الرئيسية / تكميم المعدة / اسعار عملية قص المعدة في تركيا.. الأنسب لك

اسعار عملية قص المعدة في تركيا.. الأنسب لك

 اسعار عملية قص المعدة في تركيا

 

اسعار عملية قص المعدة في تركيا من العوامل  الهامة التي يحدد المرضى على أساسه   هل سيقومون بإجراء تلك العملية في تركيا، فمن لا يحلم بفقدان الوزن الزائد بأفضل الفاعليات وأهم التقنيات وأرخص الأسعار أيضا، وكل تلك العوامل وأكثر تجمعت في عمليات قص المعدة خاصة في تركيا وإليك تفاصيلها.

قص المعدة / تكميم المعدة / ربط المعدة / علاج السمنة في أشهر مشافي متخصصة في اسطنبول … 

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

تكلفة عملية قص المعدة في تركيا

بعد أن انتشرت الجراحات التي تعالج السمنة في كل مكان على مستوى العالم أصبح هناك الكثيرين ممن يتطلعون للخضوع إليها، ولكن بالرغم من هذا فلم تعرض الكثير من الدول الحصول على تلك العملية بتكلفة قليلة، فيما عدا تركيا، التي جاءت لتكون الحصان الرابح وتمنح مرضاها كل ما يريدون بأفضل الأسعار.

تعد تكلفة عملية تكميم المعدة في تركيا هي الأقل سعرا بين الكثير من الأسعار المطروحة من الدول الأخرى، ومن أهم وأفضل الإجراءات الطبية الموضوعة التي تستهدف التخلص من السمنة هي عملية تكميم المعدة في تركيا، كما تضم المستشفيات في اسطنبول أفضل وأتقن وأحدث التقنيات الطبية بالإضافة إلى عدد من الأطباء الناطقين باللغتين العربية والإنجليزية والمدربين على أعلى مستوى.

إن الخضوع لعملية تصغير المعدة بالليزر في مدينة اسطنبول تعتبر طريقة هامة لمكافحة السمنة دون تعريضك كمريض إلى دفع الكثير من المال في المقابل، والتي تعتبر مشكلة شائعة في الكثير من البلدان

تكلفة عملية تكميم المعدة في تركيا :

قد تختلف التكلفة العامة لعملية تكميم المعدة في تركيا من مكان لآخر وفقا لشهرة المكان الذي ستقوم بإجراء العملية به، وعادة ما يعد سعر عملية تكميم المعدة أعلى بقليل من عمل جراحة أخرى مثل تحويل المسار للمعدة وغيرها من الإجراءات الجراحية التي تستهدف مكافحة السمنة.

وبسبب زيادة الطلب على مثل هذه العمليات، أصبحت أسعارها أقل لأن الجميع يريد تقديم تلك الخدمة بسعر جذاب ليفوز بالمريض وأيضا عملت تركيا على توفير بيئة مميزة ورائعة للتنافس بدون أن تخل بالمستوى العالي للعملية، ويبلغ متوسط تكلفة عملية تكميم المعدة :-

  • من 9600 إلى 26000 دولار في كل دول العالم.
  • وعن متوسط السعر الذي طرحه الغالبية فقد كان 9000 دولار.
  • متوسط سعر العملية في العيادات التركية وصل إلى 7000 دولار.

لكن يبقى السؤال الأهم وهو ما الذي يجعل المرضى يلجأون إلى مثل تلك العملية في تركيا ؟

أكدت الكثير من التقارير أن عدد السياح الوافدين إلى تركيا في تزايد مستمر بسبب السياحة العلاجية، وبمعدل نمو سنوي 26 ٪، وذلك لعدد من الأسباب نعرض منها ما يتعلق بعملية تكميم المعدة.

تكلفة عملية تكميم المعدة في تركيا أرخص بكثير مما هي عليه في الدول والبلدان الأخرى وحتى تلك التي تبدو متقدمة في هذا المجال، كما تتمتع المستشفيات التركية بسمعة طيبة، وغالبيتها حاصل على الاعتماد الدولي، كما تحتوي تلك المستشفيات على أحدث التقنيات الطبية المتاحة في السوق الطبي العالمي.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : اسعار عملية تكميم المعدة في تركيا بأحدث التقنيات

 

 

 

 

 

الموقع الجغرافي لتركيا موقعا استراتيجيا ومن أهم المواقع بين دول العالم، مما يمنحها ميزة جيدة لتصبح وجهة سياحية للغلاج يقصدها المرضىى من غرب آسيا ورومانيا وحتى فرنسا والكثير من الدول العربية والإفريقية وحتى الأوروبية المتقدمة.

يجب ألا يخشى السياح من وجود الحاجز اللغوي في المستشفيات التركية لأن ذلك أمر واهم، فالكثير من الأطباء والعاملون في المستشفيات يتحدثون الإنجليزية وكذلك العربية في الكثير من الأحيان لتسهيل التواصل مع المرضى.

ما هي عملية تلك العملية وما تفاصيلها؟

  • عملية تكميم المعدة في تركيا تعتبر مجرد تقييد لما يمكن للمعدة أن تستوعبه من طعام، وهذا من خلال قطع حوالي ما يصل إلى ثلاثة أرباع المعدة.
  • خلال الجراحة، تتشكل المعدة على شكل أنبوب ويتم إغلاق الشق الجراحي بعدد من الددبابيس.
  • هناك بعض التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي الذي يجب أن تتبعه ما بعد عملية قص المعدة وتكميمها والذي يشمل تناول الأطعمة الممتلئة بالبروتين، وشرب الكثير من المياه، والابتعاد عن تناول السكر، واختيار الأطعمة التي تمتلك قيمة غذائية مرتفعة.

من المرشحون لتكميم المعدة:-

  • شروط عملية ربط المعدة  أن المرشح لإجراء جراحة المعدة هو شخص يمتلك مؤشر كتلة جسم (BMI) أعلى من 40 أو مؤشر كتلة الجسم بين 35 و39 بالإضافة وجود بعض المضاعفات التي تتعلق بالوزن مثل وجود مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.
  • لابد أن يكون المرشح قد بذل مجهودات كثيرة في فقدان الوزن دون أن يحصل على أي نتيجة، من خلال مراقبة نظامه الغذائي وممارسة بعض الرياضة.
  • العديد من المرضى الذين خضعوا لتلك العملية من تكميم المعدة في تركيا أكدوا فقدانهم الوزن في غضون عدة أشهر وبشكل مرضي للغاية.

كيف يتم إجراء تلك العملية في تركيا ؟

تكميم المعدة من العمليات التي يجب أن تتم على يد متخصصين في إنقاص الوزن، وفي حوالي 80 ٪ من المرضى الخاضعين لعملية التكميم تلك في تركيا، أشاروا إلى وجود انخفاض في الأمراض المصاحبة لها مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكر، وعندها لن يكون حاجة ل علاج السمنة في تركيا.

ويمكن ملاحظة نجاح العملية على المدى الطويل للعملية في الحفاظ على الوزن، ومع ذلك، في حالة حدوث زيادة متجددة في وزنك، من الممكن القيام بعمل تضييق ثاني في المعدة أو إعادة إجراء عملية التكميم في أي وقت وكذلك إمكانية عمل تحويل مسار.

كم تستغرق عملية قص المعدة:-

تجرى الجراحة في وقت ما بين 45 و90 دقيقة، ويسمح للمريض بممارسة المشي وتناول السوائل في اليوم الأول بعد العملية.

مميزات عملية التكميم :

تعد عملية تكميم المعدة أسرع عملية جراحية لإنقاص الوزن في العالم، وهذا لأنها تقدم نتائج متميزة في فقدان الوزن والتحسينات في الصحة. ومن أهم فوائدها أيضا مساعدة المريض على تحسين شكل ونظام حياته وأسلوبها.

فقدان الوزن:

نصائح بعد عملية قص المعدة تتم للحصول على تلك النتيجة، حيث يعد هذا هو السبب الأساسي في لجوء معظم المرضى لعملية تكميم المعدة في تركيا والسر هو فقدان الوزن، فقد أظهرت عدد من الدراسات أن متوسط ​​فقدان الوزن الزائد يصل نسبته إلى 60-70٪ خلال فترة عامين من إجراء العملية.

ربما تفيدك قراءة: سعر عملية تكميم المعدة في تركيا.. يناسبك مهما كانت ميزانيتك

 

 

تلك العملية تقلل أيضا الشعور بالجوع، ولكن للحفاظ على ما فقدته من وزنك والاستمرار حتى الوصول للوزن المثالي، من المهم أن تجري تغييرا جذريا في نظام الغذاء وعادات ممارستك الرياضة في السنوات اللاحقة للعملية، وحينما تبدأ قوة العملية في الانخفاض أيضا.

الفوائد الصحية للعملية:

تعتبر عملية تكميم المعدة في تركيا من أفضل العمليات المفيدة لمريض السكر و80٪ من المرضى يمكنهم توقع حلا لأعراض هذا المرض بعد العملية.

إن الارتفاع في ضغط الدم يكون مصاب به من 85-90 ٪ من المرضى وهم الذين يتناولون أدوية خفض ضغط الدم وبعد العملية من المتوقع أن يشفوا تماما من هذه الحالة ويتوقفون عن تناول الدواء بشكل نهائي.

النوم وتوقف التنفس من الاشياء التي تختفي عقب إجراؤك لمثل تلك العملية، وأيضا سيقل الإحساس بالتعب، فأكثر من 85٪ من المرضى ممن يستخدمون جهازا لتحسين التنفس سيكونوا قادرين على التوقف عن استخدامه بعد إجراء العملية.

 

 

 

 

كم نسبة قص المعدة في عملية التكميم
كم نسبة قص المعدة في عملية التكميم
  • العقم من الأمراض التي ستعالج بسهولة بعد إجراء تكميم المعدة فهناك العديدين ممن يقومون بهذه العملية حتى يحسنون نشاطهم الجنسي أو يزيدون منه، كما أن  كم نسبة قص المعدة في عملية التكميم تكون ضئيلة للغاية.
  • تتحسن حالة أكثر من 90٪ من مرضى تكميم المعدة من ناحية الهرمونات ويستعيدون خصوبتهم بعد العملية.
  • تعالج العملية أيضا بعض من آلام الظهر والتهاب المفاصل لأن وزنك الزائد يؤثر على حركتك ويتسبب في ألم المفاصل.
  • يمكن أن تساعد تلك العملية في تقليل الحمل الذي يقع على مفاصلك، كما تظهر بعض الدراسات أن المرضى يشيرون إلى زيادة الحركةعقب الجراحة.
  • السلامة العقلية أيضا تعتبر من الأشياء المهمة التي يحصل عليها المريض عقب عملية تكميم المعدة في تركيا، ففي كثير من الأحيان، يكون هناك بعض قضايا الصحة العقلية المرتبطة بالوزن الزائد.
  • أشارت الدراسات إلى أن المرضى يؤكدون على هبوط معدلات القلق لديهم وأيضا أعراض الاكتئاب بعد العملية  كما أنها تشير إلى تحسن كبير في نظام الحياة بشكل عام.
  • صحة جميع أعضاء الجسد من أهم الفوائد المترتبة على إجراء عملية تكميم المعدة، كما أن هناك فوائد صحية أخرى، ومنها على سبيل المثال عندما يتعلق الأمر بمرض الربو وأمراض الكبد ولكننا لم ندرجها جميعا هنا.

سعر عملية البالون في تركيا

هل سمعت من قبل عن بالون المعدة؟ أجل هو عبارة عن كبسولة بيضاوية يتم ابتلاعها أو إدخالها عن طريق التنظير الهضمي نحو المعدة.

يتم بعد ذلك العمل على ملء هذا البالون بمحلول الهواء أو الغاز أو حتى محلول ملحي بواسطة الدواء، كما يحتاج الإجراء إلى 30 دقيقة تقريبًا لإتمامه، يتمكن المريض أيضا من مغادرة المركز الطبي في نفس اليوم.

وعن طريق الكبسولة الموضوعة في المعدة، يحصل المريض على الشعور بالشبع أسرع، ويستخدم هذا الأمر كإجراء وقائي في تغيير النظام الغذائي.

وبما أن هذا البالون يطفو أعلى الطعام، فإن أجهزة الاستشعار الموجودة لدى الإنسان تشير إلى الدماغ بأن المعدة ممتلئة بسرعة أكبر، ومن ناحية أخرى، لا يتم إغلاق إخراج المعدة.

لتجنب أي مخاطر، يتم التخلص من بالون المعدة بعد مرور من 3-6 أشهر، لأنه إذا لم يحدث ذلك فسيكون هناك احتمال أن ينتج عن ذلك تهيجا بالجلد للغشاء المخاطي داخل المعدة والشعور بآلام في البطن والمرتبطة بالغثيان والقيء.

افضل اطباء التكميم في تركيا

يمكنك الحصول على افضل الخدمات الطبية على يد أمهر الأطباء في تركيا ومن أهمهم:-

مركز مستشفى الحياة الطبى

من أهم المراكز المتميزة في مجال العمليات التجميلية، وهو من المراكز التي تحتوي على أحدث التقنيات الطبية، ويضم المركز كذلك أفضل الأخصائيين في العديد من المجالات الطبية وأفضلها الجلدية وجراحات المعدة.

ربما تفيدك قراءة :ما لا تعرفه عن تكلفة عملية تكميم المعدة في تركيا

تعتبر أفضل مستشفي لتكميم المعدة في تركيا، والحاصل على ترخيصا من وزارة الصحة التركية.

يعمل المركز الطبي هذا في الكثير من المجالات من أفضلها تكميم المعدة وذلك منذ عدة سنوات، اكتسب العاملون خلالها الكثير من الخبرة.

يمتلك المركز أيضا فريقا من الخبراء في مجالات متعددة، ويتم خلاله التحدث باللغتين العربية وأيضا الإنجليزية، مما يسهل على المريض الحصول على ما يريد ومتابعة الإرشادات والكثير من النصائح قبل وبعد إجراء العمليات.

يحتوي مركز الحياة الطبي على أهم الأدوات الطبية المتقدمة في مجال التجميل من شفط الدهون وعمل تجميل للأنف ومعالجة العيون وعمل زراعة للشعر وإجراء العمليات التجميلية تتم على يد أمهر الأطباء وأكثرهم ثقة.

لا يسمح هذا المشفى العريق بأي تقصير تجاه المرضى، ويتعامل مع المريض منذ وصوله من المطار فينقله من وإلى المشفى والفندق أيضا ويتم توفير مترجما له بالأإضافة إلى سائق مخصص لرفقته طوال فترة تلقي العلاج في مدينة اسطنبول ومتابعة 24 ساعة لراحة المريض.

مركز شامنا الطبى

يعتبر مركز شامنا الطبي هو أحد المراكز الكبرى التي تضم عددا كبيرا من العيادات الخاصة مثل عيادة طب الأسنان – والعيادة النسائية – وعيادات الأطفال – وبعض العيادات الداخلية – وأيضا العيادة البولية.

أوقات العمل بالمركز 10 صباحاً – 8 مساءً

العنوان : Ali Kuşçu، Yedi Emirler Sk. No:5

منطقة الفاتح +90 536 542 55 59

مركز أنتاليا

يتواجد هذا المركز المميز في مدينة أنطاليا وله أيضا الكثير من الفروع في كل أنحاء تركيا وهو مركزا متخصصا في كل العمليات المختصة بالبدانة المفرطة التنظيرية وإجراء جميع جراحات تكميم وربط المعدة وتجارب تصغير المعده بدون جراحه، وكل ذلك بأسعار منافسة، ويمنح العرب أسعارا خاصة وتكلفة تشمل لمصاريف مختلف عمليات التخسيس وفقدان الوزن ومن أهمها البالون المعدي، وعملية طي المعدة، أو قص أو تكميم المعدة، وأيضا إجراء عملية التحويلة المعدية المصغرة، وتحويل مسار المعدة.

يعمل المركز وفقا لعدة معايير تابعة للجمعية العالمية لجراحة البدانة والاستقلاب واعتمادية مراكز الجودة الطبية الأوربية، ويتم كل ذلك تحت إشراف أفضل أطباء للتكميم في تركيا، بالإضافة إلى كونه متميزا في عمليات تصحيح عمليات والعمل على إنقاص الوزن التي فشلت من قبل ومعرفة  متي يلتئم جرح عملية التكميم بالكامل.

ربما تفيدك قراءة :تعرف على تفاصيل و تكاليف عملية ربط المعدة في تركيا

 

 

 

يعالج كذلك معاناة البعض من عدم نزول الوزن أو عودة اكتسابه مرة أخرى بعد عمليات التخسيس، وذلك باستخدام أحدث الوسائل الجراحية كالروبوت الآلي وأدوات التنظير الأمريكية على يد أشهر وأمهر جراحي السمنة وإشراف أطباء التغذية وبعض من أخصائيي الصحة المرضية والطب النفسي ضمن مراكزهم الراقية المصنفة كأفضل مستشفيات علاج الوزن الزائد ومصحات التخسيس وفق تقارير وزارة الصحة التركية.

متي يلتئم جرح عملية التكميم
متي يلتئم جرح عملية التكميم

عمليات قص المعدة في تركيا

بإمكانك الآن أن تحصل على معدة أصغر حجما باللجوء إلى عملية قص المعدة والتي تعمل على تصغير حجم المعدة، وإليك بعض المميزات التي تحصل عليها عند القيام بهذه العملية في تركيا خصيصا.

  • ستحصل على العملية بسعر منخفض والذي يعد أقل من متوسط السعر حول العالم.
  • ستكون مستمتعا بأفضل سبل الراحة والرفاهية طيلة فترة الإقامة في تركيا إلى جانب تلقي الكثير من الخدمات الإضافية.
  • هناك الكثير من الاختيارات التي تناسب كل مريض سواء كانت أقل سعرا أو أعلى تأثيرا.
  • يمكن الوصول إلى العديد من الأطباء من أصحاب الخبرات في تكميم في تركيا  بكل سهولة مع  إجراء العملية تحت إشرافهم لتحصل على نتائج مضمونة.
  • يمكنك الآن الاستمتاع بفترة نقاهة مثالية في تركيا معأعلى درجات الرعاية الصحية.
  • الحصول على التأشيرة التركية أمر سهل وكذلك إنهاء إجراءات السفر وفقا لـ تجربتي مع التكميم في تركيا .
  • سلبيات عملية ربط المعدة في تركيا:-
  • صعوبة اللغة التركية وهو ما ستجده عائقا في التواصل مع الأتراك لأن غالبيتهم لا يتحدثون غير التركية، وهو ما يضطرك أيضا إلى طلب خدمات المترجمين.

يمكن اعتبار التغير في تقدير أسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا سلاح ذو حدين، فعلى سبيل المثال تقدم بعض المؤسسات الطبية بشكل عام عروضا تنافسية متميزة إلا أن تكلفة عملية ربط المعدة داخل المستشفيات الكبرى تكون أكثر ارتفاعا من إجراء نفس العملية داخل المراكز الطبية وهو ما يصعب الخيار على المريض.

سعر عملية قص المعدة

  • عند تحديد تكلفة عملية قص المعدة  في تركيا لابد أن تعلم أنه ليس هناك سعرا ثابتا لهذه العملية بل أن الأمر يعتمد على عدد من العوامل في أولها التالي:
  • نوع التقنية التي تستخدم في إجراء عملية تكميم المعدة.
  • شهرة الطبيب وخبرته خاصة المشرف الرئيسي على العملية وعدد سنوات عمله في مجال عمليات تصغير المعدة ، ويمكن الاطلاع على بعض من تجاربه.

ربما تفيدك قراءة :أفضل اسعار قص المعده في تركيا

 

مقدار الرفاهية المقدم من المشفى لك.

أيضا يمكن أن تستنبط متوسطا للاسعار لعملية قص المعدة في تركيا في المراكز الطبية المختلفة والعيادات الخاصة وهي ما بين 4000: 5500 دولار أمريكي، بينما يبدأ متوسط أسعار نفس العملية الجراحية داخل المستشفيات الكبرى من 10.000 دولار أمريكي وقد يصل إلى ضعف هذا المبلغ في بعض الحالات.

يعتمد الاختلاف بين الأسعار والذي يكون كبيرا في العديد من الحالات على مستوى الرفاهية المقدمة ودرجة الرعاية الصحية في المشفى، كما يمكن التحايل على ذلك من خلال اللجوء إلى أحد وسائل علاج البدانة البديلة؛ فعلى سبيل المثال ستجد أن متوسط سعر عملية بالون المعدة في تركيا 3300 دولار أمريكي تقريباً.

يمكنك ببساطة التأكد من خبرات الطبيب المشرف على عمليتك من خلال الدليل الإلكتروني عبر الإنترنت الذي يشمل ملخص السيرة المهنية لكل طبيب ويمكنك تفحصه بسهولة أولا لمزيد من الاطمئنان وستجد هناك عدد سنوات الخبرة وأيضا ما حصل عليه من مؤهلات والجهات المعتمد منها، من ثم يمكن اتخاذ هذه المعلومات أساساً للمفاضلة بين الأطباء واختيار أحسنهم.

ولكن لابد أن تعلم أولا أنه كلما ازدادت شهرة الطبيب وازدادت مميزاته كان سببا في ارتفاع تكلفة إجراء العملية لديه، كما أن بعضهم يتقاضون أجرا منفصلا عن أجر المستشفى.

مواصفات المرضى المؤهلين إلى ربط المعدة:-

وفقًا لاتفاقيات معاهد الصحة الوطنية الأمريكية (NIH)، المريض الذي تناسبه جراحة ربط المعدة هو من كان يمتلك مؤشرا مرتفعا لكتلة الجسم الخاصة به ويرتفع عن 40 أو إذا كان ما بين ال35 و الـ40.

 

 

 

نزيف المعدة بعد التكميم
نزيف المعدة بعد التكميم

اضرار التكميم للرجل:

معدلات الوفاة المرتبطة بجراحة ربط المعدة قليلة للغاية بنسبة 1 لكل 2000 فرد فقط.

  • يمكن أن يحدث التهاب في المعدة للبعض.
  • تآكل جدار المعدة من المضاعفات أيضا.
    ومن  اضرار عملية التكميم للنساء انزلاق المعدة: وهو أمر يحدث في بعض الحالات النادرة، حيث من الممكن أن ينزلق الجزء السفلي من المعدة تحت الحزام ويتدلى من خلال حزام المعدة مما يزيد من حجم الكيس المعدي العلوي.
  • البعض قد لا يتحمل العملية نفسياً.
  • ومن أضرار عملية تصغير المعدة أيضا على بعض النساء حدوث نزيف المعدة بعد التكميم.
  • الإصابة ببعض الالتهابات.

شروط قص المعدة

من أبسط الشروط  الموضوعة لهذا النوع من عمليات تصغير المعدة تلك، ولكن يجب على كل من يلجأ إليها التأكد من توافر الشروط وتطابقها معه، ويمكن أن تحضل على أهم رعاية وأفضل خدمة في تركيا التي تضع كوادرها الطبية في خدمة هذه الحالات على أعلى مستوى.

 

 

 


المصدر : خبراء العلاج فى تركيا

عن خبراء العلاج فى تركيا

شاهد أيضاً

دكتور تكميم في تركيا

 أفضل دكتور تكميم في تركيا

 دكتور تكميم في تركيا تتميز تركيا بإجراء عمليات تجميلية كثيرة ومن ضمنها عمليات علاج السمنة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *