي توفير أرخص التكاليف لاختيار المركز، والذي قد يكون ذا نوعية رديئة وغير مؤهل للعملية.

عيادات زراعة شعر في تركيا
عيادات زراعة شعر في تركيا

ربما تفيدك قراءة: سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. تخفيضات كبيرة من أشهر 3 مراكز

تكلفة زراعة اللحية في تركيا

سنوضح لك تكلفة زراعة الذقن في تركيا:

تتراوح تكلفة زراعة اللحية في تركيا ما بين 1200 و1500 دولار أمريكي في المتوسط ​​حسب طبيعة الحالة ونوع النتائج المطلوبة للحصول عليها, وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة زراعة الذقن أعلى من سعر زراعة شعر الرأس، وذلك بسبب إجراءات التخدير الخاصة التي تتطلبها زراعة اللحية، بالإضافة إلى الخبرة والكفاءة التي يجب أن توافرها في الطبيب، حيث يتعامل معه أكثر مناطق الجسم حساسية وأكثرها تأثيرًا على المظهر العام وأي خطأ سوف يسبب تشوهات يصعب التعامل معها.

أما عن مستوى الخدمات الطبية لزراعة الذقن في تركيا فهو يضاهي وربما يفوق مثيلاتها في أمريكا والدول الأوروبية، حيث تصل تكاليف زراعة اللحية في بعض الأحيان إلى حوالي 10000 دولار، ولا يمكن مقارنة مستوى الجودة في تركيا بذلك. توجد في بعض دول الخليج كالسعودية والإمارات وغيرها وقد تصل التكلفة في بعض مراكزها وعياداتها إلى 8 آلاف دولار.

ربما تفيدك قراءة: اسعار زراعة الشعر في اسطنبول .. 4 اماكن تعيد لشعرك الشباب والحيوية

زراعة اللحية في تركيا تجربتي

سنعرض لكم تجارب زراعة اللحية في تركيا:

من تجارب زراعة الشعر في تركيا، تحقق جميع حالات زراعة الذقن التي يتم إجراؤها في مركز الدكتور يتكين باير العالمي نتائج مذهلة حقًا بفضل تقنيات الزرع التي يعتمد عليها الطبيب وخبرته العالية. يتبع المركز مبدأ متقدمًا في زراعة اللحية باستخدام تقنية FUE المدعومة بطريقة زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي ذات القنوات المائلة.

قد تجد أن هذه التقنيات متقدمة ولا توجد إلا في بعض المراكز العالمية المهنية للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول وليس غيرها، في بعض الأحيان، تجد أن العديد من المراكز تروج لصور لا تصدق قبل وبعد زراعة الذقن، ولديها الكثير من الأشياء والظواهر التي تثبت فشلها. تقوم بعض المراكز بتغيير هذه الصور لإظهار نجاح العملية وإخفاء العيوب التي تظهر في نتائج عملياتها. إذا كنت تبحث عن عملية زراعة ذقن ناجحة مع تجربة فريدة من نوعها، فيجب عليك إجراء بحث كامل قبل العملية من أجل اختيار التقنية الأنسب لحالتك، وكذلك الطبيب المختص في هذه العملية على وجه التحديد.

كما أنه من المفترض أن تقوم بتأكيد الصور قبل وبعد زراعة اللحية من أجل الحصول على تقييم شامل للمركز والطبيب والنتائج الفعلية لعملياتهم قبل أي شيء، تبدأ تجربة زراعة الذقن بالاستشارة الأولية قبل اتخاذ قرار بشأن العملية، حيث يفحص الطبيب الحالة ويعرف نقاط البداية في مخطط العملية، يحدد الطبيب كمية الشعر المراد نقله وزراعته في اللحية والمناطق المستهدفة للزراعة، يمكن لجميع المرضى تمرير تجربة زراعة اللحية من خلالنا، حتى تتمكن من اكتشاف ما ستمر به في جميع مراحل العملية وهذا ما تقوم به  مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

ما الفرق بين زراعة الشعر وزراعة اللحية؟

يتم أيضًا تطبيق الخطوات والتقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في عملية زراعة اللحية، ويبدأ الطبيب في تحديد عدد البصيلات التي يحتاجها المريض لنقلها، وموقع البصيلات المراد نقلها، سواء كانت كذلك، الجزء الخلفي من الرأس (وهو المكان الأكثر شيوعًا) أو من شعر الصدر، زراعة بصيلات الشعر في المنطقة التي يتم فيها زراعة الشعر.

ما هي أسباب عدم نمو شعر اللحية؟

لا ينمو شعر اللحية بانتظام لأسباب مختلفة، قد تكون بعض الأسباب هرمونية، بينما يعاني بعض الرجال من اللحى الخفيفة لأسباب وراثية، بينما يتعرض آخرون لحوادث أو حروق تسبب ندبات في منطقة اللحية وتمنع نمو الشعر.

خطوات زراعة الشعر في اسطنبول وزراعة اللحية والشارب؟

الخطوة الأولى في عملية زراعة اللحية هي تحديد الشكل الذي يريد المريض تحقيقه بالاتفاق مع الطبيب. يبدأ الطبيب في تحديد عدد البصيلات التي يحتاج المريض لنقلها، وموقع البصيلات المراد نقلها، سواء كانت مؤخرة الرأس (وهو المكان الأكثر شيوعًا). عادة ما يستغرق الأمر ما بين 1000 إلى 2000 بصيلة شعر، وفي بعض الحالات قد تصل إلى 5000 بصيلة شعر ليتم نقلها وزرعها في اللحية. يبدأ حصاد البصيلات بأجهزة مخصصة لاستخراج البصيلات دون إتلافها، حيث يتم ذلك عن طريق عمل شقوق صغيرة في الجلد لا يزيد مجموعها عن 2 سم.

هل زراعة اللحية مناسبة لي؟

أفضل المرشحين لزراعة شعر اللحية هم الرجال الذين يعانون من نقص نمو شعر اللحية، إما لأسباب طبيعية مثل أسباب وراثية أو لأسباب خارجية مثل الأخطاء بعد إزالة الشعر بالليزر أو الحروق أو جراحات اللحية, لم يعد إجراء زراعة اللحية في تركيا صعبًا أو خطيرًا، وهذا بالطبع إذا كان بإمكانك اختيار المركز والطبيب المناسبين، الذي يتمتع بالكفاءة والموثوقية، وهي عملية تجميل لمن لا يطلقون لحية في المقام الأول، أو من لديهم لحية مكسورة، أو من يريدون زيادة كثافة شعر اللحية أيضًا.

مميزات زراعة الشعر في تركيا

لماذا تعتبر زراعة الشعر في تركيا الأفضل في العالم؟

بالإضافة إلى كل ما تتمتع به تركيا من حيث الإمكانات العالية لزراعة الشعر والتي تشمل التكلفة المنخفضة مقارنة بأي دولة أوروبية أخرى، فضلًا عن الجودة العالية للرعاية الطبية واستخدام أحدث التقنيات، هناك العديد من المزايا التي يحصل العميل عند قيامه  عملية زراعة الشعر هناك، وتتمثل هذه المزايا في:

  • كثرة المراكز المتخصصة في زراعة الشعر وانتشارها في جميع مدن تركيا، مما يجعل هناك منافسة عادلة بينها، والمستفيد هو العميل، حيث يحصل على الكفاءة والخبرة والخدمة التي يتم تقديمها بأقل سعر نفس الوقت.
  • توفير المتابعة الشاملة والرعاية قبل إجراء زراعة الشعر وبعد العملية، وهناك متابعة قد تستمر لمدة عام كامل، حتى يطمئن الطبيب بأن النتائج وصلت إلى 100 بالمائة، بالإضافة إلى النصائح العديدة التي يعطي الطبيب للمريض سواء قبل إجراء العملية أو بعدها.
  • تنظم العديد من المراكز الطبية جولات صحية ممتعة ومميزة للعميل، حتى يقوم بزيارة أشهر المعالم الموجودة في تركيا.
  • تقديم خدمات المرافقة من مختلف المراكز التي توفر الراحة والملاءمة للمرضى، مثل خدمة النقل والإقامة المتميزة، وكذلك توفير مترجم فوري طوال الرحلة.
  • جميع مراكز زراعة الشعر في تركيا والتي تتمتع بسمعة وجودة عالية مجهزة بأجهزة مطابقة للمعايير الطبية العالمية المعتمدة والتي تشمل أحدث الأجهزة الطبية بالإضافة إلى أفضل أنظمة التعقيم والرعاية الطبية والتخدير وكذلك أنظمة الطبيب الحصول على الشهادات الطبية الدولية.
  • يجمع أطباء زراعة الشعر في تركيا بين الخبرة العملية والمعرفية، لذلك نجد أن الأطباء يجب أن يكونوا حاصلين على مؤهلات علمية دولية ومتخصصة، بالإضافة إلى ضرورة امتلاك سنوات طويلة من الخبرة والممارسة العملية لهذا النوع من العمليات، ومعرفة مستمرة بكل ما هو حديث في مجال زراعة الشعر.
  • تستخدم المراكز المختلفة المتخصصة في زراعة الشعر أحدث تقنيات زراعة الشعر على الإطلاق والتي تم تبنيها عالميًا من أجل تحقيق نتائج مثالية للعميل وتجنب أي آثار جانبية سلبية تمامًا.
  • توفر المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر كافة العوامل التي تضمن للعميل الحصول على النتائج المثالية بعد إجراء عملية زراعة الشعر، وتقديم الخدمة الطبية وكفاءة طاقم التمريض، وكذلك التقنيات الحديثة المستخدمة في الشعر عملية الزرع التي تتناسب مع حالة الشخص الخاضع لعملية زراعة الشعر في تركيا كما يتابع الطبيب التنفيذ الصارم للتعليمات المعطاة للمريض، وذلك لتجنب أي أعراض غير مرغوب فيها.

مما سبق يجب أن نعلم أن: تتميز دولة تركيا بانخفاض تكلفة زراعة الشعر مقارنة بجميع الدول الأجنبية التي تتم فيها هذه العمليات.

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول
أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. نتائج سريعة من أشهر 7 خبراء

المصدر: خبراء العلاج فى تركيا 

عن خبراء العلاج في تركيا

شاهد أيضاً

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول … كثافة طبيعية مع 3 مستشفيات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *