الرئيسية / تكميم المعدة / مراكز علاج السمنة في تركيا صاحبة أحدث التقنيات

مراكز علاج السمنة في تركيا صاحبة أحدث التقنيات

 مراكز علاج السمنة في تركيا

 

يعاني الكثيرين من مشكلة السمنة التي  تؤثر على مظهرهم بل حياتهم بالكامل، ولكن الحل أصبح قريبا منك للغاية في مراكز علاج السمنة في تركيا ؟، ولكن لماذا تركيا تحديدا، لا يخفى على أحد أن أهم ما يفكر به المريض هو جودة المكان الذي سيجري به العلاج، وتركيا تقدم أفضل مجموعة من المراكز الصحية لإجراء عمليات السمنة، وهو ما سنؤكده لك خلال السطور التالية.

قص المعدة / تكميم المعدة / ربط المعدة / علاج السمنة في أشهر مشافي متخصصة في اسطنبول … 

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

دكتور تكميم في تركيا

تشتهر تركيا الآن بأنها صاحبة أفضل المستشفيات الطبية في عمليات المعدة على المستوى العربي والأوروبي إلى جانب انخفاض التكافة بها أيضا وهو ما يزيد من تميزها، لذلك يبحث الكثيرين عن الأسماء ذات الثقة ليعالج لديها من أمراض السمنة ومن أهم المستشفيات والمراكز بها:-

مستشفى الحياة الطبى

يعتبر هذا المستشفى من أكثر المراكز التي تتألق في مجال العمليات التجميلية، كما أنه يضم  أحدث التقنيات الطبية، كما يشرف على المركزأفضل الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الطبية، وعلى رأسها الجلدية وجراحات المعدة وجراحات التجميل عامة.

يعد هذا المستشفى من مستشفيات تكميم المعدة في تركيا الحاصلة على ترخيص وزارة الصحة التركية.

يعمل المركز كذلك هذا المجال منذ عدد من السنوات مما منحه الكثير من الخبرة الوفيرة.

يمتلك المشفى أيضا فريقا من الخبراء الذين تجاوزوا مشكلة اللغة بالتحدث بالعربية والإنجليزية، مما يسهل عليهم العمل بشكل كبير مع الكثير من المرضى ومتابعتهم بالإرشادات والنصائح قبل وبعد إجرائهم العمليات.

طرق علاج السمنة
طرق علاج السمنة

يحتزي مركز الحياة الطبي هذا أيضا على أحدث وأهم الأدوات الجراحية الطبية في مجال التجميل من شفط الدهون لربط المعدة وتجميل الأنف و طرق علاج السمنة وزراعة الشعر والعمليات التجميلية كافة تتم على يد أمهر الأطباء ومن يتمتعون بالخبرة اللازمة.

لا يسمح المركز بحدوث أي تقصير تجاه المريض، كما يتم استقبال المرضى منذ وصولهم إلى المطار ونقلهم من وإلى المشفى والفندق بكل راحة ويتم توفير مترجما لهم بالإضافة إلى سائق مخصص لمرافقتهم طوال فترة تلقي العلاج في مدينة اسطنبول، ويحظى المريض بمتابعة طوال الـ 24 ساعة.

مركز شامنا الطبى

يعد مركز شامنا الطبي من أهم وأشمل المراكز الطبية التركية ويضم عدد من العيادات الخاصة مثل عيادة  طب الأسنان – وعيادة النسا – وعيادة مخصصة للأطفال وجميعها من أكثر العيادات التي أنشأت على أعلى مستوى ممكن وتتميز بنسب شفاء مرتفعة للغاية.

  • أوقات العمل من 10 صباحاً حتى 8 مساءً
  • العنوان : Ali Kuşçu، Yedi Emirler Sk. No:5
  • منطقة الفاتح
  • +90 536 542 55 59

مركز أنتاليا

يتواجد هذا المركز المميز في مدينة أنطاليا ويعد أفضل مراكزها وله الكثير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء تركيا وهو مركز متخصص في كل عمليات البدانة والسمنة المفرطة التنظيرية، وكذلك يتم إجراء كل الجراحات المتخصصة من عملية تصغير المعدة بالمنظار في تركيا وبأسعار منافسة خاصة للعرب وتكلفته تشمل المصاريف بمختلف عمليات التخسيس وحتى فقدان الوزن عن طريق دايت البالون المعدة، وعمل طي المعدة، أو قص أو تكميم المعدة، وهناك فرصة لإجراء عملية تحويل المعدة المصغرة، وتحويل مسار المعدة.

ربما تفيدك قراءة :سعر عملية تكميم المعدة في تركيا.. يناسبك مهما كانت ميزانيتك

يعمل المركز وفقا لعدة معايير تابعة للجمعية العالمية لجراحة البدانة والاستقلاب والاعتمادية بمراكز الجودة الطبية الأوربية تحت إشراف أكفأ اطباء للتكميم في تركيا، بالإضافة إلى كونه متميزا في تصحيح عمليات إنقاص الوزن التي أجريت من قبل وفشلت.

يعالج أيضا الكثير من مشكلات عدم نزول الوزن أو عودة كتساب الوزن الزائد مرة ثانية بعد إجراء عمليات التخسيس، وذلك باستخدام أفضل الوسائل الجراحية المثالية مثل الروبوت الآلي وأيضا أدوات التنظير الأمريكية وعلى يد أشهر جراحي السمنة وإشراف أطباء التغذية كذلك وأخصائيي الصحة المرضية والطب النفسي ضمن المراكز الراقي المصنف كأفضل مشافي علاج الوزن الزائد ومراكز التخسيس وفق تقارير وزارة الصحة التركية.

عمليات تكميم المعدة في تركيا

قبل أن تختار جراء عملية تكميم لمعدتك حتى تفقد وزنك لابد أن تعرف أولا من هم المؤهلون لمثل تلك العملية؟

على أي حال لا يُمكنك اللجوء إلى عملية تكميم المعدة في تركيا لمجرد أنك سئمت من المعاناة من السمنة، ولكن يجب أن تكون حالتك أقوى من ذلك كأن تكون ممن ينطبق عليهم الآتي:

من يعانون  من السمنة المُفرطة، ويجب أن يكون هؤلاء الأشخاص الذين نسبة السمنة لديهم تخطت الأربعين أو الخمسين كيلو، فمثل هؤلاء بعد الرجوع إلى الطبيب يكون لديهم فرصة كبيرة للخضوع إلى العملية، أو بمعنى أدق، هم من يحتاجون تلك العملية أكثر من غيرهم.

إلى جانب كون المريض يعاني من السمنة المرتفعة التي تتخطى الأربعين كيلو لابد كذلك أن تكون الأولوية لهؤلاء الذين يعانون من الأمراض الخطيرة مثل السكري أو أمراض الكبد، فهؤلاء من الأفضللهم إجراء تكميم المعدة والتخلص من تلك الدهون لأنها تُمثل مشكلة لهم.

الذين يرغبون في الحصول على وزن مثالي ولديهم القدرة على المحافظة على ذلك فيما بعد، فالبعض قد يكون لديه نسبة معقولة من الدهون لكنه يريد جديا التخلص منها وبشكل نهائي لأنه يود أن يكون وزنه مثاليا ويضع لنفسه مخططات بانظمة غذائية يمكنه الالتزام بها كـ نصائح بعد عملية البالون.

فوائد عملية تكميم المعدة

من المؤكد أن الخضوع لمثل تلك العملياتيكون بهدف جني الكثير من الثمار والتي أهمها ما يلي:-

الوصول إلى وزن مثالي وجسم متناسق، فهذا هو أول ما يأتي في ذهن المريض الذي يود أن يكون مثاليا ويمكنه ممارسة حياة أي شخص من هؤلاء النحفاء، إذ أن المنظر العام أمام الآخرين يكون مهما للغاية بالنسبة إليهم، ويجب أن تعلم أن تكميم المعدة من أهم الوسائل للقيام بالأمر والتخلص من السمنة تماما ويجب أن تقرأ أيضا عن اعراض ما بعد عملية البالون.

تجنبك تلك العملية الكثير من الأمراض الخطيرة التي تنتج عن وزن المعدة، إذ أنه من المعروف أن الوزن الزائد أو السمنة المفرطة لا تضر شكلك فحسب، وإنما تؤثر أيضا على صحتك العامة بنشر الأمراض المتعلقة بالضغط والقلب والكبد وأيضًا السكري.

 

اسباب السمنة وأضرارها وعلاجها
اسباب السمنة وأضرارها وعلاجها

توفر تركيا لهذه العملية الشكل المثالي من اسباب السمنة وأضرارها وعلاجها، فتوجد بها أهم الإمكانيات الحديثة والتقنيات المميزة التي تجعلك تُفكر بشكل جدي في إجراء العملية بالطبع بعد أن تتأكد من المعطيات أنها تتم على أكمل وجه.

أهم الفوائد التي تعم على المريض هو الحصول على خدمة مميزة وعملية ناجحة بتكاليف قليلة بالمقارنة مع عمليات جراحية أخرى تؤدي نفس الأمر وبنفس الوسائل بدول أخرى، وبالتالي أنت لن يكون لديك أي مشكلة في المقارنة بين تركيا ودول أخرى من حيث الكفاءة والسعر.

اسعار عملية قص المعدة في تركيا

بالرغم من أن دولة تركيا تعد في الوقت الحالي واحدة من أهم وأكثر دول العالم تقدماً في المجال الطبي والتجميل، إلا أنها أيضا تقدم هذا كله بتكلفة ليست مرتفعة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بإجراء عملية قص المعدة في مدينة اسطنبول حيث سيضمن المريض الحصول على الكثير من المميزات والتي تتمثل في:

  • استخدام كل ما هو حديث ومميز من الأجهزة الطبية والتقنيات الجراحية المشهورة عالمياً.
  • إجراء العملية على يد أبرع وأشهر الجراحين الحاصلين على العديد من الشهادات اللازمة والخبرة الواسعة وزمالة بعض الجامعات العالمية.
  • تطبق المستشفيات التركية أفضل وأعلى معايير جودة الرعاية الصحية ومعظمها كبير منها معتمد من المنظمات الصحية العالمية مثل اللجنة الدولية لاعتماد المؤسسات الصحية JCI.
  • اسعار عملية بالون المعدة في تركيامنخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط سعرها حول العالم.
  • توفر المؤسسات الطبية في تركيا أعلى درجات الرفاهية أيضا مع تقديم عدد كبير من الخدمات الإضافية المميزة.

ربما تفيدك قراءة :تعرف على تفاصيل و تكاليف عملية ربط المعدة في تركيا

تتمثل عيوب العلاج التجميلي في تركيا في بعض العوامل التي لا ترتبط مباشرة بالخدمة الطبية والمستوى التي تقدم به، لكن صعوبة اللغة التركية المحلية على سبيل المثال واضطرار الزائرين للاستعانة بالترجمة وخدماتها الفورية، بالإضافة إلى ابتعاد الفنادق رخيصة الثمن عن مكان المراكز الطبية والمناطق الحيوية.

تكلفة قص المعدة في تركيا

تأتي تكلفة عملية قص المعدة في اسطنبول ما بين 4000: 9000 دولارا أمريكيا بشكل تقريبي، وذلك من خلال وجود اختلاف في تقدير الأسعار يعود إلى العديد من العوامل مثل:

  • مستوى المركز الذي تجرى به العملية.
  • شهرة افضل دكتور تكميم في تركيا ومكانته وتفوقه.
  • نوع العملية نفسها وما يستخدم بها من تقنيات حديثة.
  • حالة المريض وصحته وكذلك ما وصل إليه من درجات السمنة.

وبالرغم من تفاوت أسعار قص المعدة في تركيا إلا أنها ستظل الأفضل والأرخص بين الكثير من دول العالم التي تقدم نفس الإجراء الجراحي بأسعار مرتفعة للغاية، ولا يؤثر هذا الأمر على مستوى الخدمة الطبية التي يتلقاها المريض.

أما عن أفضل عيادات و أطباء لقص المعدة في تركيا، فيجب أن تعلم أن الدولة التركية أولت اهتماما كبيرا للكثير من الكوادر الطبية بهدف تنميتها، كما تحرص كذلك المؤسسات العلاجية الكبرى على الاستعانة بالخبراء الأجانب والأطباء أصحاب الخبرات، مما يعني أن عملية قص المعدة في مدينة اسطنبول تتم تحت إشراف أفضل ما تتمنى من الأطباء وأيضا كبار الجراحين وأكفأهم، كما أن أغلبهم يكون حاصلا على درجات علمية مثالية ومصرح لهم بمزاولة المهنة في الكثير من دول العالم.

 

يمكنك أيضا الحصول على كل ما تود من معلومات عن الأطباء الأتراك والجراحين في هذا المجال من خلال الاطلاع على الدليل الطبي المتوفر على شبكة الإنترنت، وأيضا يمكن اعتبار المستشفى أو المركز الذي يقوم بإجراء هذه العملية أحد المؤشرات التي تدل على مستوى الجراح ومدى تميزه، حيث أن مجموعة المؤسسات الطبية الكبيرة لا تتعاون إلا مع الجراحين المتميزين في مجالاتهم ومن أهم تلك المستشفيات:

  • Erdem Hospital
  • Acibadem Taksim Hospital
  • Avcilar Hospital
  • Florence Nightingale Istanbul Hospital

 تجربتي مع التكميم في تركيا

إن أفضل دليل يمكنك الحصول عليه الآن لدعمك في قرار إجراء عمليتك الجراحية هو معرفة بعض التجارب التي خاضها آخرين قبلك لطمأنتك ومن هذه التجارب:-

يروي أحد الشباب تجربته في عمل عملية تكميم المعدة، ويقول لقد كنت شابا أمارس الرياضة وأهمها كرة القدم بشغف وجنون، وكان جسمي مثاليا نوعا ما وظللت على هذا الحال، لكن إصابة ألمت بي خلال لعبي بالجامعة، وكانت عبارة عن كسر مضاعف في الساق، ومن هذا المنطلق كانت نقطة التحول في شكل جسدي حيث أنقطعت عن ممارسة رياضتي، وبدأ الجسم يميل لكسب الوزن والسمنة شيئاً فشيء وبعد فترة تزوجت وهنا كانت بداية الحصول على وزن زائد للغاية، حيث الراحة النفسية والخدمات، وبعد عام واحد كانت السمنة المسيطرة على حياتي.

ومن هنا أيضا بدأت رحلة الرجيم والمحاولات الفاشلة المتكررة لإنقاص الوزن فلم أترك نادي رياضي إلا وسجلت فيه لينقص وزني 5 كيلو جرام ثم سرعان ما أصاب بالملل والتعب واستبدلها بأجهزة منزلية والحال يظل كما هو، لم أترك أيضا أي نوع من حبوب التنحيف الا واستخدمته، وأثناء بحثي عبر الإنترنت سمعت عما يسمى بالون المعدة، وتواصلت مع الطبيب وحجزت موعدا ثم قابلته وأنا متحمس كليا للأمر، وهنا فاجأني الدكتور بأن بالون المعدة لايصلح لحالتي، وهنا نمى إلى ذهني تجارب عمليات التكميم، وسألته على الفور عنها وهل هناك اضرار عملية البالون والتكميم فقال ليست أكثر من الخطر الذي تمثله السمنة الآن عليك.

الالم بعد تركيب البالون
الالم بعد تركيب البالون

 

خرجت من عند الطبيب وأنا أنوي وبدون تردد أن أقوم بإجراء عملية التكميم، وكان الخوف من النتائج حاضر فقد كنت أسمع عن أنبوب التفريغ وما بعد العملية ومايسببه من بعض الالم بعد تركيب البالون أو الأنبوب في عمليتي ولكن حين تمت العملية بنجاح لم أعثر على هذا الأنبوب ولا أي أنبوب آخر، ولم يكن هناك ألم ولله الحمد فكانت أفضل تجربة للأمانة وعملية سهلة للغاية، وأضاف أنه ظل بالمستشفى لمدة يومين كان يتلقى فيهم الرعاية على أكمل وجه.

وتمت العمليه بعد صراع كبير بين الخوف والتردد والتصميم والعزيمة والشجاعة والإصرار، وأضاف الأن أكملت اليوم الـ 11 والنتيجه مشجعة للغاية والنزول في الوزن مرضيا أيضا، حيث كان وزني قبل العمليه 116 كيلو والأن وبعد أيام فقط فقدت أكثر من 10 كيلو جرام.

السياحة العلاجية في تركيا

تعتبر السياحة العلاجية في تركيا من أفضل الركائز التي تعتمد عليها البلد في زيادة أعداد السياح كل عام، فإن وجود مصادر تقوم عليها تلك السياحة العلاجية في تركيا سواء الطبيعة كالينابيع الطبيعية أو نتيجة منح الاهتمام الطبي للكثير من المراكز المتخصصة كان عاملاً  مهما للغاية في زيادة نسبة السياحة لمستوى لم يكن متوقعا أبدا.

ما هي السياحة العلاجية

فبعيداً عن العدد الكبير من السياح الذين يزورون تركيا كل عام، أصبح هناك ملايين تماثل تلك الأعداد قادمون فقط من أجل الاستشفاء أو الحصول على العلاج وللسياحة أيضا وزيارة الأماكن السياحية في الوقت نفسه.

أهم مزايا السياحة العلاجية في تركيا :

تمكنت تركيا من أن تصمد أمام المنافسة العالمية في مجال السياحة العلاجية، فالعديد من الدول السياحية حول العالم تبذل كل جهدها لتوفير أماكن استشفاء ونقاهة لتجذب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم إليها، وقد تمكنت تركيا من الحفاظ على مصادرها الطبيعية، إلى جانب الحصول على مصادر جديدة، حتى تتمكن من جذب المزيد من السياح، وقد تميزت أيضا السياحة العلاجية في تركيا بعدد من المميزات على رأسها دليل السياحه العلاجيه:

  • وجود عدد كبير من عيون وينابيع استشفاء يتم العناية بها بشكل مميز.
  • وجود مراكز طبية منافسة لأفضل المراكز العالمية.
  • المراكز الطبية تكون مجهزة لإجراء كل العمليات الجراحية.
  • لديهم عدد كبير للغاية من المراكز الطبية التي تتخصص في التجميل.
  • يوجد الكثير ايضا من الشركات السياحية التي تعمل على تنظيم رحلات سياحة علاجية داخل تركيا.
  • تكلفة الرحلة نفسها قليلة بالمقارنة مع السياحة العلاجية داخل أوروبا.
  • تكلفة العمليات الجراحية والتجميلية رخيصة مع نتائج ممتازة.

أفضل العمليات جذباً للعلاج والتجميل في تركيا :

حازت تركيا على شعبية كبيرة في مجال عمليات التجميل بفضل أدائها المتميز وأطبائها بالمراكز الطبية التي كانت على أعلى مستوى، حيث تمكنوا من أن يحققوا نتائج أكثر من ممتازة في كل العمليات، وتطول القائمة التي تخص عمليات التجميل التي يمكن أن تجرى في تركيا، وبشكلٍ عام فإن أي إجراء تجميلي يرغب به السائح سيجده متوفراً وبأحدث التقنيات وأكفأ الأطباء، وتتمثل العمليات التجميلية فيما يلي:

تجميل الوجه:

حيث يمكنك إجراء أي عملية تجميلية خاصة بالوجه بأفضل التقنيات المتقدمة والمعدات عالية الدقة والجودة، ويمكن أيضا عمل عمليات لشد الجفون وترهلات الوجه والرقبة، أو عمل رفع الحواجب وإخفاء للتجاعيد، أو حتى عمليات تصغير الأنف وتصغيره والأذن، سواء كانت هذه العمليات لعلاج مشكلة أو تجميل تشوه.

تجميل الجسم:

قائمة عمليات تجميل الجسم داخل تركيا طويلة للغاية، فهي تنقسم إلى عدة أقسام منها شد الترهل وإزالة السيليوليت، وذلك لمن يعاني من ترهل ناتج عن نقص الوزن أو نتيجة التقدم في السن، مثل ترهل الذراعين والأرداف والفخذين، أو عمل إذابة للدهون في البطن وأسفل الظهر ولرفع الأرداف والفخذين.

والقسم الثاني هو إجراء تكبير وتصغير وتجميل الثدي، وهو نوع من العمليات الدقيقة التي يشرف عليها أكثر جراحي التجميل خبرة، حيث أن أي خطأ بها قد يتسبب في عدم القدرة على الرضاعة الطبيعية أو يضر المريضة.

والقسم الثالث هو ما نحتاجه في إجراء عمليات تكميم أو قص المعدة، والتي يخضع لها الكثير من المرضى بهدف التخلص من الوزن، وذلك لمن يعانون من زيادة كبيرة في وزنهم  تفوق أضعاف الكتلة الطبيعية للجسم، ويعد هذا النوع من عمليات تجميل الجسم هو الأكثر جذباً للسياح خاصة في الوطن العربي، وذلك لأن المراكز التركية تتميز بخبرتها الكبيرة في هذا المجال ويثق بها العملاء للغاية.

تجميل الأسنان:

ويقبل على تجميل الأسنان وما شابهه من خدمات من يعانون من أي مشكلة من مشاكل الأسنان المتعددة، ولكن أكثرها طلباً في تركيا هي عمليات تركيب الأسنان، وأيضا ابتسامة هوليود، خاصة وأن معظم المشاهير والفنانين العرب قد نفذوا هذه العملية تحت إشراف أطباء أتراك.

تصحيح الإبصار:

يأتي تخصص بعض المراكز في إجراء عمليات تصحيح الإبصار، ويوجد الكثير من أنواع تلك العملية أشهرها الليزك والفيمتو ليزك، ويتم إجراء هذه العمليات بنسبة نجاح تصل إلى 100%.

ربما تفيدك قراءة … تعرف على تكلفة تكميم المعدة في تركيا

زراعة الشعر:

وهو أحد أهم المجالات الذي بفضله ارتفع معدل السياحة العلاجية في تركيا لأكثر من الأضعاف وفي سنوات قليلة، حيث تمكنت المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر بمعدل نجاح يزيد عن 90% في عمليات زراعة الشعر بكل أنواعها، سواء لزراعة فروة الرأس أو حتىزراعة اللحية والشارب أو الحواجب وكذلك الرموش، وبفضل الاعتماد على فريق طبي ذو خبرة طويلة، وإعداد المراكز الطبية بكل المعدات والتقنيات الحديثة،أصبحت تركيا اليوم على قمة المراكز المختصة في زراعة الشعر.

طريقة النوم بعد عملية البالون ليست من الأمور المؤرقة فمع الوقت ستعتاد على النوم السليم وستعود حياتك طبيعية كما كانت من قبل، وهو أمر لا يخفى على أحد.

احجز مقعدك من الآن في إحدى العيادات التركية المتخصصة في علاج السمنة من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة والتي تتخطى تلك النتائج الموجودة في الكثير من الدول الأوروبية، وأيضا العربية فيقصد الآلاف سنويا تركيا من أجل أفضل سياحة علاجية.

https://www.youtube.com/watch?v=Pr7egOOCJZk&feature=emb_title

المصدر : خبراء العلاج فى تركيا

عن خبراء العلاج فى تركيا

شاهد أيضاً

تكلفة عملية بالون المعدة في اسطنبول

تكلفة عملية بالون المعدة في اسطنبول شاملة الانتقالات

تكلفة عملية بالون المعدة في اسطنبول غالبا ما تكون عمليات التجميل بأسعار مرتفعة، ولكن في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *