سعر ابتسامة هوليود في تركيا

سعر ابتسامة هوليود في تركيا.. أرخص الأسعار  

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بعلاج الأسنان في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الاولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثالثة 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

سعر ابتسامة هوليود في تركيا في افضل مراكز الاسنان

يعاني العديد من الناس في هذا العصر من الكثير من المشاكل المختلفة في الأسنان، والتي تؤثر على جاذبية الابتسامة وتنقص من سحرها، وهو الأمر الذي يضعف من ثقتك بنفسك ويصعب من مهمتك في المجال الاجتماعي، لهذا سنعرفكم على سعر ابتسامة هوليود في تركيا والتي تعتبر الحل الأنسب للحصول على أروع ابتسامة، حيث شهد طب تجميل الأسنان ثورة علمية وتكنولوجية هائلة في الفترة الأخيرة تحديدا في تركيا، ولم يعد الوصول إلى تلك الابتسامة المثالية أو ابتسامة هوليود كما يسميها البعض التي تزين وجوه نجوم ونجمات السينما أمراً مستحيلاً.

ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا

من المعروف أن تركيا تشتهر بإجرائها للعمليات التجميلية المختلفة، ومنها ابتسامة هوليوود، وتختلف أسعار ابتسامة هوليود في تركيا وفقًا للتقنية المتبعة وحالة الأسنان ذاتها.

وتبدأ الأسعار لابتسامة هوليوود من 140 دولارًا أمريكيًّا للسن الواحدة، وحتى 300 دولار بحد أقصى. وتعتبر تكلفة الـ300 دولار تكلفة أعلى تقنية مستخدمة في ابتسامة هوليوود، حيث إنها تغطِّي الأسنان بشكل كامل. وهناك بعض الإجراءات التي تؤثر على سعر ابتسامة هوليود في تركيا وسنشرح منهم إجراء جسور الأسنان وتيجان الأسنان وزراعة الأسنان في تركيا:

 

ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا
ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا

 

 

أولا: إجراء جسور الأسنان في تركيا باعتبارها  ارخص دولة لعمل ابتسامة هوليود

مدة هذا الإجراء العلاجي تعتبر طويلة نوعا ما فهي تستغرق من يوم إلى اسبوع كامل مع تكرار الزيارات المتتالية على عيادة الطبيب المتخصص، ويتراوح سعرها ابتداءا من حوالي خمسمائة إلى الف دولار، والنتائج تعتبر دائمة إلى حد ما فهي تصل إلى عشر سنوات بالنسبة لجسور الراتينج وخمسة عشرة سنة بالنسبة للجسور التقليدية.

الجسور عبارة عن أطراف صناعية تستخدم لملء الفجوات الناتجة عن الأسنان المفقودة. يتكون الجسر التقليدي من واحد أو أكثر من الدعامات التي تستند على أسنان صناعية، مدعوم على كلا الجانبين بواسطة تيجان على الأسنان الموجودة أو بواسطة زراعات الأسنان.

تتطلب الجسور عادة القيام بزيارتين للعيادة وفي مركز تركي ويز نقدم كافة الإجراءات في نفس اليوم بشكل فوري. في الزيارة الأولى، سيتم إعداد الأسنان الداعمة للتيجان الواردة. سيقوم طبيب الأسنان بحفر هذه الأسنان، باستخدام التخدير الموضعي لتقليل الانزعاج.

بعد ذلك، يتم أخذ الانطباعات الرقمية وإرسالها إلى المختبر، حيث يتم تصنيع التيجان والجسور، سيحصل المريض على جسر مؤقت لارتدائه خلال الفترة الانتقالية، عندما يكون الجسر الدائم جاهزا، سيعود المريض ليثبته في مكانه.

الخيار الأقل كثافة هو الجسر المرتبط بالراتنج. في هذه الحالة، يتم دعم السن البديل على ألواح معدنية رفيعة ملتصقة بسطح الأسنان المجاورة، في حين أنه ليس دائما مثل الجسر التقليدي، فإن الجانب العلوي للجسر المرتبط بالراتنج هو أن الأسنان المجاورة لا تحتاج إلى كشطها.

في حين يمكن لجسر الأسنان استعادة الوظيفة العملية والمظهر التجميلي للأسنان المفقودة، هناك نوعان من السلبيات المحتملة التي يجب أن تكون على دراية بها، بالنسبة للجسور التقليدية، فإن العائق الرئيسي هو حقيقة أن الأسنان السليمة تحتاج إلى كشطها لاستيعاب التيجان الواردة، بالإضافة إلى ذلك، بما أن الجسر مثبت بشكل دائم في موضعه، فإن عملية التنظيف بين الأسنان المجاورة قد تكون صعبة، ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باستعادة الأسنان المفقودة، فإن الجسر يمثل بديلا اقتصاديا للإجراءات الأكثر تكلفة.

 

ثانيا: إجراء تيجان الأسنان

 مدة العلاج من يوم واحد حتى أسبوع على حسب عدد الأسنان المراد تصحيحها، التكلفة تتراوح من 1000 إلى 1500 دولار وتتفاوت الأسعار طبقا لنوع التاج المستخدم وكيفية تثبيته، مدة بقاء النتائج تدوم من عشر أعوام إلى عشرين عام وربما تستمر دائما إذا تم الحفاظ عليها.

كإجراء خاص بعملية ابتسامة هوليود في تركيا، تندرج تيجان الأسنان مباشرة بين طب الأسنان التجميلي والترميمي، وغالبا ما تستخدم لحماية الأسنان الضعيفة أو التالفة، ولكنها قد تستخدم أيضا لتغطية الأسنان المشوهة أو غير السليمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام التيجان لتكميل زراعة الأسنان والجسور. في حين أن التيجان متوفرة في العديد من المواد بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب، فإن السيراميك أو الخزف هو الأكثر استخداما، نظرا لتلونه المتشابه للأسنان الطبيعية.

عادة ما يتطلب الحصول على تاج خزفي زيارتين: واحدة للفحص والتركيب والإعداد وواحدة للتثبيت. ولكن تمتلك بعض مكاتب طب الأسنان القدرة على ملائمة التاج وتصنيعه وتثبيته في نفس اليوم باستخدام الانطباعات الرقمية وآلة الطحن المكتبية.البعض الآخر يفضل أن يكون له تاج مصنوع في مختبر، حيث يمكن تخصيص مزيد من الوقت لتحقيق الشكل والتلوين المطلوبين.

بالمقارنة مع معظم الإجراءات التصالحية الأخرى، تمثل التيجان طريقة سريعة وبسيطة وميسورة لاستعادة وظيفة السن ومظهره، ومع ذلك، هناك بعض العيوب المحتملة، يمكن أن يصبح التاج فضفاض مما يؤدي إلى سقوطه.

 

طب الأسنان التجميلي
طب الأسنان التجميلي

 

في مثل هذه الحالات، يمكن عادة إعادة ربطه في مكانه أو استبداله. بالإضافة إلى ذلك، على عكس زرع الأسنان وأعمال الجسور، تترك تيجان الأسنان نهايات الأعصاب في مكانها، مما قد يؤدي إلى ألم اللثة أو الحرارة وحساسية البرد، هناك أيضا إمكانية صغيرة للبكتيريا للتكون تحت التاج وتلف الأسنان تحتها ويمكن تجنب هذا عادة مع نظافة الفم الجيدة.

 

ثالثا   زراعة الاسنان في تركيا

مدة العلاج من شهر إلى ثلاثة أشهر، وتتراوح التكلفة من 2500 دولار إلى 5000 دولار، وتكون مدة بقاء النتائج لمدى الحياة ولا تتطلب في كثير من الأحيان متابعات مستمرة.تمثل زراعة الأسنان حلا دائما لاستعادة واحد أو أكثر من الأسنان المفقودة.تتكون الغرسة السنية من تيتانيوم مثبت جراحيا في عظم الفك، يمكن تثبيتها على تاج صناعي أو جسر الأسنان.

قد يتم تثبيت الزراعات لاستعادة الأسنان الفردية أو لدعم الجسور، أو القطع الزائدة القابلة للإزالة، أو الأسنان الثابتة. تفضل زراعة الأسنان بشكل كبير لتعويض الأسنان المفقودة ولا تحتوي على أوجه القصور الوظيفية للأطراف الصناعية في عملية استبدال الأسنان الأخرى مثل الجسور، نظرا لأنه يتم حفرهم في عظم الفك بأسنان قائمة بذاتها، فهم لا يحتاجون إلى دعم من أسنان متجاورة مثل الجسور، وبالتالي، لا يلزم تغيير أي أسنان إضافية للتثبيت.

 

 زراعة الاسنان في تركيا
زراعة الاسنان في تركيا

 

يعتمد الإطار الزمني للحصول على زراعة الأسنان على مجموعة متنوعة من العوامل، ولكن بشكل عام يتطلب العديد من الزيارات للعيادة والإجراءات على مدار عدة أشهر. في الاستشارة الأولية، سيأخذ طبيب الأسنان أشعة سينية وربما أشعة مقطعية لتقييم كثافة وكمية عظم الفك للمريض وتحديد الجيوب والأعصاب، سيستخدم طبيب الأسنان هذه المعلومات لتحديد أفضل وضع للغرسات وما إذا كانت هناك حاجة لتطعيم العظام.

 

يتطلب تركيب الغرسات جراحتين منفصلتين:

أولا، يتم تثبيت وظائف الزرع في عظم الفك، تتم الجراحة الثانية بعد حدوث الاندماج وهو عملية اندماج الغرسة مع العظم، بعد أسابيع قليلة، يتم استبدال الأغطية الشافية بدعائم دائمة، والتي سيتم لصق عليها التيجان الاصطناعية أو الأسنان الصناعية.

تم تصميم زراعة الأسنان لتدوم مدى الحياة، حتى في حالة تلف التاج، يمكن صنع تاج بديل وتثبيته على الغرسة المزروعة، وبطبيعة الحال، فإن الجانب السلبي الأكبر من زراعة الأسنان هو الحد الأقصى من الإجراء، والذي يتضمن جدول زمني للعلاج الشامل وتكلفة عالية، وكذلك المخاطر والمضاعفات المحتملة التي تنطوي عليها الجراحة مثل العدوى، تلف الأعصاب. بالإضافة إلى ذلك، تفشل غرسات الأسنان من حين لآخر، عادة بسبب التهاب الغشاء المحيط بالزرع وهو شكل من أشكال أمراض اللثة التي تهاجم الغرسات السنية أو فشل التوليف العظمي، ومع ذلك، فإن حالات الفشل هذه نادرة، حيث أن أكثر من 95% من إجراءات زراعة الأسنان تؤدي إلى النجاح.

 

عرض ابتسامة هوليود

يمكنك أن تحصل على ابتسامة هوليود بدون تحضير مسبق عن طريق تكنولوجيا النانو التي يستطيع من خلالها دكتور تجميل الأسنان القيام بتركيب قشرة تجميلية على الاسنان فقط يبلغ سمكها 2.0 مل على الاسنان.

وهي النسبة التى لا يقوم فيها دكتور تجميل الاسنان ببرد أي سمك من الأسنان الطبيعية لوضع القشرة التجميلية عليها، وهذا ما يقوم به دكتور الأسنان، اذ يهتم اهتماما بالغا بفورية وجودة تجميل الاسنان بحسب راحة الحالة النفسية للعميل ورغبته في الحصول على ابتسامة هوليويدية ترضي ثقته بنفسه في شتى مجالات حياته.

تكلفة ابتسامة هوليود

لا تعد ابتسامة هوليود عملية رخيصة على الإطلاق، فهي واحدة من أكثر عمليات تجميل الأسنان تكلفة.

تحدد التكلفة على أساس الكثير من العوامل نذكر منها:

حالة الفم والأسنان المبدئية والعلاجات التي تحتاج إليها قبل تركيب العدساتونوعية العدسات التي سيتم تركيبها، وعدد الأسنان التي سيتم تركيب العدسات لها تعتمد التكلفة بشكل كبير على شهرة وكفاءة جراح الأسنان وسمعة المركز الطبي والبلد الذي يتواجد فيه.

 

تكلفة ابتسامة هوليود
تكلفة ابتسامة هوليود

 

لكن بشكل عام تبدأ تكلفة ابتسامة هوليود شاملة سعر عدسات ابتسامة هوليود من 750 دولار للسعر الواحد في بلدان مثل تركيا ومصر والعراق ولبنان، وترتفع التكلفة في بلدان الخليج العربي وأوروبا وأمريكا لتبدأ من 1000 دولار.

يستمر السعر في التصاعد -اعتماداً على العوامل التي سبق ذكرها ليصل إلى 2000 أو 2500 دولار، وقد يصل إلى 4000 دولار في حالة استخدام عدسات اللومينير الأكثر تكلفة.

 

تكلفة تجميل الاسنان

تختلف  اسعار زراعة وتجميل الأسنان من بلد لآخر ومن مدينة لأخرى وهذا يعتمد على مدى قوة البلد في هذا المجال وايضاً تختلف الأسعار حسب نوع المواد المستعملة في  العملية التي ستقام سواءاً كانت زراعة اسنان، ابتسامة هوليود، أو ليزر تبييض الأسنان.

تكلفة تجميل الاسنان
تكلفة تجميل الاسنان

 

 

تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا:

سعر تلبيسة السن الواحد المكون من الزركون 150 دولار أمَّا تلبيسة السن  المكونة من الايمكس 260 دولار. الفرق بين الزركون والايمكس يكون من حيث قوة وشفافية التلبيسة فالايمكس يقوم الطبيب بتركيبه على الأسنان الضاحكة لأنه يعطي مظهر الأسنان الطبيعية من حيث شفافيته ولمعته ولكن قوة التلبيسة اخف نسبياً من الزركون ومن حيث الجمالية فالايمكس الحل الأمثل، الزركون معروف بتركيبه على الأضراس الخلفية فهو اقوى من الايمكس ولا ينكسر ان تم الضغط عليه ولكن مع توجيه الضوء على تلبيسة الزيركون فتظهر على أنها غير طبيعية ولكن الأشخاص عموماً لا يفرقون بسهولة بين الزيركون والايمكس بدون تسليط الضوء عليهم يمكنك الاتفاق مع العيادة لعمل ابتسامة هوليود اقساط

 

تكلفة  زراعة الأسنان في تركيا:

عملية زراعة الأسنان في الآونة الأخيرة أصبحت من العمليات السلسة بالنسبة للأطباء ذو الخبرة الطويلة، وايضاً مع التقنيات الحديثة عملية زراعة الأسنان تتم بنجاح عالي، وسعر زراعة الأسنان متوسط 500 دولار. زراعة الأسنان تعتبر الحل الأمثل لمن تلف عنده سن أو فقد سن في فمه، كما أنها تعيد السن الذي فقدته تحمي باقي الأسنان من التلف وتحافظ على صحة الفم؛ فعند فقدان سن، الأسنان كلها تتأثر وليس فقط مكان السن الذي فقد.

 

تكلفة  زراعة الأسنان في تركيا
تكلفة  زراعة الأسنان في تركيا

 

تكلفة تبييض الأسنان بالليزر:

تكلفة تبييض الأسنان الأمامية كاملة 250 دولار. يتم تبييض الأسنان بعدة خطوات أولها وضع غطاء بلاستيكي واقي للثة ومن ثم وضع مادة الاوكسجين يكون التركيز فيها عالي (اعلى من المادة العادية المستخدمة لتبييض الأسنان) لتتمكن هذه المادة بالتغلغل بالأسنان خلال دقائق بمساعدة أشعة الليزر ومن ثم ازالة هذه المادة، تستمر مدة تبييض الأسنان لمدة ساعة تقريباً.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة …  تعرفوا على اسعار ابتسامة هوليود في تركيا

 

 

 

 

ابتسامة هوليود المتحركة تجارب

ابتسامة هوليود المتحركة هي طبقة فينير قابلة للإزالة تشبه تركيبات الأسنان المتحركة لكنها تستخدم لأغراض تجميلية مطلقة، بهدف تغيير لون الأسنان أو شكلها تماماً.

ومن خلال استماعنا لتجربة احد العملاء فإن من أهم مميزات ابتسامة هوليوود المتحركة ما يلي:

يمكنك تركيبها بلا ألم على الإطلاق.

لا يتطلب تركيبها حفر الأسنان أو بردها إلا في أضيق الحدود.

تتم العملية بدون تخدير وبدون مواد لاصقة دائمة على الأسنان.

العملية آمنة تماماً ولا تؤثر على أسنانك على المدى الطويل.

تتم بسرعة خلال جلستين علاجيتين فقط.

الأنواع الجيدة منها لا تتأثر بصبغات القهوة ولا يتغير لونها بالتدخين.

عمرها يصل إلى حوالي 5 سنوات كاملة.

رخيصة التكلفة مقارنة بمزاياها وفوائدها وسهولتها وأمانها.

وقد نوه العميل قائلا: يجب أن تدرك تماماً أن ابتسامة هوليوود المتحركة حل تجميلي لأسنانك وليس حل علاجي. وقال أحدهم ردا على استطلاع الرأي الذي قمنا لطرحها على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان تجارب ابتسامة هوليود : لقد ساعدني الفينير المتحرك على التغلب على مشكلات أسناني وبدون ألم وأيضا تكلفه اقتصادية ممتازة ومن أهم المشاكل التي تغلبت عليها بواسطة ابتسامة هوليود المتحركة هي:

 

تجارب ابتسامة هوليود
تجارب ابتسامة هوليود

 

مشكلة اصفرار الأسنان وتغير لونها.

مشكلة اتساع المسافات بين الأسنان.

مشكلة تشقق الأسنان، وترققها.

فإذا كنت تعاني من أحد هذه المشاكل، وتخشى من التعرض لبرد أسنانك أو تغييرها بشكل دائم لعلاجها، يمكنك ببساطة اللجوء إلى ابتسامة هوليوود المتحركة، فهذه النصيحة بناء على تجربتي الخاصة.

 

 

ربما تفيدك قراءة … كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا..إليك الإجابة

 

 

 

 

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

تعتمد عيادات الأسنان في تركيا ومراكز التجميل بصفة عامة على السياحة الوافدة من خارج البلاد، لذلك تتركز بصورة رئيسية في المدن التي تمثل نقاط جذب سياحي.

تأتي مدينة إسطنبول في صدارة المدن التركية من حيث عدد عيادات ومراكز التجميل التي تحتضنها، تليها العاصمة أنقرة إذ تحتوي هي الأخرى عدد كبير من عيادات الأسنان، ثم المدن السياحية انطاليا وكوساداسي ومرسين، هذا بجانب عدد آخر من مراكز تجميل وزراعة الأسنان الموزعة في مختلف المدن التركية.

تجدر الإشارة إلى أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا على اختلاف مواقعها تقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كما تقوم بإجراء مختلف عمليات تجميل الفك والأسنان بدءً من تبييض الأسنان ووصولاً إلى إجراء عملية زراعة الأسنان، علاوة على أن أسعار تجميل الأسنان في تركيا شبه ثابتة وتختلف بنسبة ضئيلة بين مركز وآخر.

 

ومن أشهر عيادات تجميل الأسنان في تركيا الآتي:

عيادات Dental Holiday

مركز Dental Antalya

عيادة Tour Medical

عيادة Maltepe Dental

مركز Dr. Nevsin Sener Dental

 

مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان في اسطنبول

مركز متخصص في تجميل الاسنان في اسطنبول تركيا، يضم نخبة من أطباء الأسنان ذوي الخبرة، ومنهم أطباء سوريين يتحدثون اللغة العربية والإنجليزية، ومن ضمن تخصصات المركز:

 هوليود سمايل.

 زرع اسنان.

تبييض اسنان.

فيينير.

لومينير.

تركيبات الزيركون.

تقويم الاسنان.

ابتسامة هوليود المتحركة

فحص الاسنان الاختصاصي.

العنوان:

Akşemsettin, Fevzi Paşa Cd., 34080 Fatih/İstanbul, Türkiye

رقم الهاتف:

90 531 946 35 98

رابط الفيس بوك للتواصل: ( اضغط هنا )

سعر ابتسامة هوليود في تركيا
ابتسامة هوليود المتحركة

 

 

مركز بسمة لطب الأسنان – World Smile Center

هو ثمرة جهود علمية وعملية وخبرات مكثفة تهدف إلى تقديم خدمات علاجية وتجميلية متميزة على مستوى الأسنان والوجه والفكين عند الكبار والصغار وفق أحدث الطرق العلاجية وأخر ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان في الألفية الثالثة.

يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد وذلك بدءاً من استقبال المريض ودراسة حالته وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل.

العنوان:

Akşemsettin, Akdeniz Cd. 41-35, 34080 Fatih/İstanbul, Türkiye

رقم الهاتف:

+90 537 931 11 93

رابط البريد الإلكتروني الخاص بالمركز للتواصل:  ( اضغط هنا )

مركز ماجيك سمايل اسنان

ماجيك سمايل مركز طبي متكامل يعمل في كافة مجالات التجميل في تركيا ومقرها اسطنبول، ويتم استخدام جميع التقنيات الحديثة في المشافي الخاصة بنا والتي تحوي أيضا على أيادي لها خبرة أكثر من 5 سنوات بالمجال الطبي. ويقوموا بتقديم أفضل الخدمات الطبية والعناية الصحية لجميع العملاء العرب والأجانب حول العالم.

والمركز حاصل على العديد من الجوائز العالمية منها:

* البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية

* البورد التركي في الجراحة التجميلية

* البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية

* عضوية الجمعية التركية للجراحة المجهرية

* جميع الأطباء معتمدين من وزارة الصحة التركية والبعض من هيئة الطب العالمية

العنوان:

Kocatepe, Topçu Cd. No:17, 34437 Beyoğlu/İstanbul, Türkiye

رقم الهاتف:

+90 538 989 74 29

رابط الفيس بوك للتواصل: ( اضغط هنا )

 

 

ربما تهمكك زيارة : تعرف على تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

عيوب ابتسامة هوليود

 ابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشور Veneers رقيقة جداً يتم تصنيعها خصيصاً لكل فرد، من ثم وضعها على الجهة الأمامية من السن بهدف:

تحسين شكله، زيادة بياضه بشكل دائم، وبالتالي تحسين الشكل العام للشخص.

 حيث تعمل هذه القشور على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان، بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض.وعادة ما تصنع هذه القشور من الخزف Porcelain، فهي مادة قادرة على مقاومة البقع، كما أنها تعكس بشكل قريب جداً طبيعة السن، لتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة.

 

سعر ابتسامة هوليود في تركيا
ابتسامة هوليوود

 

 

أما فيما يخص سلبيات ابتسامة هوليوود فهي تشمل:

لا يمكن نزع القشور والعودة للأسنان بشكلها الطبيعي دون القشور وذلك بسبب نزع طبقة المينا عن الأسنان.

تعتبر القشور مكلفة مادياً.

عادة تكون القشور غير قابلة للإصلاح في حال تشققت، وتعتبر هذه النقطة من أبرز مشاكل ابتسامة هوليود

قد تصبح الأسنان اكثر حساسية تجاه المشروبات والأطعمة الساخنة او الباردة بسبب نزع طبقة المينا.

لون القشور غير قابل للتغيير بعد وضعها، لذا يجب اختيار اللون المناسب بدقة.

من الممكن أن تسقط القشور، لذا يجدر على الشخص الذي وضعهم الإبتعاد عن بعض العادات مثل:

قضم الأظافر.

عض الاقلام.

تكسير الثلج بالأسنان.

فتح العلب باستخدام الأسنان.

 

وبالنسبة لمن يتسائل عن هل ابتسامة هوليود تطلع ريحة

فإنه من الممكن فعلا أن تظهر رائحة سيئة للفم إذا لم تتم العناية جيدا بنظافة الفم والأسنان.

وفي النهاية إليك أهم المعلومات التي يجب أن تراعيها قبل اتخاذ قرار وضع القشور:

القشور عادة ما تبقى على الأسنان ما بين 5- 10 سنوات تقريباً قبل استبدالها.

لا تستلزم القشور أي عناية إضافية، ولكن يجب أن تستمر في تنظيف أسنانك باستخدام الفرشاة وخيط الأسنان وغسول الفم كالمعتاد. بالرغم من ان القشور الخزفية مقاومة للبقع، إلا أن الطبيب قد ينصحك بتقليل كمية الطعام والشراب الذي يسبب هذه البقع على الأسنان مثل الشاي والقهوة.

قبل أن تتخذ قرار الحصول على ابتسامة هوليوود  و معرفة سعر ابتسامة هوليود في تركيا سعر ابتسامة هوليود في تركيا ووضع القشور يجب عليك أن تعرف كل المعلومات المترتبة على الموضوع، تحدث مع طبيبك مطولاً واطرح عليه جميع الأسئلة التي تدور بذهنك وأسأل عن مميزات واضرار ابتسامة هوليود و سعر ابتسامة هوليود في تركيا سعر ابتسامة هوليود في تركيا .

 

 

 

 

المصدر: العلاج فى تركيا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى