الرئيسية / الأسنان / تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف معنا على تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تجربة زراعة الأسنان الفورية من أنسب الحلول لكل من يخشى الذهاب إلى طبيب الأسنان والتردد عليه لشهور لعلاج أسنانه، لذا سنوضح في هذا المقال تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا والفرق بينها وبين زراعة الأسنان التقليدية والمميزات والعيوب بالإضافة إلى التعرف على أهم المراكز الطبية لزراعة الأسنان في تركيا المتخصصة في الأسنان الفورية.

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

إذا كنت تبحث عن حلا سريعا لعلاج آلامك أسنانك وفي نفس الوقت الحصول على شكل طبيعي فزراعة الأسنان الفورية هي ما يناسبك.

وهذه اسعار زراعة الاسنان

إن أسعار زراعة الأسنان في تركيا تعتبر من الأرخص في العالم، وبإضافة تكاليف السفر والإقامة الزهيدة تصبح تركيا أحد أفضل وجهات جراحات تجميل الأسنان في العالم بشكل عام.

العامل الأساسي في تحديد سعر زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها هو نوعية السن الصناعي، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.

التكلفة لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المثبطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

التكلفة تعد رخيصة جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدان عربية كالمملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

 زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها 
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

ربما تهمك زيارة: تعرف على افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

الفرق بين زراعة الاسنان الفورية والتقليدية

هناك العديد من الفروق بين زراعة الأسنان الفورية والتقليدية، وهذا ما سنتعرف عليه في هذه السطور:

زراعة اسنان فورية في نفس اليوم والأسنان التقليدية:

في الزراعة التقليدية يتم وضع الزرعات في العظم الإسفنجي أو الطري كما هو موضح في الرسمة. نظرا لطبيعة هذا العظم، تحتاج الزرعة بين 3 إلى 6 أشهر لتلحم مع العظم وتعطي ثبات للأسنان التي سيتم تركيبها.

أما في زراعة الأسنان الفورية، يتم إدخال الزرعات في العظم الصلب، والذي يتجاوز طبقة العظم اللإسفنجي أو الطري، هذه الطبقة من العظام تمنح الزرعة الثبات الفوري التي تحتاجها الأسنان الجديدة، بينما تتم تدريجيا إلتحام العظم مع الزرعات في طبقات العظم الطري

ما هو الفرق من ناحية الأسعار بين زراعة الأسنان التقليدية وزراعة الأسنان الفورية؟

  • إن معظم الأشخاص يتوجهون إلى زراعة الأسنان الفورية لتجنب حالات زراعة العظم ورفع الجيوب الأنفية.
  • مع التقدم في السن، تكبر الجيوب الأنفية وتتدلى نحو الأسفل. مما يؤدي ذلك إلى تراجع عظام الفك العلوي ببطء. وينخفض ارتفاع العظم في مناطق الأسنان الجانبية في الفك العلوي عادة بشكل كبير بحيث لا يمكن تثبيت أسنان مزروعة فيها.
  • هذا النوع من المرضى يتفادى 35% من إجمالي تكلفة العلاج إذا تم استخدام الزراعة الفورية، و98% من إجمالي الوقت للعلاج
  • بالإضافة إلى ذلك، في حالة الحصول على العلاج في بلد آخر، فعلى المريض تحمل تكاليف السفر على الأقل مرتين.
  • في حالة الزراعة التقليدية يتوجب على المريض السفرلأول مرة وعمل الزرعات، وبعد 3 أشهر بعد إلتحام العظم مع الزرعات، السفر مرة أخرى لتركيب الأسنان على الزرعات.
  • في حالة الزراعة الفورية، يتم توفير كافة التكاليف والوقت من خلال الزراعة الفورية للأسنان في 3 أيام.

عيوب زراعة الاسنان الفورية

لكن يتساءل الكثير من الأشخاص عن عيوب ومخاطر زراعة الأسنان الفورية وهل هي مناسبة لأي شخص؟

مخاطر زراعة الاسنان

على الرغم من أن تلبيس الأسنان في تركيا يعتبر حل طويل الأمد لاستعادة الأسنان التالفة، فإنه لا يدوم إلى الأبد إلا في حالات معينة. بعض المواد أكثر دواما من غيرها، الذهب على سبيل المثال، لا يتعرض لخطر التقطيع أو التكسير بالطريقة نفسها التي يقوم بها الخزف.

قد يخبرك طبيب أسنانك أن تتوقع أن يستمر التلبيس لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 عاما، ولكن الكثير منها يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. في عام 2013، قامت دراسة بتقييم 2340 عملية تلبيس باستخدام الذهب والزركون ووجدت أن 97٪ من هذه العمليات استمرت لفترة أطول من 10 سنوات، بينما كانت 85٪ لا تزال قوية بعد مرور 25 عاما.

ستحتاج إلى تغيير التلبيس في النهاية إذا أصبح:

  • متصدع أو مكسور في تلبيس السيراميك والزركون والخزف
  • تسبب في تآكل للأسنان الأخرى
  • تحلل الأسنان من الداخل
  • تدهور مظهره التجميلي

تلبيس الأسنان الذهبية عادة ما تكون الأقوى لكنها قد تتآكل في الأماكن التي تتعرض لصرير الأسنان أو طحن الأسنان. يمكن أن تكون هذه الحالة أيضا مشكلة بالنسبة للمرضى الذين لديهم تلبيس مصنوع من الخزف لأن هذه المادة أكثر عرضة للتلف بسبب الاحتكاك بالأسنان الأخرى.

عيوب زراعة الاسنان

لزراعة الأسنان عيوب كثيرة ومخاطر متعددة، منها:

  • الحاجة إلى التنظيف المُستمر للفم والأسنان، وفي حال تجاهل ذلك فقد تحدث التهابات حادة في الفم. عدم مواءمة عملية الزراعة لكل فك؛ حيث تختلف أحجام وكثافة عظام الفك، فلا تصلح لكل الأشخاص؛ كشخص تعرض لضربة في الوجه.
  • فقدان الشعور ببعض الأشياء بواسطة الأسنان، بسبب ثقب الفك، وعدم ارتباط السن الصناعي بأعصاب حسية، بل بمعدن. مُضاعفات جانبية ناتجة عن عملية التخدير الموضعي للفك، عند إجراء عملية الزراعة.
  • احتمالية خسارة الأسنان المزروعة بسبب بعض الأعراض الجانبية المُصاحِبة لبعض الأمراض في الفك؛ كالتهاب دواعم السن.
  • تعرّض الفك لمزيدٍ من المشاكل الإضافية؛ بسبب فقدان العظم، وجذور الأسنان، وذلك عند فقدان الأسنان المزروعة، وليس عند الخضوع لعملية الزراعة.
  •  إنهاك اللثة عند الحاجة لإزالة الأسنان المزروعة أكثر من مرة، واستبدالها بأُخرى، أو إجراء تعديل على عملية الزرع.
  •  التكلفة المادية العالية لعملية الزراعة، بالمقارنة مع تركيب الجسر أو أطقم الأسنان.

 

مخاطر زراعة الاسنان
مخاطر زراعة الاسنان

هل زراعة الاسنان تسبب السرطان

نتيجة لزيادة استخدام عمليات زراعة الأسنان لإعادة التأهيل الفموي ظهرت مضاعفات كثيرة لهذه الزراعة ومن بين هذه المضاعفات، والأكثرها شيوعًا هي العمليات الالتهابية التي تؤثر على العظام والأنسجة الرخوة والتي تُعرف باسم التهاب السمحاق، فالالتهاب المزمن هو عامل خطر لتطوير سرطان الخلايا الحرشفية الفموية.

تم نشر عدد قليل جدا من الحالات المصابة بسرطان الخلايا الحرشفية عن طريق الفم بسبب زراعة الأسنان، ومع ذلك مع زيادة عدد عمليات الزرع، من المحتمل أن نرى زيادة في حالات سرطان الخلايا الحرشفية عن طريق الفم.

الم زراعة الاسنان

  • مع التخدير الموضعي، فإن عملية زرع الأسنان نفسها ليست مؤلمة على الإطلاق.
  • الألم الوحيد الذي قد تشعر به هو الألم البسيط المرتبط بأول طلقة تخدير موضعي، ولكن بعض أطباء الأسنان يتمتعون بمهارة كبيرة حتى أن الطلقة الأولى تكون غير مؤلمة. عند تطبيق التخدير الموضعي، سيكون فمك مخدرا حتى لا تشعر بالألم في اللثة والفك.
  • ستظل تسمع صوت الحفر وتشعر بالضغط الذي يتم تطبيقه، لكنك ستغيب عن الألم تماما.
  • على الرغم من أن هذا نادر الحدوث، فقد يتلاشى التخدير أثناء إجراء العملية الجراحية. حسنا، لا داعي للذعر، إنه نادر جدا. ولكن في حالة حدوث ذلك، أخبر طبيبك على الفور حتى يمكن استخدام التخدير الإضافي لمنع الألم حتى نهاية العملية.
  • هل تعلم أن هناك بعض أطباء الأسنان الذين سوف يسمحون لك بالاستماع إلى بعض الموسيقى أثناء العملية بأكملها حتى لا تسمع ضوضاء الحفر المخيفة.
  • في الواقع، الانزعاج في أي عملية جراحية يعتمد في الواقع على الشخص نفسه.
  • يمكن للأشخاص الذين يعانون من عتبة ألم أعلى تحمل المزيد من الألم والانزعاج من الآخرين.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم مستوى عال من القلق، فإن مجرد رؤية الإبرة يمكن أن تكون غير مريحة على الإطلاق. ولكن، بغض النظر عن وضعك، سواء كنت بحاجة إلى أدوية مهدئة بالإضافة إلى التخدير الموضعي أو لا يمكنك الذهاب بدون تخدير عام، فسيتم تصميم هذا الإجراء ليناسب منطقة راحتك.

 

الم بعد زراعة الاسنان
الم بعد زراعة الاسنان

الم بعد زراعة الاسنان

  • وجد معظم المرضى الذين خضعوا لعملية زرع الأسنان أن آلام ما بعد العملية مقبولة بالفعل.
  • نعم، كان هناك نوع من عدم الراحة المرتبطة بعد العملية، لكنها لم تكن مؤلمة حقا كما اعتقدوا.
  • في الواقع، بعد كل عملية جراحية، ستشعر ببعض الألم والوجع والانزعاج، في المنطقة التي وضعت فيها عملية الزرع، خاصة بمجرد أن يبدأ تأثير التخدير في التلاشي والذي عادة يكون بعد عدة ساعات من الإجراء، لكن طبيبك سوف يصف لك بعض المسكنات وفقا لذلك.
  • لإعطائك فكرة أفضل عن شدة الألم، إذا كنت قد خضعت لأي عملية حشو عصب أو قلع الأسنان من قبل، فإن الألم الناتج عن زراعة الأسنان سيكون مشابها تقريبا. لذلك، لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة جدا.
  • بالطبع، كلما كانت العملية الجراحية أكثر تعقيدا، زاد الألم الذي تتوقعه. لكن مع مسكنات الألم الموصوفة، سيكون هذا ممكنا.
  • من المحتمل أن يستمر الشعور بالألم لمدة أسبوع تقريبا بعد الجراحة.
  • لا تتفاجأ أيضا إذا امتد الألم إلى أجزاء مختلفة من الوجه مثل الخدين أو الذقن أو حتى تحت العينين اعتمادا على مستوى حساسيتك.
  • قد يكون هذا طبيعيا ويعتمد بشكل أساسي على المنطقة التي تعمل عليها، سواء في منطقة الفك العلوي أو السفلي.
  • بالإضافة إلى الألم في موقع الزرع، قد تواجه أيضا بعض الآثار الجانبية النموذجية المرتبطة بأي نوع من أنواع جراحة الأسنان

مدة زراعة الاسنان

عملية الزراعة تتم على مرحلتين:

1- المرحلة الأولى يتم وضع الغرسة (الجزء الداخلى) والتى تأخذ تقريبا من 10 إلى 15 دقيقة للزرعة الواحدة.

2- المرحلة الثانية (التركيب النهائى) يتم تركيب جزء خارجى على الزرعة (وهو الجزء الذى يتم تركيب الطربوش عليه) وتأخذ 10 دقائق.

بعد المرحلتين السابقتين يتم الانتظار مدة شهرين لحين التئام العظام، ثم عمل أشعة لتوضيح حالة العظم وكثافته التى تحدد وقت التركيب المناسب فى وقته أم الانتظار مدة أطول لالتئام العظام بشكل أكبر.

طريقة زراعة الاسنان الفورية

وفي هذه الفقرة، سنوضح كيف يتم زراعة الأسنان الفورية والمرشحون إذا كنت مقدما على هذه العملية.

المرشحون لتقنية تركيب الأسنان الفورية

من المهم التنويه إلى واقع حداثة زراعة الأسنان الفورية كتقنيةٍ طبية وأنها بحاجةٍ إلى اختيارٍ دقيقٍ لكلٍ من الطبيب والمرشح لتلقي العملية، فهنالك العديد من الحالات التي تُرفض فيها هذه التقنية فوراً ودون إعادة تفكير مثل وجود عدوى عميقة في الفم ناتجة عن السن أو الضرس النخر الذي خُلع.

مدة زراعة الاسنان
مدة زراعة الاسنان

أو وجود مشكلة أو حالة مرَضية مقلقة في الفم بشكلٍ عام وهو ما سيودي بالعملية بأكملها بالفشل لأن تلك الحالات تحتاج إلى الرعاية الطبية والعلاج فوراً دون تأخير قبل أن تتفاقم وقبل أن نقبل على تحميل الفم فوق طاقته بمُدخلٍ صناعيٍ جديد، وبشكلٍ عامٍ يمكن حصر العوامل التي يتحدد مرشحوا العملية على أساسها في:

  • كثافة العظام وقوتها ومدى احتمالها لزرعٍ فوريٍ وتأقلمها معه، ففي حالة ضعف العظام غالباً ما يبدأ الطبيب بخطوة زراعة العظام أولاً وتركها عدة أشهر للتعافي قبل الإقبال على زراعة الأسنان
  • ثبوتية جذور الأسنان المزروعة أو أساساتها في الفك
  • نوعية اللثة وشكلها والتي غالباً ما تصبح عقبةً أو مانعاً في حالة كونها غير منتظمة أو غير متساوية
  • نوع الأسنان المزروعة وشكلها وحجمها
  • العامل الأخير يتوقف عليك أنت بمعنى شكل فمك وطبيعة حركة فكك ومضغك وعاداتك الخاصة

كما يقول بعض أطباء الأسنان ذوي الخبرة في تركيب الأسنان الفورية أنه بعد الاعتناء بكل تلك العوامل فإن نسبة نجاح هذه العملية يمكن أن تفوق العملية التقليدية، إلا أن بعضهم يرى أن نسبة قبول الشخص وفقاً للشروط السابق ذكرها والتي يُشترط تحقيقها لنجاح العملية لا يتعدى 15% من الحالات، حتى أن بعضهم يبدأ العملية بنية زراعة السن لكنه يضع في حسبانه تغير المجريات واحتمالية تأجيلها لأي طارئٍ طبيٍ يحدث.

مراحل زراعة الاسنان

قبل زراعة الأسنان الفورية

أول ما سيحدث هو ذهابك للطبيب بسبب مشكلةٍ في أحد أسنانك أو ضروسك وهو ما قد يستدعي خلعه والتخلص منه، عندها سيفحص الطبيب أسنانك جيداً ويستخدم أشعةً ثنائية وثلاثية الأبعاد للفك والأسنان قبل أن يحدد مشكلتك ويعطيك خيارات العلاج الممكنة لك.

سيضع طبيبك أو الفريق القائم على رعايتك خطةً علاجيةً مناسبةً لك بعد النظر إلى حالتك الصحية بشكلٍ عام ومراجعة أية عقاقير تتناولها، وبعدها سيصف لك مجموعةً من المضادات الحيوية، والمسكنات، والمهدئات، ومضادات الالتهاب، وغسول الفم ويرشدك إلى كيفية استخدامها  قبل العملية.

ربما تهمك زيارة: ما هي تكاليف زراعة الاسنان في تركيا؟

 

 

قبل زراعة الأسنان الفورية
قبل زراعة الأسنان الفورية

عملية زراعة الأسنان الفورية

قد يقول بعض الأطباء أن العملية غير مؤلمة أو أقل ألماً إلا أن ذلك لا ينكر الحاجة إلى استخدام مخدرٍ موضعيٍ أو كليٍ حسب اتفاقك مسبقاً مع طبيبك. تبدأ العملية بانتزاع السن المنخور أو المعطوب أو المكسور برفق وبأقل ضررٍ ممكنٍ للفك والأنسجة المحيطة، ومن ثم فحص مكان السن المخلوع وتنظيفه وتعقيمه.

بعدها يزرع الطبيب أساس السن الجديد في الفك بقوة دورانٍ كبيرة تضمن ثبات الأساس الجديد وبالتالي ثبات السن بعد ذلك بقية العمر، وعندها يتمكن الطبيب من تركيب تاجٍ أو غطاءٍ أو وجهٍ مؤقتٍ للسن فوق ذلك الأساس. قد يكون الأساس غير ثابتٍ تماماً وبالتالي يلجأ الطبيب عندها لجسرٍ من الأسنان وهي رؤوس أسنانٍ صناعية متصلة ببعضها توضع على المنطقة المصابة كلها.

غالباً ما يحتاج الفك إلى زراعة بعض العظام حول الأساس في عملية زراعة الأسنان الفورية وذلك لضمان ثبوتية الأساس ولحشو أية فراغاتٍ موجودة بينه وبين عظام الفك وتغطيتها بعد ذلك بغشاءٍ حيويٍ يحميها ويحفز نمو العظام وارتباطها بالأساس.

غالباً ما يكون تاج أو رأس السن المزروع ذلك مؤقتاً وأصغر من حجم أسنانك الطبيعي لعدة أسباب، أولاً لأن تركيب رأسٍ دائمٍ يشكل حملاً وضغطاً كبيراً على الأساس الذي يحاول التأقلم والعظام والأنسجة التي تحاول التعافي، ويكون صغيراً لكي لا يضغط على الأسنان المقابلة له وبالتالي يؤذي الأساس الضعيف. لا تستغرق العملية بأكملها أكثر من ساعة بعدها تصبح قادراً على العودة لبيتك.

عملية زراعة الأسنان الفورية
عملية زراعة الأسنان الفورية

بعد زراعة الأسنان الفورية

يمكن زراعة الأسنان الفورية لأكثر من سنٍ واحدٍ بل أحياناً تُجرى هذه العملية لصفٍ كاملٍ من الأسنان وهو الذي حقق نجاحاً مبهراً وفقاً للعديد من خبراء الأسنان. بعد الانتهاء من العملية وبرغم جمال مظهر فمك إلا أن ذلك لا يمنع الانتظام على الأدوية والمضادات الحيوية التي كتبها لك الطبيب واتباع إرشاداته.

وأهم عاملٍ لنجاح العملية هو الانتظام على نظامٍ غذائيٍ من السوائل والأطعمة اللينة التي لا تحتاج إلى المضغ لمدةٍ تتراوح ما بين 3 و6 أشهر حتى تستعيد أسنانك القوة الكافية للمضغ وتحمل الضغط. ولا علاقة لكثافة عظامك أو ثبوتية أسنانك بذلك فالأسنان تصبح أضعف وأضعف في أول شهرٍ أو شهرين قبل أن تبدأ باستعادة قوتها مرةً أخرى والتأقلم مع العوامل الجديدة.

يمكنك العودة للطبيب بعد مرور عدة أشهر أو في الوقت الذي سيحدده هو لك لخلع تاج الاسنان أو جسر الأسنان المؤقت وتركيب تاجٍ جديدٍ دائم.

تجربتي مع زراعة الاسنان الفورية

من المهم قبل إجراء أي عملية أن تسأل عن تجارب البعض الذين خضعوا لها ونسبة نجاحها ورضائهم.

تجارب الناس مع زراعة الاسنان

  • من تجارب الأشخاص الذين خاضوا لعمليات زراعة الأسنان في تركيا، حيث قالوا أن هناك الكثير من المميزات التى تميز تركيا عن غيرها.
  • تعتبر تركيا من أفضل الوجهات العالمية لإجراء تركيبات الأسنان كما أسلفنا، وذلك للأسباب التالية:
  • التكلفة الزهيدة للعمليات التي تقترب من نصف تكلفتها في البلدان الأخرى.
  • كفاءة جراحي الأسنان ودرايتهم بأحدث الأساليب في هذا المجال.
  • التجهيزات الطبية عالية المستوى في غالبية عيادات تجميل الأسنان في تركيا.
  •  سهولة السفر إلى تركيا، بدءا من بساطة إجراءات الحصول على تأشيرة فيها، مرورا بتوافر خيارات كثيرة للانتقال إلى معظم المدن التركية، وأخيرا وليس آخرا توافر العديد من أماكن الإقامة فيها ذات الجودة العالية والسعر الزهيد.

ومن خلال  تجربتي مع زراعة الاسنان الأمر الوحيد الذي قد يشكل عائقا أمام راغبي إجراء جراحات الزراعة في تركيا هو احتياج مثل تلك العمليات إلى متابعة لفترةٍ بعد العملية لضمان استقرار السن في مكانه وعدم حدوث مشاكل فيه، وهذا إما سيتحقق عبر مد فترة الإقامة لعدة أسابيع بعد العملية، أو العودة في زيارة أخرى للتأكد من أن كل شئ سار على مايرام.

وقد أشادوا أيضآ بشبكات المواصلات المختلفة، فهناك السكك الحديدة التي تستخدم بشكل أساسي للانتقال بين المدن، وهناك الحافلات العمومية التي تعتبر الخيار الأفضل والأسرع بين المدن وداخلها، وهناك مترو يعمل داخل مدينة إسطنبول فقط.

تجربتي مع زراعة الاسنان 
تجربتي مع زراعة الاسنان

أهم مراكز زراعة الاسنان في تركيا

وفي تركيا، يمكنك العثور على العديد من مراكز زراعة الأسنان التي تتميز بوجود فريق طبي متكامل يسهر على راحتك.

مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان في اسطنبول

واحد من أفضل مراكز طب الأسنان في اسطنبول، يقع في منطقة الفاتح. اختيارك لمركز الرازي التخصصي لطب الأسنان يعنى حصولك على خدمات رائعة، فهم أشهر المراكز فى  كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء تقويم، زراعة الاسنان بالليزر، أو ابتسامة هوليود.

انترناشونال استاتيك | عمليات التجميل في تركيا | جراحات وعمليات السمنة | زراعة وتجميل الأسنان

مركز إنترناشيونال استاتيك، من أفضل مراكز زراعة وتلبيس الاسنان في تركيا، فهو مستشفى عريق وله اسمه منذ زمن ومشهور في إسطنبول لأنه يقوم بإجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة، فهو متخصص في كل عمليات زراعة الأسنان والتجميل المختلفة من شفط الدهون، وشد البطن، وتجميل الأنف، وعمليات زراعة الشعر.

وقد قام مركز إنترناشيونال استاتيك بإجراء آلاف من العمليات الناجحة في مجال التجميل عامة، فهو يمتلك صيتًا واسعًا لا يقتصر على تركيا فقط، بل أيضًا يقصده روَّاد من الدول العربية لاجراء عمليات التجميل به نظرًا لتفوقه في هذا المجال.

مشفى الصحة والجمال

  • مشفى متخصص بعمليات التجميل وزراعة الشعر وعلاج وتجميل الاسنان. ويقدم خدماته بشكل اساسي لشركات السياحة العلاجية والوكلاء في تركيا خارجها. وبالطبع للعملاء مباشرة.
  • يعتبر Health & Beauty سباقا دائما بإدخال وتطوير احدث التقنيات في مجال عمله ، فهو مؤسَّس بجهود عدد من الأطباء وخبراء التجميل في تركيا، فالعمل التجميلي يكون بالتكامل بين الاطباء وخبراء التجميل العاملين في المشفى بمساعدة احدث التجهيزات حتى الوصول لافضل نتيجة ممكنة.
  • كافة الأطباء يضعون خبراتهم في تحليل الوجه والجسم من الناحية الجمالية ليخرجوا بأجمل وأفضل ملامح ممكنة بما يتناسب مع العمل التجميلي المراد اجراءه.
  • ما يميز المشفى هو تكامل العمل التجميلي بين اعضاء الكادر الطبي وتوظيفنا لأحدث التقنيات بحيث نعطي امثل نتيجة يمكن لأي شخص الحصول عليها.
  • يستقبل مشفى الصحة والجمال زواره من كافة دول العالم، ويقدم لهم خدمات متكاملة تبدأ من اول تواصل مع المريض ولا تنتهي بانتهاء العلاج بل تستمر حتى التأكد من حصول المريض على النتيجة الكاملة.

 

زراعة الاسنان
زراعة الاسنان

وبذلك نكون قد تعرفنا سويا على مراحل زراعة الأسنان الفوررية وتكلفتها وأهم مراكز زراعة الأسنان في تركيا.

 المصدر: العلاج فى تركيا

عن خبراء العلاج فى تركيا

شاهد أيضاً

افضل مراكز  الاسنان في تركيا

افضل مراكز الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تجميل الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *